لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (975)
تصفية التعليقات
975 نتائج
تقييم المسافر
473
340
103
38
21
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
473
340
103
38
21
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 975 تعليق
تمت كتابة التعليق في 7 مارس 2016

- معاملة الموظفين لطيفة جدا، واستقبالهم رائع، والغرف نظيفة ومرتبة وواسعة، وموقع الفندق جيد ، وخدمات صرف العملات متوفرة
- الأكل لذيذ ويمكن توفيره في المطعم او التراس على السطح أو الغرف حيث الخدمة متوفرة.

تاريخ الإقامة: مايو 2015
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الغرف
    • الخدمة
أشكر Salma N
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MahadevanKolappa, General Manager في دريم كوشين, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 16 مارس 2016
ترجمة Google

Dear Guest,

At the outset allow me to take this opportunity to thank you for the wonderful feedback, we at Radission Blu Kochi always emphasize in rendering best of services to all our esteemed guests and hence take pride in doing the same. It is a pleasure to learn that you had a wonderful stay with us.

Looking forward to welcome you back in Radisson Blu Kochi soon.

Regards

Mahadevan K
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 8 أكتوبر 2014

كانت الاقامه مع زوجتي وابنتي لليلتين في غرفة نظيفة ومرتبه ذات اضاءه مصممه بشكل راقي تستحق المبلغ المدفوع ، الخدمه جيده جدا والافطار جيد ، فقد جربت اكثر من فندق لنفس الفئة وكلن افطارهم متشابه ولكن في دريم خيارات اكثر ، الاستقبال ممتاااز اوصي به للعوائل .

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2014
    • القيمة
    • الموقع
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر azgh7736
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Divakar S, General Manager في دريم كوشين, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 أكتوبر 2014
ترجمة Google

Dear Guest,

Let me take this opportunity to thank you for the wonderful feedback shared with us about your stay with us.

We are highly delighted to know that you enjoyed your stay at DREAM and assure you the best of services at all times.

Thank you once again for the lovely feedback and we look forward to your next visit soon.

Regards

Divakar Shukla
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 30 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يناير 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MahadevanKolappa, General Manager في دريم كوشين, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MahadevanKolappa, General Manager في دريم كوشين, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات