لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
يستعرض 12 شخص هذا الفندق
Expedia.com
US$ 384
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 28‏/10‏/21
Booking.com
US$ 384
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 28‏/10‏/21
Trip.com
US$ 354
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 29‏/10‏/21
Hotels.comUS$ 384
HiltonUS$ 384
ZenHotels.comUS$ 423
طالع 18 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (4,086)
تصفية التعليقات
4,086 نتائج
تقييم المسافر
2,415
1,115
329
117
110
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
2,415
1,115
329
117
110
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 4,086 تعليق
تمت كتابة التعليق في 3 أبريل 2021

هوتيل جيد ولكن الاسعار اكثر من مثيلها. منظفو الغرف يستعملون مواد و فوط قديمة مما يسبب رائحة كريه في الغرف. موقع ممتاز و تعامل الموظفين جيد. فندق مناسب للاطفال لكثرة النشاطات لهم. الطعام خاصةً الفطور جيد

تاريخ الإقامة: مارس 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
1  أشكر afaleqsi
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Gisele Clark, Other في ‪Hilton Dubai The Walk‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 14 أبريل 2021
ترجمة Google

Dear afaleqsi,

Thank you for taking the time and effort in sharing your rating, following your recent stay at the Hilton Dubai The Walk. It is so nice to hear that you have enjoyed your stay in our hotel and that you found our overall service and facilities to your satisfaction.

We all look forward to welcome you and your family back again in the near future!

Sincerely yours,
Loes

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 أبريل 2021

الموقع ممتاز جداً توفر جميع الخدمات واماكن الترفيه بالقرب من الفندق / الخدمه جيد جداً / مدير الفندق السيد كريم متواجد اغلب الوقت ومتعاون وحريص على خدمة النزلاء وتسهيل الاجراءات كذلك باقي موظفين الفندق

تاريخ الإقامة: مارس 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
1  أشكر Mohd1355
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Gisele Clark, Other في ‪Hilton Dubai The Walk‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أبريل 2021
ترجمة Google

Dear Mohd1355,

Thank you for taking the time and effort in sharing your comments following your recent stay at Hilton Dubai the Walk.

As my team and I are genuinely focused on wanting to create the best experience possible for our guests, we really appreciate it when someone takes the time to give us their feedback as this enables us to know if we are maintaining our standards or not, and thus, helps us to improve.

We are delighted to hear your praising comments regarding our team and I will personally ensure your valuable feedback is shared with the senior hotel management.

Please contact me directly if I can be of any assistance for future reservations as it would be my pleasure.

We all look forward welcoming you back to Hilton Dubai The Walk in the not too distant future.

Sincerely yours,
Hilton Dubai the Walk

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 10 فبراير 2020

تسجيل الدخول كان بطيئاً جداً واستغرق كثير من الوقت، الفندق يطلب مبلغ تأمين كبير جداً عند تسجيل الدخول وهذا غير مذكور في موقع الحجز، كما أن قيمة بوفيه الافطار للفرد الواحد مبالغ بها بشكل كبير جداً لا تشجع على الافطار بالفندق

تاريخ الإقامة: فبراير 2020
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
2  أشكر Azozboxx
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب giseleclark, Manager في ‪Hilton Dubai The Walk‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 فبراير 2020
ترجمة Google

Dear Azozboxx,

Thank you for taking the time in posting a review of your recent stay at the Hilton Dubai The Walk.

It is with regret to learn of your dissatisfaction on our services and facilities and for not being able to meet your expectations fully of a Hilton stay on this particular occasion. As this is not level of service we strive to achieve and provide to our valued guests, please accept our sincere apologies for the disappointment caused to you and rest assured that we have taken your comments seriously and will be use as basis of our improvement.

We really appreciate your feedback and we hope to be able to welcome you back to our property in the near future, to give us a chance to regain your confidence in our service and facilities.

Please do not hesitate to contact us should you need our assistance with your next booking.

Sincerely,
Loes

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 يناير 2020

ليسو على تواصل مع العميل لمعرفة رضاء النزيل وعند التواصل معهم لم يقومو بحل شكوى النزيل
نسبة عزل الصوت ضعيفه
مصاعد المكان غي كافيه
بعض موظفين خدمة الغرف غير ودودين
لا يوجد خدمة صف السيارات
لم يقومو بالتعويض مقابل الشكوى ومتابعة الشكوى

تاريخ الإقامة: يناير 2020
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
2  أشكر general555manager
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب giseleclark, Manager في ‪Hilton Dubai The Walk‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 29 يناير 2020
ترجمة Google

Dear general555manager,

Thank you for taking the time in posting a review of your recent stay at the Hilton Dubai The Walk.

It is with regret to learn of your dissatisfaction on our services and facilities and for not being able to meet your expectations fully of a Hilton stay on this particular occasion.

As this is not level of service we strive to achieve and provide to our valued guests, please accept our sincere apologies for the disappointment caused to you and rest assured that we have taken your comments seriously and will be use as basis of our improvement.

We really appreciate your feedback and we hope to be able to welcome you back to our property in the near future, to give us a chance to regain your confidence in our service and facilities.

Please do not hesitate to contact us should you need our assistance with your next booking.

Sincerely, Loes

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 21 يناير 2020

نزلت في فندق هيلتون الممشى عدة مرات مع هيلتون الجميرا ولم أحصل على خصم خاص أو عضوية خاصة لفدق هيلتون كوني زائر دائم لديكم مما يمنحني المجيء أكثر للنزول عندكم بدلا من البحث لعروض الفنادق الأخرى ... وشكرا

تاريخ الإقامة: يناير 2020
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
3  أشكر baselbehbehani
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب giseleclark, Manager في ‪Hilton Dubai The Walk‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يناير 2020
ترجمة Google

Dear baselbehbahani,

Thank you for taking the time and effort in sharing your rating, following your recent stay at the Hilton Dubai The Walk. It is so nice to hear that you have enjoyed your stay in our hotel and that you found our overall service and facilities to your satisfaction.

We are very pleased to read your appreciation regarding the service that our team had provided. I will personally convey your commendations and on behalf of my team THANK YOU for your valuable and motivating feedback.

We all look forward to welcome you and your family back again in the near future!

Sincerely yours,
Loes

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات