لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,626)
تصفية التعليقات
1,626 نتائج
تقييم المسافر
751
539
202
90
44
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
751
539
202
90
44
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,626 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2017
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Anna P, Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2017

تاريخ الإقامة: يوليو 2017
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Anna P, Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2017

تاريخ الإقامة: يوليو 2017
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ESDTMGR, Assistant Front Office Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2017

تاريخ الإقامة: يوليو 2017
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ESDTMGR, Assistant Front Office Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2017
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ESDTMGR, Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 1 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات