لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
‪US$ ‎427‬
‪US$ ‎339‬
Booking.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪La Pirogue Mauritius‬(فليك إن فلاك)
‪US$ ‎375‬
‪US$ ‎353‬
Expedia.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • موقف مجاني للسيارات
  • حمام سباحة
تنبيه التوفير! 27% أقل من الأسعار المتوسطة

السعر الذي عثرت عليه أقل بنسبة %27 من متوسط سعر هذا الفندق البالغ ‪US$ ‎483‬/الليلة.

نحن نقوم بتحليل الأسعار على مدى 60 يومًا ونقارن اختيارك بمتوسط السعر في أماكن إقامة مماثلة لنتأكد من حصولك على أفضل عرض ممكن.

‪Maradiva Villas Resort and Spa‬(فليك إن فلاك)
‪US$ ‎1,150‬
‪US$ ‎386‬
Hotels.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • موقف مجاني للسيارات
  • شامل الإفطار
‪Aanari Hotel & Spa‬(فليك إن فلاك)
‪US$ ‎161‬
‪US$ ‎130‬
Priceline
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪US$ ‎311‬
‪US$ ‎271‬
Booking.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪Alphavilla‬(فليك إن فلاك)(قيمة عظيمة!)
‪US$ ‎35‬
Booking.com
أظهر العرض
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
لويسو دو لوشان(فليك إن فلاك)(قيمة عظيمة!)
‪US$ ‎59‬
‪US$ ‎50‬
Hotels.com
أظهر العرض
شهادة التميز
  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف مجاني للسيارات
‪Auberge Paille en Queue‬(فليك إن فلاك)(قيمة عظيمة!)
‪US$ ‎40‬
Booking.com
أظهر العرض
‪Cap West Residence‬(فليك إن فلاك)
Orbitz.com
أظهر العرض
التعليقات (2,828)
تصفية التعليقات
2,828 نتائج
تقييم المسافر
1,560
802
266
128
72
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,560
802
266
128
72
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
6 - 11 من 2,828 تعليق
تمت كتابة تعليق 17 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق جميل وفخم ومكانه قريب من الاماكن السياحية و يوجد العاب مائية مثل البوت السريع و البنانة و الدونات و يوجد ثلاث مطاعم جميعها ممتازة ويجد مطعم سي فود والفطور متنوع وايضا قريب الفندق من المطار

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2017، سافر كزوجين
أشكر Hamed_Riyad
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonMauritius, General Manager في ‪Hilton Mauritius Resort & Spa‬, لهذا التعليقتم الرد 4 ديسمبر 2017
ترجمة Google

Dear Hamed_Riyad,

Thank you for taking the time to post your valuable comment on TripAdvisor, we really appreciate our guest give us their feedback.

I’m very thrilled that you enjoyed your stay at our resort and the entire team is proud to have contributed to make your holiday a memorable one.

We are glad to know that you very satisfied with our location and beach. It’s a pleasure to read that all the services reached your expectations.

We hope have the pleasure welcoming you back in the near future for other great holidays.

Yours sincerely,

Jacques Brune
General Manager
Hilton Mauritius Resort & Spa

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 17 أغسطس 2017

كنت مندهش عندما دخلت المكان بس عند الذهاب الغرفة ومشاهدة الغرفة كانت سيئة جدا حيث كانت في الصور جميله جدا عندما تراها ولكن في الواقع كانت الصدمه لم تكن نظيفة لا تعطيها خمس نجوم ومن حيث خدمه يوجد تفرقه بين الجنسيات وهناك تعالي في التعامل وخدمة الغرفة لايوحد سوى صدمه عندما تطلب الوجبات تعتقد أنه شيء جميل نفس المطعم ولكن أنه سيئ

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر ahmedaE2799NG
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonMauritius, Manager في ‪Hilton Mauritius Resort & Spa‬, لهذا التعليقتم الرد 21 أغسطس 2017
ترجمة Google

Dear Guest Al Ali,

Thank you for your review and for sharing your feelings following your experience at the Hilton Mauritius Resort & Spa.

I am sorry to read that you felt somehow excluded during your stay with us and you were not satisfied with the quality of the food offered. I fully understand that the partial attitude you described hurt your feelings and on behalf of my team, I sincerely apologize that this has upset you considerably. Please be reassured that this is not the image we want for our property. We welcome guests from all over the world and kindly note that I have escalated your valued feedback with the concerned Heads of Department.

Once again thank you for taking your time to point out these issues to us; indeed, it is through the feedback of our guests that we are able to understand better the customer’s experience.

I hope our response has gone some way to assuring you of the seriousness with which we viewed your comments and that you will nevertheless consider staying with us again in the future.

Yours sincerely,

Dominique Lorent
Director of Operations
Hilton Mauritius Resort & Spa

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 8 يوليو 2017

اسمتعت كثيرا برحلتي و الفندق هادي لان الفترة كانت في يوليو و هناك قليل من السياح و هناك انشطه بحريه مجانه مثل قارب لرؤية الدلافين و قارب زجاجي لرؤية الاسماك في البحر و بدالات .و كل ليله هناك عرض موسيقي جميل جدا .
موريشوس جميله جدا

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر Abdullah A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 10 يونيو 2016

كانت تجربة مريحة وجميلة. والموضفون كأنو في غاية اللطف والتعاون وغرف المساج كانت مريحة وجميلة، ولفت نظري تعامل مديرة السبا اللطيف جداً والمتعاون والمساج كان مريحاً جداً وقيمة الجلسة كانت مرتفعة التكاليف، وأعجبتني فكرة القسيمة المقدمة عند الوصول.

  • تاريخ الإقامة: مايو 2016، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر RamiMajd
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 12 مايو 2016

الحفلات كانت تقام بصوت عال بجانب الغرف حيث كانت توجد صعوبه في النوم ، الموظفون غايه في الاحترام والذوق والرفيع كانت رحله ممتازة الأسعار نوعا ما مناسبة بوفيه الافطار والعشاء جيد أماكن السباحه جيده و ممتعه

  • تاريخ الإقامة: مايو 2016، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر Taimourhassan
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات