لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
‪US$ ‎370‬
‪US$ ‎356‬
Expedia.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎456‬
‪US$ ‎310‬
Hotels.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎562‬
‪US$ ‎546‬
Expedia.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎493‬
‪US$ ‎375‬
Booking.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • إفطار مجاني
‪US$ ‎276‬
‪US$ ‎243‬
Expedia.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎264‬
‪US$ ‎227‬
Expedia.com
أظهر العرض
  • موقف مجاني للسيارات
  • إفطار مجاني
منتجع جلوريا فيردي(بيليك)
‪US$ ‎596‬
Cancelon
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎469‬
Cancelon
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎510‬
Cancelon
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
الإلغاء مجانًا حتى 25/07
احجز الآن، ادفع عند الإقامة
‪US$ ‎1,133‬
‪US$ ‎1,010‬
Expedia.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • موقف مجاني للسيارات
  • إفطار مجاني
التعليقات (5,373)
تصفية التعليقات
5,373 نتائج
تقييم المسافر
4,299
572
281
115
106
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
4,299
572
281
115
106
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
8 - 13 من 5,373 تعليق
تمت كتابة تعليق 5 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق رائع وجميل ، الخدمة ممتازة ، الاكل اكثر من ممتاز
النظافة داخل الفندق وخارج الفندق بمستوى عال ، نظافة الغرف فوق المتوقع ، خدمة العاملين والموظفين راقية جداً
واخص بالذكر ugor sahin الذي قدم لنا الخدمة في مطاعم الفندق حيث يتميز هذا بعرفته للغة العربية وهذا يعطي الضيوف راحة كبيرة ، بالاضافة ان هذا الشاب يتمتع باخلاق عالية جداً ،
وكذلك الشاب التونسي عمر الذي يعمل في قسم استقبال الزائرين للفندق ، حيث يتكلم العربية وقام بمرافقتنا وارشادنا والتواصل معنا بشكل دائم مما اكسبنا الراحة والطمأننية والحصول على خدمة ممتازة

تاريخ الإقامة: أبريل 2017، سافر مع العائلة
1  أشكر Nedal A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RixosPremiumBlk, General Manager في ريكسوس بريميوم, لهذا التعليقتم الرد 9 أبريل 2017

Nedal العزيز،

نيابة عن ريكسوس بريميوم فندق، نود أن نعبر عن امتناننا الصادق لاختياركم ممتلكاتنا لإقامتكم
نحن سعداء جدا لكوننا قادرين على تلبية التوقعات الخاصة بكم.
وسيكون لشرف عظيم أن يكون لكم مرة أخرى في ريكسوس بريميوم.
مع أطيب التحيات،

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 25 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لقد زرت أكثر من 30 منتجع في انطاليا حيث انني أسافر مرتيين في الشهر الى ان زرت منتجع ريكسوز بريميوم بيليك في شهر 03/2017 مع العائلة
انه منتجع فاخر ،فخم ومميز حيث المبنى والحدائق والمسابح والشاطئ .
الخدمات والأكل في درجة ممتازة نظافة الغرف والاماكن العامة باهظة النظافة والرائحات العطرة في كل مكان وكل زاوية .
لن ننسى طاقم العمال والإدارة وعلى رأسهم السيد عمران من قسم خدمات الزبائن الذي قام بمساعدتنا وتوجيهنا منذ وصولنا الى المنتجع ولغاية مغادرتنا المنتجع حيث البسمة من الأذن للأذن مرسومة على وجهة طوال الوقت والذي ترك لنا اللذة في العودة مجددا الى المنتجع وبالفعل قمت بالحجز لشهر ابريل لمدة اكثر .
اني انصح بشدة لزيارة تلك المنتجع كما انه يساوي كل سند الذي يدفع لتلك النتجع اني اقيمة 100/100.

تاريخ الإقامة: مارس 2017، سافر مع العائلة
1  أشكر Said G
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RixosPremiumBlk, Genel Müdür في ريكسوس بريميوم, لهذا التعليقتم الرد 3 أبريل 2017


العزيز استاذ سعيد،

نيابة عن ريكسوس بريميوم فندق، نود أن نعبر عن امتناننا الصادق لاختياركم ممتلكاتنا لإقامتك.
نحن سعداء جدا لكوننا قادرين على تلبية التوقعات الخاصة بكم.
وسيكون لشرف عظيم أن يكون لكم مرة أخرى في ريكسوس بريميوم.
مع أطيب التحيات،

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 4 نوفمبر 2014 عبر الأجهزة المحمولة

قام فريق الحركة الرائع بتقديم برنامج مذهل للإجازة. كان كل الفريق رائع و خصوصاً ذلك الرجل الروماني المذهل. إنه أيضاً فندق رائع لأولئك الذين يرغبون بالاسترخاء. الخدمة أحياناً جيدة و أحياناً أخرى سيئة. كان موظف الاستقبال وقح و غير متعاون بشكل عام, لقد كان قسم الاستقبال أسوأ قسم على الإطلاق. الخادمين في الفندق كانوا رائعين، والمطعم جيد بشكل عام, ولكن بعض النوادل كانوا وقحين في التعامل.
العلاقات بين الزوار كانت متباينة في السلوك.
أسوأ جزء - لقد تم إغلاق حديقة الماء لمدة 5 أيام في وقت مبكرعن الوقت المعلن عنه هنا من قبل توماس كوك و من قبل الحديقة هناك. ولم يقم أي أحد بتحمل تلك المسؤولية, لقد كانت خيبة أمل كبيرة بنسبة لكوني أبلغ من العمر 13, ولكن مع ذلك يمكنني القول بأنها
كانت إجازة ممتعة

1  أشكر Benjy21
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.co.uk. عرض المشاركة الأصلية
استجاب RixosPremium, Guest Relations Team في ريكسوس بريميوم, لهذا التعليقتم الرد 6 نوفمبر 2014
ترجمة Google

Dear Guest Benjy21,

Thanks a lot for your precious comments on behalf of Rixos Premium Belek Family! It is so lovely to read your wonderful feedbacks! We truly appreciate you for taking the time to share some thoughts of yours regarding our services and in particular our associates. Thank you for leaving such an impressive and detailed review. We are honored to have been able to serve you and are happy that you feel the way you do about our hotel and the service of our associates. Considering your cons, we will share your comments with our management and take the necessary notes.

If you have any requests or wishes please do not hesitate to write to us anytime and hope to welcome you back to Rixos Premium Belek on your next trip to Antalya.

Best Regards

RHBLK.SocialMedia@rixos.com

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RixosPremiumBlk, Genel Müdür في ريكسوس بريميوم, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق تم ترجمته آليًا من الإنجليزية ما هذا؟
هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RixosPremiumBlk, Genel Müdür في ريكسوس بريميوم, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات