لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
يستعرض شخصين هذا الفندق
Expedia.com
US$ 215
View deal
الإلغاء مجانًا حتى 22‏/04‏/21
Hotels.com
US$ 215
View deal
الإلغاء مجانًا حتى 22‏/04‏/21
Booking.com
US$ 227
US$ 166
View deal
وفّر US$ 61
الإلغاء مجانًا حتى 21‏/04‏/21
PricelineUS$ 166
eDreamsUS$ 166
StayForLongUS$ 227
طالع 17 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (4,261)
تصفية التعليقات
4,261 نتائج
تقييم المسافر
2,989
674
308
145
145
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
2,989
674
308
145
145
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
7 - 12 من 4,261 تعليق
تمت كتابة التعليق في 14 فبراير 2021

لقد كانت اجازة نهاية اسبوع سعيدة لي و للاسرة
التعامل اللطيف جدا والمرافق نظيفة والطعام لذيذ وتعاون طاقم الفندق سريع و لبق
قائمة الطعام متنعة و الاطعمة لذيذة و طازجة
شكرا خاص للسيدة جوليت والسيد ايفان للعناية الاهتمامهم خصوصا بالأطفال الصغار

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر bashara791
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sebastien Mariette, General Manager في فندق كمبنسكي اشتار, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 14 فبراير 2021
ترجمة Google

Dear Mr. Bashar,

Thank you for your recent stay at our hotel and for letting us knows that your trip was enjoyable. We were very pleased to receive your positive comments regarding your recent stay with us and were especially happy that you found our staff to be friendly and professional, and would like to assure you that we have passed on your comments accordingly. Thanks again for your wonderful feedback; we look forward to hosting you again very soon!

Kind regards,
Sebastien Mariette
Cluster General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 4 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

الطعام رائع و نظيف و متنوع، التوقيت مناسب مع مراعاة التباعد و البروتوكول الصحي لجائحة كورونا، الكمية جدا مشبعة، شكر خاص ليحى دار باله علينا كتير. و مدير المطعم جداً متعاون اكيد رح نعيدها قريباً

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
أشكر -36Razan_90
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sebastien Mariette, General Manager في فندق كمبنسكي اشتار, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 فبراير 2021
ترجمة Google

Dear Ms. Razan,

We truly appreciate that you took time to share your remarkable experience at our hotel. We are very pleased to read that you enjoyed your stay with us and that you found many aspects of our hotel and services to be beyond expectations especially your culinary experience at our Obelisk restaurant. Rest assured that we will gladly share your praising comments to the team especially those team members mentioned by name. We are grateful for your remarks and we hope to be of your service again should your travels bring you back to the Dead Sea.

Kind regards,
Sebastien Mariette
Cluster General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

شكرا كمبنسكي لقد كانت أقامه ممتعه جدا
لقد زورنا السومريان بار وستمتعنا بسماعه الاغاني
وأود أن أشكر أحمد قفيني والمدير عمار على خدمتهم الممتازه وأود ان اشكر سامر من الأستقبال كانت الرحله رائعه وسنعود في المرات القادمه

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
1  أشكر Kandeel A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sebastien Mariette, General Manager في فندق كمبنسكي اشتار, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 فبراير 2021
ترجمة Google

Dear Mr. Kandeel,

Thank you for taking the time to share your experience with us and with the TripAdvisor community. The customer service experience here was the best we have had. We believe that hospitality is personal and it all starts with a dedicated and caring team. Your feedback makes us proud and motivates us at the same time! We look forward to welcoming you back to the hotel in the near future.

Kind regards,
Sebastien Mariette
Cluster General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

Hussien nazzal yahya saleh othman alsafadi ما شاء الله الخدمة رائعة والخدمة ٧نجوم الطعام كتير طيب ومشكل بالاضافة ان طبخوا لابنتي طعام خاص لان عندها حساسية شكري الخاص الشيف القدير نزال يحي والمدير المطعم عثمان الصفدي ولمسؤول الذي قدم الخدمة الرائعة يحي تعامل جداً راقي

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
أشكر aboodm2021
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sebastien Mariette, General Manager في فندق كمبنسكي اشتار, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 فبراير 2021
ترجمة Google

Dear Mr. Abood,

Thank you for writing such a wonderful review about your recent visit at our hotel. We are so glad you had a fabulous stay. We appreciate your comments and again, thank you very much for dining with us and we hope to see you back in the future.

Kind regards,
Sebastien Mariette
Cluster General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 30 يناير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

اقامه وخدمات اكثر رائعه اسكر كمبنسكي.. اخص بالذكر عماد الفقير بأمانه اشعرني شو معنى الشغف بالعمل تصرفاتو ومتابعتو ورغبتو بالمساعده ماقدرت اشوفها بمنظور موظف بأدي واجبو.. بس هو الشغف والاحتراف.. اشكرك من القلب عماد الفقير

تاريخ الإقامة: يناير 2021
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
أشكر Nomad13193465772
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sebastien Mariette, General Manager في فندق كمبنسكي اشتار, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 31 يناير 2021
ترجمة Google

Dear Mr. Nomad,

Thank you for staying with us and for giving us a perfect rating! I appreciate your positive feedback about our hotel. We do take pride in catering to our guest’s needs the best way we can. Commitment to service and guest satisfaction is our main concern. We look forward to having you again as a guest in our hotel.

Kind regards,
Sebastien Mariette
Cluster General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات