لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,402)
تصفية التعليقات
1,402 نتائج
تقييم المسافر
1,047
201
86
36
32
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,047
201
86
36
32
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 1,402 تعليق
تمت كتابة التعليق في 29 نوفمبر 2016

الخدمه في الفندق ممتازه وممتازه جداً وخاصتً السيد احمد السوداني ما قصر معي بشيء ونضافة الغرفه شيء اساسي وديكور الفندق جميل جداً الفندق روعه ما شاءالله يصلح للسكن لجميع السياح وانا أُشيد باختياركم للسكن فيه واذا اردتم اي شي اطلبو السيد احمد راح يخدمكم بعيونه ما يقصر

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2016
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع The Ritz-Carlton Hotel Company
1  أشكر G845JKabdulrahmana
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MSkaf, General Manager في ‪The Ritz-Carlton, Kuala Lumpur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 ديسمبر 2016
ترجمة Google

Dear G845JKabdulrahmana,

Thank you for taking the time to share your wonderful comments about our hotel.

I am delighted to hear that you had such an enjoyable stay with us. Rest assured that I will also be sharing your kind words with Ahmed, whom I am positive, will be delighted to receive them.

Once again, thank you and we look forward to warmly welcoming you back in the near future.

Warm Regards,
Mahmoud Skaf
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 نوفمبر 2016

فندق رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، وجميع الموظفين راقين في التعامل وبالأخص السيد أحمد آدم ، وأفكر جدياً بالتعامل مع هذا الفندق مجدداً ، موقع الفندق ممتاز وقريب من جميع الخدمات والأسواق ، الفندق يوجد به نظام أمان قوي

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2016
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع The Ritz-Carlton Hotel Company
أشكر 897nassera
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 أكتوبر 2016

اشكر الاخ احمد موظف الاستقبال على جهوده والابتسامه الدائمه لنا وتذليل العقبات مثل محاولته وضع الغرف في طابق واحد لانا كنا خمسة اشخاص في زياره عمل ولذلك وجب ان اشير هنا الى تفاني هذا الموظف في عمل ومساعدتنا

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع The Ritz-Carlton Hotel Company
أشكر abdullaa577
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MSkaf, General Manager في ‪The Ritz-Carlton, Kuala Lumpur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 نوفمبر 2016
ترجمة Google

Dear abdullaa577

Thank you for taking the time to share your review of our hotel, it is most appreciated. Your kind words about Ahmed and his efforts are such a pleasure to read and I will be sure to share them with him as well.

Should you ever return to Kuala Lumpur, we hope to have you stay with us again.

Warm Regards,
Mahmoud Skaf
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 أكتوبر 2016

فندق ممتاز خدمه وجوده عاليه تشعر بالسعاده والراحه مانك موجود في بيتك
شكر خاص ل spa vallage على ما قدموه من خدمه رائعه للزبائن
افطار ممتاز وخدمات عامه تشعرك بالاهميه والرضاء والامان في كل ارجاء الفندق
شكرا

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع The Ritz-Carlton Hotel Company
أشكر suloo1979
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MSkaf, General Manager في ‪The Ritz-Carlton, Kuala Lumpur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 أكتوبر 2016
ترجمة Google

Dear suloo1979,

Thank you for sharing your positive review of our hotel. I am truly appreciative of your kind words about our services and facilities. I am equally glad to read that you had the opportunity to experience our Spa Village and I thank you for your praises for the team there as well.

Once again, thank you for your commends. Should the opportunity arises, we would be honour to have you stay with us again.

Warm regards,
Mahmoud Skaf
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 17 أكتوبر 2016

أحمد من السودان كان موظف مميز وكان منذ الوصول وهو مبتسم ومرحب بتواجدنا واشكره جزيل الشكر واشكر جميع العاملين في الفندق جزيل الشكر واظن جميع البلدان التي سوف ازورها سوف يكون الريتز رقم 1 للاقامة وشكرا ا

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع The Ritz-Carlton Hotel Company
أشكر 979raeda
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MSkaf, General Manager في ‪The Ritz-Carlton, Kuala Lumpur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 أكتوبر 2016
ترجمة Google

Dear 979raeda,

Thank you for taking the time to share your experience with us.

I am glad to read that you enjoyed your stay very much, and your kind words about Ahmad are very much appreciated and I will be sure to share them with him.

I am happy knowing that you have enjoyed our hotel and service, and would be glad to have you stay with us in the future.

Warm regards,
Mahmoud Skaf

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات