لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,647)
تصفية التعليقات
1,647 نتائج
تقييم المسافر
737
556
237
69
48
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
737
556
237
69
48
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 1,647 تعليق
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 19 نوفمبر 2010

كانت غرفتنا في الطابق ال 24 وتطل على البحر.
الغرفة كبيرة؛ سريران كبيران للغاية (3/4)؛ تلفزيون 36 بوصة بشاشة LCD؛ تسريحة كبيرة؛ وحوض استحمام/دش معًا؛ مناشف للوجه؛ ميني بار مع شريط إغلاق؛ آلة صنع الشاي؛ خزانة ملابس صغيرة نسبيًا بها خزينة؛ مكتب وكرسي خشبي؛ كرسيان على جانب الطاولة؛ مجموعة مختارة من الشاي والقهوة؛ شامبو وبلسم وجل للاستحمام ولوشن.
قطعة واحدة فقط من الصابون.
لم تكن الأضواء أو جهاز التكييف بحاجة إلى استخدام بطاقة مفتاح الغرفة.
وسائد من الريش.
بوفيه العشاء ليس كبيرًا كبعض الفنادق الأخرى ولكن لطيف.
الإفطار كان لا بأس - لا يوجد بيض.

4  أشكر dskid
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonIzmirGM, General Manager في ‪Hilton Izmir‬, لهذا التعليقتم الرد 5 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonIzmirGM, General Manager في ‪Hilton Izmir‬, لهذا التعليقتم الرد 5 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 19 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonIzmirGM, General Manager في ‪Hilton Izmir‬, لهذا التعليقتم الرد 21 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 19 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonIzmirGM, General Manager في ‪Hilton Izmir‬, لهذا التعليقتم الرد 21 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات