لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية: Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
يمكن استرداد المبلغ المدفوع كاملاً قبل الثلاثاء، 2 أبريل
شامل الإفطار
احصل على مكافآت مع One Key
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم الحصول عليها بدعم من Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات المتعلقة بالترجمات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.
Castillo5
Dallas, جورجيا
1
تمت كتابة التعليق في 10 سبتمبر 2015
تاريخ الإقامة: سبتمبر 2015
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
القيمة
الموقع
جودة أماكن النوم
الغرف
النظافة
الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من Tripadvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
استفسر من Castillo5 عن Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Ashleigh R, General Manager في Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 سبتمبر 2015
ترجمة Google
الإبلاغ عن عدم ملاءمة الردشكرًا لك. نحن نقدر مساهمتك.
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
ShonaLuciani
سيدني, أستراليا
113
تمت كتابة التعليق في 8 سبتمبر 2015
تاريخ الإقامة: أغسطس 2015
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
الموقع
النظافة
الخدمة
استفسر من ShonaLuciani عن Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Ashleigh R, General Manager في Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2015
ترجمة Google
الإبلاغ عن عدم ملاءمة الردشكرًا لك. نحن نقدر مساهمتك.
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
Juan W
Oistins, باربادوس
74
تمت كتابة التعليق في 4 سبتمبر 2015
تاريخ الإقامة: أغسطس 2015
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
جودة أماكن النوم
النظافة
الخدمة
استفسر من Juan W عن Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Ashleigh R, General Manager في Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2015
ترجمة Google
الإبلاغ عن عدم ملاءمة الردشكرًا لك. نحن نقدر مساهمتك.
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
NDFoster
بريدجتاون, باربادوس
7392
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2015
تاريخ الإقامة: أغسطس 2015
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
القيمة
النظافة
الخدمة
استفسر من NDFoster عن Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Ashleigh R, General Manager في Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2015
ترجمة Google
الإبلاغ عن عدم ملاءمة الردشكرًا لك. نحن نقدر مساهمتك.
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
S H
Havana, فلوريدا
58
تمت كتابة التعليق في 25 أغسطس 2015
تاريخ الإقامة: أغسطس 2015
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
القيمة
الموقع
جودة أماكن النوم
الغرف
النظافة
الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
تستخدم هذه المنشأة الأدوات المقدمة من Tripadvisor (أو أحد الشركاء الرسميين لتجميع التعليقات) لتشجيع النزلاء على كتابة التعليقات وتجميعها، بما في ذلك تلك المنشأة.
استفسر من S H عن Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Ashleigh R, General Manager في Hampton Inn & Suites Miami-Doral/Dolphin Mall, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2015
ترجمة Google
الإبلاغ عن عدم ملاءمة الردشكرًا لك. نحن نقدر مساهمتك.
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.