لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
أسكوت كوالالمبور(كوالالمبور)
‪US$ ‎139‬
Booking.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎206‬
Mandarin Oriental
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎111‬
Expedia.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎127‬
Official Site
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎37‬
Booking.com
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • شامل الإفطار
سومرست أمبانج كوالا لمبور(كوالالمبور)
‪US$ ‎101‬
‪US$ ‎68‬
Booking.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • شامل الإفطار
‪MiCasa All Suite Hotel‬(كوالالمبور)
‪US$ ‎76‬
Booking.com
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
بولمان كوالالمبور بانجسار(كوالالمبور)(قيمة عظيمة!)
‪US$ ‎79‬
‪US$ ‎72‬
Booking.com
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
تريدرز هوتيل، كوالالمبور(كوالالمبور)
‪US$ ‎167‬
Booking.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎71‬
Expedia.com
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • حمام سباحة
التعليقات (4,175)
تصفية التعليقات
4,175 نتائج
تقييم المسافر
1,743
1,443
632
213
144
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,743
1,443
632
213
144
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 4,175 تعليق
تمت كتابة تعليق 8 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

موقع الفندق ممتاز ، حيث يبعد عن محطة الميترو ٦٠٠ متر ، و محطة الترام ٤٠٠ متر ، له اطلالة جميلة على المدينة ، و لكن يعيب الفندق قدم الاثاث ، موظفوا الفندق ممتازون و متعاونون ، مرافق الفندق جيدة ، المسبح جميل .

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2017
أشكر bahauldeen
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RenKL_Hotel, General Manager في رينيسانس كوالا لامبور هوتل, لهذا التعليقتم الرد 11 سبتمبر 2017
ترجمة Google

Dear bahauldeen,

Thank you for taking the time to share with us your experience during your recent stay and delighted to hear that you had a pleasant stay with us.

The Hotel is actually undergoing renovation in phases so that we can, in time, showcase a whole brand new exciting product to our guests, like you.

We look forward to welcoming you back in the near future.

Yours sincerely,
Robert Frager
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 20 نوفمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

فندق فخم جدا ... الغرف نظيفة ...السرير مريح جدا ... والاطلالة على البرجين روعة
الإفطار كان رائع. .. ومنحوني حق الدخول للكافتيريا من بعد الفطور وحتى الساعة 9 مساء للأكل والشرب مجانا ...
الخدمة كانت أكثر من رائعة. ..
الفندق مناسب للعائلات
أنصح بالسكن في هذا الفندق عند زيارة كوالالمبور

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2015، سافر في رحلة عمل
أشكر Abdulsalam G
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 27 يونيو 2016

فندق في وسط البلد قريب ومطل على البرجين , و شارع العرب المميز في اجواءه يبعد العشرة دقاقئق او اقل , اجواءه رائعة وافطاره فيه كل ما يخظر بالبال , من الفنادق التي وفقت في اختيلا=ارها حقا ظظو و قربه من موقف الباص السياحي يميزه ايضا .

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2015، سافر كزوجين
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
أشكر mohdabujazar
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RenKL_Hotel, Public Relations Manager في رينيسانس كوالا لامبور هوتل, لهذا التعليقتم الرد 28 يونيو 2016
ترجمة Google

Dear mohdabujazar,

Thank you for highlighting the excellent location of the hotel; we love where we are at too. Besides the tourist bus, there's also the monorail and the Light Rail Transit nearby which I hope you managed to take advantage of when you were here.

Yours sincerely,
Meilan Song
Director of Marcom & PR

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 29 أبريل 2016 عبر الأجهزة المحمولة

فندق راقي و فخم و جميل و قريب من الابراج التوأم و قريب من مصرف الراجحي و يتمتع بحديقه خلفيه للفندق جداً جميله وواسعه و آمنه و خلابه و قريب من مبنى التلفزيون الذي يحتوي على فعاليات جميله و يتمتع المطعم ببوفيه جميل جداً و كانت زيارتي له في ٢٠٠٧ ميلادي ..

تاريخ الإقامة: أبريل 2016
أشكر Aboalroudh
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RenKL_Hotel, Public Relations Manager في رينيسانس كوالا لامبور هوتل, لهذا التعليقتم الرد 4 مايو 2016
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for your stay and for according us with a perfect rating. We're glad to hear that our services and facilities were to your expectations. The next time you are in Kuala Lumpur, don't forget to drop by and stay with us again.

Yours sincerely,
Meilan Song
Director of Marcom & PR

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 19 أبريل 2016 عبر الأجهزة المحمولة

أذا أراد شخص تجربة شئ فيسأل من واجه أشكالية تجاهه وليس من سعد بالتجربة وحقيقة الأمر أنني وبعد أحد زياراتي لماليزيا ذهبت لكوالالمبور لكي أنام فيها ليومين قبل عودتي لبلادي ، وقد آلمني الأستقبال بشدة لأنه وعند طلبي دخول الغرفة تعامل معي موظف الأستقبال بسوء حيث قدم أحدهم وأخرني كل ذلك لأنني عربي هذه العنصرية بعينها لقد أقسمت بعدم العودة لهذا الفندق ولن أننصح أحد بزيارته

تاريخ الإقامة: أبريل 2016، سافر مع العائلة
1  أشكر omaralsheddi
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Renaissance_KL, General Manager في رينيسانس كوالا لامبور هوتل, لهذا التعليقتم الرد 25 أبريل 2016
ترجمة Google

Thank you for your review and your comments concern us tremendously. Please allow us to express our sincere apologies for the shortfalls in service standard which you encountered whilst staying with us. Having gone through your constructive feedback, we felt dismayed that we were not able to meet with your expectations on this occasion and can assure you that it is not the service standards for which we aspire to provide to our guests.

We have also taken note of your comments regarding staff attitude and we can assure you that appropriate training and counseling will be conducted to improve their service delivery towards guests.

We indeed appreciate you taking the time to write your experience and observation and we can assure you that all positive as well as negative feedback is read and reviewed by Senior Management and we critiques our performances thus ensuring no reoccurrences and an improvement in our services and product does take place.

We are truly sorry for all the inconveniences caused to you and sincerely hope we will have another opportunity to be of service to you and make it right for your next stay.

Yours sincerely
Robert Frager
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات