لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,618)
تصفية التعليقات
1,618 نتائج
تقييم المسافر
1,045
311
147
65
50
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,045
311
147
65
50
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,618 تعليق
تمت كتابة التعليق في 12 أغسطس 2018

حجزت في هذا المنتجع 7 ليالٍ من 19 إلى 26 يوليو 2018م.
كنت مع عائلتي: أنا وزوجتي وابني (7 أعوام) وبنتي (4 أعوام).
اختياري للفندق كان مبنياً على تجربة سابقة مع سلسلة فنادق St. Regis في بالي، إندونيسيا. وقد كانت أكثر من رائعة. لذلك أصريت أن أقيم في هذا الفندق لوجود نادي أطفال متكامل فيه، من أجل أن يناسب أطفالي.
في البداية، وخاصة للمتواجدين في المملكة العربية السعودية، لا أنصح أبداً بالحجز عن طريق الإنترنت، لأن الأسعار فيها أغلى بكثير. أنا حجزت عن طريق وكالة سفر اسمها "الخبير السياحي" بإدارة الأستاذ/ عمر الرشود (وهو من مشاهير السوشال ميديا والمعروف باسم Saudi Traveler). طبعاً هذه ليست المرة الأولى التي أحجز عن طريقه. صدقاً وأمانةً، لم أجد في الإنترنت كله أي سعر أرخص من الذي قدمه لي بالرغم من أني من الأشخاص الحريصين جداً على إيجاد أفضل عرض.
كانت الباقة التي حصلت عليها جناح مطل على الحديقة مع وجبتين (الإفطار والعشاء).
تواصلت مع المنتجع مبكراً وكتبت لهم رسالة طويلة عبر البريد الإلكتروني فيها قائمة من الاستفسارات والطلبات. وبالفعل، تجاوبوا معي في أكثرها للأمانة. وهذه قائمة ببعض الطلبات:
• طلبت إضافة سرير إضافي مجاني (وقاموا بتلبية الطلب)، فكان المجموع: سرير كبير لشخصين + أريكة تتحول لسرير (sofa bed) + سرير إضافي قابل للطي. وكل هذا مجاناً بدون أي رسوم إضافية.
• وجود بلكونة في الجناح
• وجود "شطاف" في الحمام. وبالفعل كان موجوداً.
• إزالة المشروبات الكحولية من الميني بار. وبالفعل أزالوها.
الجناح الذي أعطونا إياه كان رقمه 514 وكانت خصوصيته عالية جداً. فوجودنا في الشُرفة (البلكونة) لم يكن مكشوفاً لأحد تقريباً، بالإضافة أن الغرفة التي أعطونا إياها مطلة على البحر ويمكن مشاهدة الغروب منها. أنصح بهذه الغرفة جداً.
المنتجع متكامل. ومن أهم الأمور التي أعجبتنا فيه هو نادي الأطفال الذي يفتح من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً، ولديهم برنامج متكامل وشيق ومتنوع يومياً للأطفال. ابني وبنتي لم يريدا الخروج منه. بعض الأنشطة التي يقدمونها للأطفال تشمل الطبخ مع الشيف، لعب كرة القدم، البحث عن الكنز، اللعب في المسبح مع مسابقات مائية، إلخ.
مرافق المنتجع كثيرة جداً، مثل السينما، المكتبة، المطاعم الكثيرة، العيادة، ملعب كرة قدم صغير، ملعب تنس أرضي، سبا، صالة ألعاب بلياردو وشطرنج وبلاي ستيشن، وغيرها.
بالنسبة للمطاعم، الحجز فيها ضروري للعشاء أو الغداء. نحن اكتفينا بوجبتين يومياً وكانت تكفينا، فكمية العشاء كان كافية جداً والتي تشمل صنف من المقبلات، طبق رئيسي، وصنف من الحلويات. أما المشروبات في العشاء فلم تكن مشمولة.
الطعام لذيذ جداً خاصة في المطعم الآسيوي (اسمه Floating Market).
الطاقم المتواجد في صالة ألعاب البلياردو محترم وودود جداً، خاصة شخص اسمه ليونيل Lionel في غاية الود واللباقة والاحترام والمساعدة. أخبرناه برغبة الأولاد في مشاهدة فيلم بالسينما، فرحب بهما واتفق معي على وقت وجهّز لهما فيشار popcorn مجاني. كما لعب معي شطرنج وهزمني! بالإضافة إلى أنه محترف في العزف على الجيتار.
بعض الأيام يكون هناك بوفيه عشاء، وأغلب الأيام يكون العشاء حسب القائمة. هناك يوم في الأسبوع يكون فيه عرض فلكلوري أثناء العشاء.
الطيور في الصباح أثناء الإفطار تراها في كل مكان مما يضفي على الجو شعوراً رائعاً بالطبيعة، فهي تتناول بقايا الخبز وتقف بجانبك لتطعمها.
الرياضات المائية في المنتجع (بدون محركات) مجانية، مثل القارب المائي الزجاجي، رأينا فيه الأسماك عند الشعب المرجانية. كانت تجربة جميلة.
نصيحة 1: يمكنك طلب تنظيف الغرفة أكثر من مرة في اليوم كما تشاء.
نصيحة 2: لكل نزيل قطعتان من الملابس للكي (pressing) يومياً مجاناً. لا يشمل الغسيل، وإنما الكي (الكوي) فقط.
قلنا للفندق بأن منتجع سينت ريجيس في بالي كانوا يقدمون مشروب حليب الشوكولاته الساخن يومياً قبل النوم في الغرفة لأطفالي بشكل مجاني. فقالوا لي هذا لا ينطبق عندنا في موريشيوس، ولكن سنقوم بذلك بكل سرور. فكانوا يقدمون يومياً كوبين من حليب الشوكولاته الساخنة مع مارشميلو وحلوى للأطفال.

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر MohamedAbuabdou
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب StRegisMauritius, General Manager في ذا سانت ريجيس موريشيوس ريزورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 15 أغسطس 2018
ترجمة Google

Dear MohamedAbuabdou,

Warm greetings from The St. Regis Mauritius Resort. It is a pleasure to read your review, we appreciate your wonderful feedback on your stay with us, thank you so much for your kind words.

We are very fortunate to have meticulous staffs who go the extra mile to give an uncompromised service to our guests in our luxuriate settings.

We shall share your gratitudes with our team.

Sincerely hope to welcome you back in the future at the island sanctuary.

Best Regards,

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب StRegisMauritius, General Manager في ذا سانت ريجيس موريشيوس ريزورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب StRegisMauritius, General Manager في ذا سانت ريجيس موريشيوس ريزورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 9 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب StRegisMauritius, General Manager في ذا سانت ريجيس موريشيوس ريزورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 7 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب StRegisMauritius, General Manager في ذا سانت ريجيس موريشيوس ريزورت, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات