لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (849)
تصفية التعليقات
849 نتائج
تقييم المسافر
723
63
30
12
21
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
723
63
30
12
21
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
4 - 9 من 849 تعليق
تمت كتابة التعليق في 2 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

حجزت عائلتي عن طريق مكتب غرفتين ل ٤ اشخاص وطفل لمدة ليله واحده، وصلوا الفندق الساعة ١٢ ظهرا واستلمو غرفة واحدة والثانية يتم تجهيزها، وبعد التكلم معهم لاكثر من ١٠ مرات والانتظار تم استلام الغرفة الثانية الساعة ٦ مساء، تجربة جدا سيئة بهدلة وتعب وتخيل استلم غرفة الساعة ٦ مساء ويجب تسليمها ثاني يوم الساعة ١٢ الظهر.... ما في كلام ممكن يوصف الي صار.

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر MohammedElayyan
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Bashar Shaheen, Marketing في المنارة ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، سرايا العقبة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 فبراير 2021
ترجمة Google

Hello Mohammed,

We truly apologize for not meeting your expectations. We are sure we can sort things out with the team and investigate what happened during your stay. Please feel free to email me at bashar.shaheen@luxurycollection.com and I will personally handle this case. Again, we can't change the past, but we can create a better future.

Best regards,
Bashar

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 12 نوفمبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

من اجمل الفنادق الي دخلتهم بحياتي
الاكل اكتر من رائع لذيذ جدا
الشيف اياد عمّوري افضل شيف بكل الفنادق الي زرتها
خلق رفيع تعامل رائع ابداع بتقديم الاكل متابعة النزلاء اثناء الطعام
اهنئ ادارة سلسلة فندق المنارة بهذا الشيف الرائع
احسنتم اختياره

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2020
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر Paradise31888785050
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Bashar Shaheen, Marketing في المنارة ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، سرايا العقبة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 ديسمبر 2020

عزيزي الضيف الكريم،

نيابة عن فريق فندق المنارة ، اسمحوا لي أن أعرب عن خالص امتناني لترك هذه المراجعة الرائعة! نسعى دائمًا إلى تعزيز تجربتنا هنا في القصر المهيب ، وستشجع مراجعتك موظفينا على تقديم التميز دائمًا. أنا متأكد من أن الفريق سيكون سعيدًا جدًا لرؤية أن لفتتهم الاحترافية قد انعكست في مراجعة ممتازة. عندما تخطط لزيارتنا مرة أخرى ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي على Bashar.shaheen@marriott.com لضمان تجربة عالية. مرة أخرى ، نشكرك على إتاحة الفرصة لنا لخدمتك.

صديقك المخلص،
بشار شاهين

قسم التسويق - المنارة ، أحد فنادق لاكشري كولكشن ، سرايا العقبة

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 30 أكتوبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

كل الاحترام و الشكر للكادر و النظافة و سرعة الاداء و اخص بالذكر السيد رعد وعمر و الشيف نور و الاخت ذكريات مطعم وبار الرمال في سرايا فندق محترم و نظيف و مرافق متكامله و اداره مرنه و اجراءات و خدمات سريعة و امن ذو خبره و احترام للضيوف كل الشكر و كل الدعم لهذا الانجاز الوطني الرائع

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2020
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
أشكر MohanadA297
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Bashar Shaheen, Marketing في المنارة ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، سرايا العقبة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 ديسمبر 2020

عزيزي الضيف الكريم،

نيابة عن فريق فندق المنارة ، اسمحوا لي أن أعرب عن خالص امتناني لترك هذه المراجعة الرائعة! نسعى دائمًا إلى تعزيز تجربتنا هنا في القصر المهيب ، وستشجع مراجعتك موظفينا على تقديم التميز دائمًا. أنا متأكد من أن الفريق سيكون سعيدًا جدًا لرؤية أن لفتتهم الاحترافية قد انعكست في مراجعة ممتازة. عندما تخطط لزيارتنا مرة أخرى ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي على Bashar.shaheen@marriott.com لضمان تجربة عالية. مرة أخرى ، نشكرك على إتاحة الفرصة لنا لخدمتك.

صديقك المخلص،
بشار شاهين

قسم التسويق - المنارة ، أحد فنادق لاكشري كولكشن ، سرايا العقبة

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 20 أكتوبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

كل شي perfect من خدمة لمرافق كل شي الاستقبال رائع متعاونين جدا... ال room service ممتازة ودقيقين ونظافة عاليه... الفطور الخدمة ممتازة جدا ال staff ودودين وخدمة سريعة خصوصا منار وغازي كل الشكر... الاكل متنوع وبحقق البروتوكول الصحي ............... ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️تجربة بعيدها ان شاء الله ❤️ ❤️ ❤️

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2020
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
2  أشكر samahghabboun
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Bashar Shaheen, Marketing في المنارة ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، سرايا العقبة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 ديسمبر 2020
ترجمة Google

Dear valued guest,

On behalf of Al Manara Hotel team, allow me to extend my sincere gratitude for leaving such a wonderful review! We always strive to enhance our experience here at the majestic palace, and your review will encourage our employees to always deliver excellence. I'm sure the team will be very delighted to see that their gesture of professionalism has reflected in an excellent review. When you plan to visit us again, please don't hesitate to contact me at Bashar.shaheen@marriott.com to ensure an elevated experience. Once again, thank you for giving us the opportunity to serve you.

Sincerely yours,
Bashar Chaheen

Marketing Department - Al Manara, a Luxury Collection Hotel, Saraya Aqaba

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 أكتوبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم اكثر من رائع والخدمة جدا فائقة السرعة والموظفين كانوا رائعين وخاصة الشيف ساهر ورحمان وسهيل
والفطور كان عندهم اشي كثير زاكي
شكرا مطعم طيبة من اعماق القلب
فندق رائع جدا وخدماته مميزة لدرجة لا توصف .

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2020
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
2  أشكر Noor121212
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Bashar Shaheen, Marketing في المنارة ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، سرايا العقبة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 أكتوبر 2020
ترجمة Google

Dear valued guest,

On behalf of Al Manara Hotel team, allow me to extend my sincere gratitude for leaving such a wonderful review! We always strive to enhance our experience here at the majestic palace, and your review will encourage our employees to always deliver excellence. I'm sure the team will be very delighted to see that their gesture of professionalism has reflected in an excellent review. When you plan to visit us again, please don't hesitate to contact me at Bashar.shaheen@marriott.com to ensure an elevated experience. Once again, thank you for giving us the opportunity to serve you.

Sincerely yours,
Bashar Chaheen

Marketing Department - Al Manara, a Luxury Collection Hotel, Saraya Aqaba

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات