لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
يستعرض 12 شخص هذا الفندق
Expedia.com
US$ 92
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 23‏/09‏/21
Booking.com
US$ 94
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 22‏/09‏/21
Trip.com
US$ 57
طالع العرض
Hotels.comUS$ 92
eDreamsUS$ 92
travelup.comUS$ 110
طالع 16 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,874)
تصفية التعليقات
2,875 نتائج
تقييم المسافر
1,481
917
320
87
70
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,481
917
320
87
70
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
9 - 14 من 2,875 تعليق
تمت كتابة التعليق في 12 يونيو 2021 عبر الأجهزة المحمولة

جميل جدا مدير الريسيشن حدا رائع ومتعاون
المطاعم رائعه
Ram,mvbeen
Salah , ameee
مكانه جميل ورائع مطاعم حميله
اسعاره مقبوله وفي متناول الحميع
موقعه ممميز بشارع مليىء بالخدمات وقريب لبرج خليفه
خدمه الغرف على مداو الساعه جدا راقي وعائلي
نتمنى لكم التقدم والنجاح

تاريخ الإقامة: مايو 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر Passenger04560693010
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Khaled Zaki, General Manager في فندق كراون بلازا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 14 يونيو 2021

ضيفنا الكريم
لكم جزيل الشكر لاختياركم الاقامة في كراون بلازا دبي
لكلماتكم المشجعة لنا ولفريق العاملين
اتمنى ان نتشرف باستقبالكم في القريب
مع جزيل الشكر
خالد ذكي
المدير العام الاقليمي

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 7 يونيو 2021

السيد احمد الدالي ، شخص محترم جداً
أهني الفندق بوجود شخص ك احمد الدالي
في تعاملة وصدقه واحترامه الجميل جداً
لقد تشرف الفندق بوجودة لديكم ❤️❤️❤️
اتمنى استمرارة مدى الحياة لديكم ، لاعجابي بفندقكم
معكم / سلطان القحطاني / غرفة 918

تاريخ الإقامة: يونيو 2021
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر sultanaO9136LR
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Khaled Zaki, General Manager في فندق كراون بلازا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 يونيو 2021

ضيفنا الكريم
لكم جزيل الشكر وخالص الامتنان لاختياركم الاقامة في فندق كراون بلازا دبي
واشكركم على كلماتكم الرقيقة بخصوص الخدمة المقدمة لم من قبل الزميل محمد الدالي
اتمنى ان استقبلكم في القريب العاجل
مع جزيل الشكر

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 23 أبريل 2021

كانت إقامة رائعة حيث أن مكان الفندق في وسط البلد وكل الأماكن قريبة عليه.. وأيضاً حصل موقف مميز حيث أن الأستاذ أحمد الدالي موظف الانترنت من الموظفين المميزين الذين قابلتهم في حياتي اذ حصل توقف للانترنت فجأة فقام بحل المشكلة بأقل من 5 دقايق.
صراحة الاستاذ أحمد الدالي تُرفع له القبعة من حيث التهذيب والاحترام والسرغة في الخدمة

تاريخ الإقامة: أبريل 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
1  أشكر 942najahp
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 5 أبريل 2021 عبر الأجهزة المحمولة

بعد تسجيل دخولي للفندق انتظرت ساعة الا ربع لوصول اغراضي من السيارة للغرفة ، مع العلم باني اخبرت الاستقبال لاني مستعجل لانه عندي اجتماع اولاين بشكل عاجل ، واتصلت اكثر من خمس مرات على الاستقبال ولم يرد علي احد واضطررت للنزول للاستقبال وكلمت من الاستقبال ومع احد المسؤولين في الاستقبال من الجنسية المصرية
الخدمة الثانية :
عندنا اردت استخدام الانترنت تفاجات بانه تم وضع اسم ليس له صله باسمي الاول ولا الثاني ولا الاخير

اليوم الثاني : اردت استخدام النت من لاب توب ثاني ولم استطع الدخول بسبب خطا في اسم المستخدم ، اتصلت على الاستقبال اكثر من مرة ولم يرد علي اد ، فاضطررت للنزول للاستقبال حامل معي ألباب توب لاستخدم الانترنت

باختصار شديد الخدمة سيئة جدا ولا تليق بمدينة دبي وباسم دولة الامارات

تاريخ الإقامة: أبريل 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
2  أشكر asralsaadi
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Khaled Zaki, General Manager في فندق كراون بلازا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 6 أبريل 2021



شكرك لقيامك بالكتابة عن تجربتك خلال اقامتك الأخيرة معنا. ارجوا قبول اعتذاري عن التأخير الذي حدث لتوصيل اغراضك الى الغرفة ، كما أتمنى ان تقبلوا اعتذاري على الخطاء الذي حدث بخصوص الاتنترنت.
لقد اجتمعت مع فريق الإدارة في الفندق وطلبت منهم اتخاذ كل الإجراءات المتعلقة بمعالجة جميع النقاط المذكورة في تقيمكم . اود ان أؤكد لكم باننا نتقدر تقيمكم وسنقوم بتصحيح كل النقاط على الفور.

أتمنى ان تقبلوا اعتذاري وان تعطينا الفرصة لاستقبالكم في القريب العاجل.


الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 يناير 2021

أود أن أشكرك إدارة النظم والمعلومات بالفندق الاستاذ احمد الدالى اشكره على المجهود الذى يبذله فى العمل حيث قدم خدمه ممتازه بالانترنت بالغرفه 641 حيث ساعدني في القيام بعملي بإرسال و استقبال الايميلات الخاصه بالشركه بشكل أسرع

تاريخ الإقامة: يناير 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
2  أشكر Abd_elmoneimhassan
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات