لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,089)
تصفية التعليقات
1,089 نتائج
تقييم المسافر
653
259
121
31
25
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
653
259
121
31
25
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 1,089 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 10 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2017
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Chloe-St-Moritz, Guest Relations Manager في سانت موريتز هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 16 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 يوليو 2017

تاريخ الإقامة: يونيو 2017
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Chloe-St-Moritz, Guest Relations Manager في سانت موريتز هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 يونيو 2017

تاريخ الإقامة: يونيو 2017
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Chloe-St-Moritz, Guest Relations Manager في سانت موريتز هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 1 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 19 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2017
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Chloe-St-Moritz, Guest Relations Manager في سانت موريتز هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يونيو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 17 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2017
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Chloe-St-Moritz, Guest Relations Manager في سانت موريتز هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يونيو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات