لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,847)
تصفية التعليقات
3,847 نتائج
تقييم المسافر
3,310
350
91
54
42
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
3,310
350
91
54
42
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 3,847 تعليق
تمت كتابة التعليق في 10 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

‏لا بأس به منتجع جيد ولكن السعر مبالغ فيها قليلا الطقاقم ‏جدا متعاون ويوجد الاستاذ محمد يا ربي جميع الخدمات ويساعد على أي شيء أن تريده انصح بزيارة هذا المكان الاستمتاع في الأجواء والمطاعم المميزة في المنتجع

تاريخ الإقامة: فبراير 2018، سافر في رحلة عمل
أشكر jir99
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MJGeneralManager, General Manager في القصر في مدينة الجميرا, لهذا التعليقتم الرد 11 فبراير 2018

عزيزي الضيف يسعدني ان اتقدم لك بالشكر على وقتك في تقديم ملاحظاتك في موقع ترب ادفايزر بخصوص اقامتك الاخيرة معنا. سررت بان مرافقنا و خدماتنا اسعدتك, و يسرنا معرفة أن زملائنا الموظفين قاموا بخدمتكم على أكمل وجه, سوف نقوم بإيصال شكركم إلى الموظفين المعنيين. نتطلع للترحيب بك مرة اخرى لقضاء عطلة رائعةا

Pinar Kartal Timer
General Manager
Jumeirah Al Qasr & Dar Al Masyaf

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لعربية, أشكر كل العاملين في فندق القصر جميرا وأوجه شكري كلا من الموظفين التالية أسمائهم وسيم وأروى وأحمد نوح وأحمد مجدي وزهير وأشرف على جهودهم الطيبة المباركة وخدمتهم المتفانية في تذليل جميع الصعوبات وتمكننا من السكن بيسر وسهوله شكرا لهم

تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر مع العائلة
أشكر khalidsaad39
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MJGeneralManager, Managing Director في القصر في مدينة الجميرا, لهذا التعليقتم الرد 27 أغسطس 2017

عزيزي الضيف

يسعدني ان اتقدم لك بالشكر على وقتك في تقديم ملاحظاتك في موقع ترب ادفايزر بخصوص اقامتك الاخيرة معنا.
سررت بان مرافقنا و خدماتنا اسعدتك, و يسرنا معرفة أن زملائنا الموظفين قاموا بخدمتكم على أكمل وجه, سوف نقوم بإيصال شكركم إلى الموظفين المعنيين.


نتطلع للترحيب بك مرة اخرى لقضاء عطلة رائعة.

مع اطيب التحيات

ستيفان بولهالدر
مدير إدارة منتجع مدينة جميرا

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تستقبلك الخيول قبل الدخول فمجسماتها لحركات مختلفة تبعث فيك الحماس
و تأتي نافورة دائرية امام المدخل مباشرة محاطة ايضا بالخيول .
حقا هناك اختلاف واضح و قيمة مضافة فأنت حقا في قصر منيف من زمن هارون الرشيد.
تناولنا طعام العشاء في مطعم بالهواء الطلق تحفه النخيل و يطل على ممر مائي تمشي فيه قوارب النزهة في صورة تذكرك بفينيسيا.
انواع رائعة من الطعام الفاخر و المتنوع فضلا عن عصائر طبيعية طازجة فتحت الشهية.
وددت لو كنت هنا فبل الغروب لرؤية المكان نهارا و لو انه ليلا جذاب للغاية.
الحرص على الفخامة و التميز غاية في الوضوح.
سرعة الانترنت فائقة للغاية و اتحدث عن المتاح بشكل عام.
الترحاب منذ القدوم ورحتى المغادرة يعطيك احساس دافيء.
الطقس لطيف للغاية فجلسنا لوقت طويل لنستمتع به.
ندعوكم للتجربة و اضافة تعلقاتكم.
ان افادك تعليقي تكرم بصغط لايك

تاريخ الإقامة: مارس 2017، سافر مع العائلة
2  أشكر yasser62
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MJGuestfeedback, General Manager في القصر في مدينة الجميرا, لهذا التعليقتم الرد 5 مارس 2017


عزيزي الضيف

يسعدني ان اتقدم لك بالشكر على وقتك في تقديم ملاحظاتك في موقع ترب ادفايزر بخصوص اقامتك الاخيرة معنا

سررت بان مرافقنا و خدماتنا اسعدتك. تعد تعليقاتك مصدر تحفيز لمساهمتها بشكل كبير في الحفاظ على الاستمرارية في تقديم خدماتنا المتميزة.

نتطلع للترحيب بك مرة اخرى لقضاء عطلة رائعة

مع اطيب التحيات

عازار صليبا
مدير فندق القصر و دار المصيف

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 فبراير 2017 عبر الأجهزة المحمولة

إذا أردت ان تقضي يوم كامل في مدينة دبي الجميلة فيجب عليك الذهاب إلى هذا الفندق فله إطلالة جميلة على برج العرب و فيه العديد من الخيرات و الارجيلة جيدة ولكن الأسعار نوعا ما مرتفعة سوف ازوره مرة اخرى بالتاكيد

تاريخ الإقامة: فبراير 2017، سافر كزوجين
أشكر Ali T
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MJGuestfeedback, General Manager في القصر في مدينة الجميرا, لهذا التعليقتم الرد 5 مارس 2017


عزيزي الضيف

يسعدني ان اتقدم لك بالشكر على وقتك في تقديم ملاحظاتك في موقع ترب ادفايزر بخصوص اقامتك الاخيرة معنا

سررت بان مرافقنا و خدماتنا اسعدتك. تعد تعليقاتك مصدر تحفيز لمساهمتها بشكل كبير في الحفاظ على الاستمرارية في تقديم خدماتنا المتميزة.

نتطلع للترحيب بك مرة اخرى لقضاء عطلة رائعة

مع اطيب التحيات

عازار صليبا
مدير فندق القصر و دار المصيف

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

قضينا انا و عائلتي اجازة عيد الأضحى في فندق القصر في مدينة الجميرا و قمنا بحجز ٤ غرف. لكن للأسف لم نحضى بتلك التجربة التي توقعناها من هذا الفندق المشهور بروعة مكانه.

من البدايه عند وصولنا في الساعه الرابعه عصرا و من المفترض ان تكون الغرف جاهزه و بانتظارنا، اظطررنا للانتظار في قاعة الضيوف لمدة ساعتين حيثما يقومون بتجهيز الغرف مع العلم بأننا قمنا سابقا بطلب غرف قريبه من بعضها و بنفس الطابق. بعد ساعتين من الانتظار تم تسليمنا لغرف متفرقة و في طوابق مختلفه حجة منهم بان هذه فتره ازدحام و الطلب شديد و ما كان لنا الا ان نقبل المتوفر.

تفاجأنا انا و زوجي عندما دخلنا الغرفه و وجدنا فيها سريرين منفصلين و نحن قد طلبنا سرير كينج غير ان الخدمات عندهم بطيئة.
الكثير من الأمور البسيطه و التافهه لا يعيرونها اهتماما.
على العموم هذه كانت تجربتنا انا و عائلتي

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2016، سافر مع العائلة
2  أشكر alzahra2016
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب MJGuestfeedback, General Manager في القصر في مدينة الجميرا, لهذا التعليقتم الرد 12 أكتوبر 2016
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for taking the time to share your feedback on TripAdvisor, following your stay with us.

It is our constant goal in Jumeirah Al Qasr to provide an excellent vacation experience, to each and every one of our valued guests, hence it deeply saddened me, when I read that for you, we have not achieved our goal. In this regard, I assure you that the shortfall you experienced during your stay is not indicative of our company standards. Rest assured, the feedback you provided has been taken into serious consideration and improvements will definitely be implemented.

While I realize that we cannot undo the experience that you had during your stay, I do hope that you will in due course provide us with another chance to welcome you back to Al Qasr, I look forward to this opportunity in the near future with the focus to restore your confidence in our team and our service

Kindest regards,

Azar Saliba
General Manager
Jumeirah Al Qasr and Jumeirah Dar Al Masyaf

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات