لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (520)
تصفية التعليقات
520 نتائج
تقييم المسافر
190
165
101
36
28
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
190
165
101
36
28
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
4 - 9 من 520 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 19 مارس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مارس 2019
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب AaronB3638, Manager في شيراتون ويستبورت بلازا هوتل سانت لويس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 مارس 2019
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 7 فبراير 2019

تاريخ الإقامة: فبراير 2019
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب AaronB3638, Manager في شيراتون ويستبورت بلازا هوتل سانت لويس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 9 فبراير 2019
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 يناير 2019

تاريخ الإقامة: يناير 2019
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب AaronB3638, Manager في شيراتون ويستبورت بلازا هوتل سانت لويس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 فبراير 2019
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب AaronB3638, Manager في شيراتون ويستبورت بلازا هوتل سانت لويس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 ديسمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 26 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب AaronB3638, Manager في شيراتون ويستبورت بلازا هوتل سانت لويس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 نوفمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات