لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (121)
تصفية التعليقات
121 نتائج
تقييم المسافر
32
28
27
13
21
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
32
28
27
13
21
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
25 - 30 من 121 تعليق
تمت كتابة التعليق في 4 ديسمبر 2019

رحله جميله الفندق جدا جميل ورائع الاستقبال ممتاز الافطار اكثر من رائع ومتنوع لكن السعر يفرق عن البوكينق ب١٥٠ريال الغرفه جدا مريحه والاطلاله رائعه الخدمات ممتازه الفريق متعاون جدا يستحق التجربه مره اخرى

تاريخ الإقامة: مارس 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر bty823812
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RadissonBluResortHMB, General Manager في منتجع راديسون بلو، الخبر هالف مون باي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 ديسمبر 2019

ضيفنا العزيز،

شكرا لمشاركتنا رأيكم ولإختيار إقامتكم معنا. يسرني ان اعلم بأن إقامتكم معنا كانت ممتعة ونتطلع لإستقبالكم ممن جديد.

مع تحياتي،

سائد فقيه
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 نوفمبر 2019

تجربة جيدة من الاستقبال الى المغادرة. تخللها بعض المفاجئات غير المتوقعة لكن ليس لدرجة التنغيص. اقترح استغلال الفترة الشتوية بتنويع الخدمات المقدمة بحيث تكون مناسبة للجو لجذب المرتادين، مثل اقامة انشطة للاطفال في المساحات الخضراء، او توفير الشيشة ومشبات نار لاشعال الحطب في شرفة الشاليهات، وتدفئة المسبح النسائي.

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر asini806234
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RadissonBluResortHMB, Manager في منتجع راديسون بلو، الخبر هالف مون باي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 نوفمبر 2019

ضيفنا العزيز،

شكرا لكتابة تقييمكم عن المنتجع، سعدت بمعرفة الإهتمام والتقدير الذي خصكم به موظفينا. ولكن بنفس الوقت أعتذر عن اي أزعاج حصل خلال إقامتكم. من المؤسف سماع هذا ولكن نتمنى ان تعطونا فرصة جديدة لتعويض ما فاتكم.

نتطلع لإستقبالكم في القريب العاجل،

مع تحياتي،

سائد فقيه
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 21 نوفمبر 2019

حشرات كثيرة في الحديقة أفسدت علينا متعة المكان تسببت في حساسية شديدة للأطفال ومازلت أعالجهم منها
عدم الاهتمام بالمكان الخارجي غلاء أسعار الأنشطة البحرية
عدم الاهتمام بمجاري المياه المحفورة ف المكان ًًًًًً....

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر dorouq288210
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RadissonBluResortHMB, Manager في منتجع راديسون بلو، الخبر هالف مون باي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 نوفمبر 2019

ضيفنا العزيز،

نقدّر لكم مشاركتنا في تفاصيل إقامتكم معنا. يؤسفنا ان نسمع بأن هنالك بعض الأمور لم تلاقي إستحسانكم. تأكدوا بأننا سوف نقوم بعمل اللازم من اجل تصحيح بعض الأمور ومشاركة المعنيين في التفاصيل المذكورة.

أرجو ان تتقبلوا إعتذارنا ونتطلع للترحيب بقدومكم من جديد.

مع كل الشكر والتقدير،

سائد فقيه
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 10 نوفمبر 2019

كانت الاقامه في منتجع راديسون بلو الخبر هاف مون جيدة جدا الاستجمام والراحة ولكن يوجد هناك بعض الملاحظات منها توفر المراكب على الشاطيء وكذلك الجيت سكي للاستئجار . كذلك عدم توفر ميني مارك في المنتجع وايضا عدم توفر مكينة صراف آلي داخل الفندق او قريبة منه

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر salsah391553
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RadissonBluResortHMB, Manager في منتجع راديسون بلو، الخبر هالف مون باي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 نوفمبر 2019

ضيفنا العزيز،

شكرا لمشاركتنا تعليقاتكم الإيجابية وأعتز بكون مجمل إقامتكم كانت جيدة ولكن في نفس الوقت أعتذر عن الصعوبات التي واجهتكم. وعدنا لكم بأن نبذل كل جهد من أجل تصحيح بعض الأمور. نتطلع الى الترحيب بكم مجددا في القريب العاجل.

مع تحياتي،

سائد فقيه
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 6 نوفمبر 2019

المكان جيد ولكن الخدمات تحتاج الى الكثير من التحسين بما يتناسبمع القيمة المدفعوة ومستوى الفندق - يجب تحسين اداء الموظفين وتحسين مستوى الطعام وتنويع الطعام وتوفير الخدمات على الشاطئ وعلى المسبح ........

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر softengmustafa
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RadissonBluResortHMB, Manager في منتجع راديسون بلو، الخبر هالف مون باي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 نوفمبر 2019

ضيفنا العزيز،

نقدّر لكم مشاركتنا في تفاصيل إقامتكم معنا. يؤسفنا ان نسمع بأن هنالك بعض الأمور لم تلاقي إستحسانكم. تأكدوا بأننا سوف نقوم بعمل اللازم من اجل تصحيح بعض الأمور ومشاركة المعنيين في التفاصيل المذكورة.

أرجو ان تتقبلوا إعتذارنا ونتطلع للترحيب بقدومكم من جديد.

مع كل الشكر والتقدير،

سائد فقيه
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات