لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
رامادا هوتل آند سويتس الدمام
عرض الأسعار
هل تحب توفير نقودك؟ نحن نبحث فيما يصل إلى 200 موقع للعثور على أقل الأسعار
الفنادق القريبة
عرض الفندق
عرض الفندق
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
عرض الفندق
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
عرض الفندق
عرض الفندق
  • موقف مجاني للسيارات
  • شامل الإفطار
عرض الفندق
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪Gulf Park‬(الدمام)
عرض الفندق
  • خدمة واي فاي مجانية
  • حمام سباحة
عرض الفندق
شهادة التميز
  • موقف مجاني للسيارات
  • حمام سباحة
‪Moon Hotel‬(الدمام)
عرض الفندق
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
عرض الفندق
التعليقات (96)
تصفية التعليقات
96 نتائج
تقييم المسافر
23
29
25
13
6
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
23
29
25
13
6
طالع آراء المسافرين:
تصفيةكل اللغات
جارٍ تحديث القائمة..
7 - 12 من 96 تعليق
تمت كتابة تعليق 27 مارس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

هذا فندقنا من خمس سنوات ما نغيره ابد اثناء تواجدنا بالدمام سكنت بغرفه وسكنت بسويت كلهم بصراحه حلوين اجراءات الدخول والخروج سريعه جدا نظافة الغرف كان اهم شي عندي وبالفعل نظافتهم تمام برضه الخدمات جميعها حول الفندق من مطاعم صيدليه و و و و وقربه من الكورنيش

تاريخ الإقامة: مايو 2015، سافر مع العائلة
أشكر reemmodi
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 22 فبراير 2014

لقد استلمنا مفتاح غرفه ليست غرفتنا كان يوجد بها اشخاص .. ثم تم تغير الغرفه .. في منتصف الليل بدأ خروج دخان من جهاز التكييف وامتلأ المكان بالدخان .. ثم تم تغيير الغرفه .. ثم بدأ تسرب الماء من سقف الصاله .. تم التواصل مع الاستقبال لكنهم اكتفوا بوضع قمامه لتجميع الماء ..

  • تاريخ الإقامة: مايو 2013
    • القيمة
    • الموقع
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
4  أشكر hayoos
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 19 أكتوبر 2013

الفندق هابط المستوى
١- الاستقبال: الموظف المصري (عبدالله) مكشر واستلم المبلغ ولم يعطني إيصال إلا بعد إصراري عليه أما الموظف الفلبيني عند الخروج فكان ممتاز
٢- بطاقة فتح الباب الممغنطة: تم إعطائي واحدة فقط علماً بأن الحجز لشخصين
٣- الغرفة: سيراميك منخفض الجودة خطير على الأطفال
أثاث متهالك
تكييف مزعج
حمام سيئ جداً وذو رائحة كريهة والمياه متجمعة في الأرضية
٤- السعر مرتفع بدون مقابل
أقترح السقف الأعلى للغرف ٣٠٠ ريال وللأجنحة ٤٠٠ على أكبر تقدير
٥- المطعم لايوصل للغرفة ويجبروا المرضى على البوفيه المفتوح في المطعم

  • تاريخ الإقامة: سبتمبر 2013، سافر كزوجين
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Ramada
3  أشكر Hamza A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب mervin R, Front Office Manager في رامادا هوتل آند سويتس الدمام, لهذا التعليقتم الرد 31 أكتوبر 2013
ترجمة Google

Dear. Mr. Hamza.

Thank you so much for taking the time to leave us your feedback. and improve the service level we aim for your comments are highly valuable to us and will assist us in our continuous efforts to maintain.

Please accept my sincere apologies for any inconvenience you faced during your stay especially the payment invoice.This is not a rule in our hotel and i already contacted the front desk attendant on duty that time to hash the mentioned points out and to make sure, that it won’t happen again.

The Engineering Department is also reviewing the Electronic Key Device system.I apologize if it took you 2 keys just to open the magnet door. Rest assured that we are working to address these issues so it will not cause the same inconvenience to future guests.

We work hard to ensure that our hotel is kept in the best shape possible. We are constantly improving and upgrading our facilities not only to keep up with industry trends but to better our guest experience.

It was our pleasure to have you as one of our guests and we hope that you will give us another opportunity to host you again for your future travel needs.


Yours in Hospitality,

Mervin Ravindran
Front Office Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 2 أبريل 2013

رمادا الدمام ممتاز كموقع واسعار
حصلت جناح
Junior suite
مقابل ٦٠٠ ريال تقريبا مع الافطار
وفيه جميع الخدمات ونظيف وتعامل جدا راقي وسريع
والغرف كبيره بشكل مناسب
ارشحه خارج مواسم العطلات لانه قد يرتفع سعره بما لا يتناسب مع الخدمات
انوي السكن فيه مجددا ان شاء الله
احرص على حجز الادوار الثاني والثالث

  • تاريخ الإقامة: مارس 2013
    • القيمة
    • الموقع
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر fawics
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 9 ديسمبر 2012

كانت الأجنحة واسعة وبها كل المستلزمات الأساسية. كانت الإنترنت اللاسلكي في كل ناحية إلا أن الاستقبال لم يكن جيدًا وربما أن كان ذلك خطأ مؤقت. الفندق لا يلبي معايير فندق 4 نجوم هندي، لكنه مرضي بشكل عام.
الإيجابيات: غرف واسعة ويوجد مكواه ومنضدة خاصة بها وميكرويف وثلاجة وتليفزيون وأريكة وكل المستلزمات الضرورية بالإضافية إلى غسالة أنيقة ومرتبة. كما اتسم طاقم العمل بالتعاون وكانت الإقامة رائعة.
السلبيات: الطعام ليس رائعًا وربما قد لا يكون مفضلاً لدى الهنود لكن أفضل جزء هو المطاعم الهندية القريبة.

أشكر Aa_Bansal
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.co.uk. عرض المشاركة الأصلية
استجاب mervin R, Front Office Manager في رامادا هوتل آند سويتس الدمام, لهذا التعليقتم الرد 26 سبتمبر 2013
ترجمة Google

Dear Mr .Bansal,

Greetings From Ramada Hotel and Suites Dammam !

Thank you very much for providing your feedback during your stay with us especially the spacious suite that gives you the home feeling and rest assured that we will continuously provide you exceptional hospitality.

We apologize for any inconvenience,basically we already upgraded our Menu and we have included our "Theme Nights Buffet" which included cuisine such as Indian food etc.

Once,again we thank you for your feedback and we are looking forward in welcoming you again.

Best Regards,

Mervin Ravindran
Front Office Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات