لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (523)
تصفية التعليقات
523 نتائج
تقييم المسافر
309
99
51
42
22
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
309
99
51
42
22
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
28 - 33 من 523 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 14 أكتوبر 2017

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Courtney583, Front Office Manager في هامبتون إن آند سويتس ناشفيل إيربورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 أكتوبر 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 14 أكتوبر 2017

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Courtney583, Front Office Manager في هامبتون إن آند سويتس ناشفيل إيربورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 أكتوبر 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 أكتوبر 2017

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Courtney583, Front Office Manager في هامبتون إن آند سويتس ناشفيل إيربورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 أكتوبر 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 30 سبتمبر 2017

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Courtney583, Front Office Manager في هامبتون إن آند سويتس ناشفيل إيربورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 أكتوبر 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 5 سبتمبر 2017

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hampton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Courtney583, Front Office Manager في هامبتون إن آند سويتس ناشفيل إيربورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 أكتوبر 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات