لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,572)
تصفية التعليقات
1,572 نتائج
تقييم المسافر
725
522
195
88
42
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
725
522
195
88
42
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,572 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 3 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Anna P, Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد 5 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 3 أغسطس 2017

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Anna P, Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد 5 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 1 أغسطس 2017

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ESDTMGR, Assistant Front Office Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد 3 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 1 أغسطس 2017

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ESDTMGR, Assistant Front Office Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد 3 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 31 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ESDTMGR, Manager في ‪Doubletree by Hilton Chicago O'Hare Airport - Rosemont‬, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات