لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
التعليقات (496)
تصفية التعليقات
496 نتائج
تقييم المسافر
326
124
23
10
13
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
326
124
23
10
13
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 496 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 19 يوليو 2017

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ginger S, General Manager في هامبتون إن آند سويتس دالاس/لويسفيل - فيستا, لهذا التعليقتم الرد 21 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 17 يوليو 2017

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ginger S, General Manager في هامبتون إن آند سويتس دالاس/لويسفيل - فيستا, لهذا التعليقتم الرد 21 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 11 يوليو 2017

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2017، سافر مع العائلة
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ginger S, General Manager في هامبتون إن آند سويتس دالاس/لويسفيل - فيستا, لهذا التعليقتم الرد 14 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 2 يوليو 2017

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2017، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ginger S, General Manager في هامبتون إن آند سويتس دالاس/لويسفيل - فيستا, لهذا التعليقتم الرد 7 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 29 يونيو 2017

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2017، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ginger S, General Manager في هامبتون إن آند سويتس دالاس/لويسفيل - فيستا, لهذا التعليقتم الرد 7 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات