جوائز Tripadvisor

جوائز Travellers' Choice من Tripadvisor: ما هي وكيف يمكن نيلها؟

ما جوائز Travellers' Choice؟

تكرم جوائز Travellers' Choice الوجهات والفنادق والمطاعم والأنشطة التي يمكن ممارستها وغير ذلك من التجارب المُفضلة لدى المسافرين، وذلك استنادًا إلى التعليقات والآراء التي يتم جمعها من المسافرين ومرتادي المطاعم حول العالم على Tripadvisor على مدى 12 شهرًا.

تنقسم جوائز Tripadvisor إلى مستوييْن: الأفضل على الإطلاق وTravellers' Choice.

تمثل جائزة "Travellers' Choice الأفضل على الإطلاق" أعلى تكريم نمنحه. وتأخذ الجائزة في الاعتبار نوعية وكمية تعليقات المسافرين وتقييماتهم، وتُصنف أفضل أماكن الإقامة والوجهات والشواطئ ومعالم الجذب والمطاعم وشركات الطيران والتجارب في فئات ومناطق جغرافية محددة، وذلك حسب تقييمات المسافرين وتعليقاتهم. ويتم اختيار الحائزين على جائزة "Travellers' Choice الأفضل على الإطلاق" من بين أفضل 1% من الإدراجات على Tripadvisor.

تُكرِّم جائزة Travellers' Choice المنشآت التي تتلقى تعليقات رائعة باستمرار. ويتم اختيار الحائزين على جائزة Travellers' Choice من بين أفضل 10% من الإدراجات على Tripadvisor. كما تكرِّم جائزة Travellers’ Choice من Tripadvisor مجموعات مختارة من أماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تُظهر التزامها الدائم بتحقيق التميز في مجال الضيافة.

كيف يتم اختيار الفائزين؟

يتم تحديد الفائزين بجائزة Travellers' Choice على أساس نوعية وكمية تعليقات المسافرين وتقييماتهم المنشورة على Tripadvisor على مدى 12 شهرًا، بالإضافة إلى عملية تحريرية إضافية.

حتى يكون مؤهلاً للجائزة، يجب أن يكون المكان محل الاهتمام أو المنشأة أو الشركة مدرجًا على Tripadvisor لمدة 12 شهرًا على الأقل، ويجب أن يتلقى الحد الأدنى المطلوب لعدد التعليقات خلال فترة التقييم الخاصة بتلك الجائزة، ويجب أن يحافظ على الحد الأدنى المطلوب للتقييم بالدوائر أو يتجاوزه على Tripadvisor. وبالنسبة لفئات فرعية محددة من الجوائز، قد تُطبق معايير إضافية للأهلية، مثل نوع تجارب النزلاء أو الخدمات المتوفرة على الموقع.

يفخر Tripadvisor بتقديم الخدمة لمجتمع واسع ومتنوع من المسافرين من جميع أنحاء العالم. وعلى هذا النحو، يحتفظ Tripadvisor بالحق في تحديد مدى أهلية أي من المنشآت أو الشركات أو الأماكن محل الاهتمام للحصول على أي من الجوائز التي يقدمها استنادًا إلى عوامل إضافية تعكس سياسات وقيم شركة Tripadvisor، بما في ذلك ما يلي، على سبيل المثال لا الحصر:

  • الحوادث الخطيرة المتعلقة بالسلامة التي ربما تكون قد حدثت أو يُزعم أنها حدثت في أي من المنشآت أو الشركات.
  • الحوادث أو الإجراءات التي قد تتعلق بسلوك تمييزي مزعوم من جانب فريق العمل أو الإدارة في المنشأة أو الشركة.
  • ممارسات رعاية الحيوان التي تعتمدها المنشأة أو الشركة وفقًا لسياسة رعاية الحيوان لدى Tripadvisor.
  • الممارسات التي تنتهك سياسات المحتوى لدى Tripadvisor، بما في ذلك عمليات تقديم تعليقات احتيالية أو مضايقة المستخدمين أو أي ممارسات أخرى تهدف إلى تقويض سلامة المحتوى الذي يُنشئه المستخدمون على Tripadvisor.