لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (121)
تصفية التعليقات
121 نتائج
تقييم المسافر
29
56
20
6
10
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
29
56
20
6
10
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
4 - 9 من 121 تعليق
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 15 نوفمبر 2012

عندما وصلنا إلى الفندق تمت ترقيتنا و منحنا شقة بغرفتي نوم بدلا من الشقة ذات الغرفة الواحدة التي حجزناها و التي بدت رائعة حينها و تبين أنها ليست كذلك عندما دخلنا إليها. كان كل من الثلاجة و الغسالة معطلا, تحتم علينا طلب ميكروويف, كانت الحمامات ملطخة بالبقع، و إشارة خدمة الإنترنت "الواي فاي" ضعيفة، والشراشف مليئة بالثقوب، و المكواة محطمة, إضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي. و بعد تقدمنا بالشكوى للمدير, قمنا بالانتقال إلى غرفة أخرى و استرداد رسوم خدمة "الواي فاي". عندما دخلنا إلى الغرفة الثانية, كان إحدى الحمامات لا يزال ملطخا بالبقع، و لم يكن هناك أكواب في المطبخ، وكانت هناك كائنات سوداء في المطبخ!!! إشارة التلفاز كانت سيئة للغاية, ما جعل الصورة ضبابية في معظم القنوات. و فوق كل ذلك, انفجرت إحدى أنابيب المطبخ. و بعد إصلاح الأنبوب تقدمنا بالشكوى للإدارة مرة أخرى, حيث قاموا بتقديم وجبة إفطار مجانية لنا. على الرغم من أن ذلك كان شيئا لطيفا منهم, إلا أنه بالتأكيد لن يعوضني عن تلك التجربة المروعة, خصوصا و أن طفلي البالغ من العمر 7 أشهر كان برفقتي! و رغم أن الموظفين كانوا ودودين و حاولوا حل مشاكلنا, إلا أن ذلك لم يكن كافيا, و لذلك فلن أعود للإقامة هنا مرة أخرى!

1  أشكر Anonymous648
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.co.uk. عرض المشاركة الأصلية
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 13 أكتوبر 2012

فور الوصول، كان السعر المحسوب بمعرفة موظف الاستقبال أعلى من السعر الذي تم تأكيده بواسطة booking.com. لقد استغرق الأمر وقتاً طويلاً جداً في التفاوض بخصوص الضرائب، وخلافه. إن السعر من موقع booking.com كان يشتمل على جميع الضرائب. كانت الشقة الأولى التي أعطوها لنا مبتلة تماماً، بسبب مكيف الهواء غير الفعال، فكان علينا أن ننتقل إلى شقةٍ أخرى. كان طاقم خدمة الغرف غيرُ فعالٍ على الإطلاق، فلم تكن هناك من خدمةٍ على الإطلاق. في اليوم التالي قاموا فقط بتسوية الأسرة، بدون تنظيف، وفي اليوم التالي له، لم يكن هناك ورق تواليت، وكذلك منطقة حمام السباحة لم تكن تُنظف. كان الإفطارُ لا بأس به، والطاقم هنا ودودٌ للغاية، بصورةٍ عامةٍ ودودٌ جداً، ولكنه غيرُ فعالٍ على الإطلاق. كانت تكلفة الـ WiFi (توصيل الإنترنت اللاسلكي) 25 درهم إماراتي لكل يوم، أو 75 درهم إماراتي لكل أسبوع، اسأل موظفي الاستقبال وحسب. الموقع جيد، وبخاصة، عند زيارة الشارقة والإمارات الشمالية. ويوجد سوبر ماركت وبعد المتاجر في الجوار. يوجد موقف للسيارات مُغطى مجاني، خلف الفندق. لا تحاول أن تطلب غرفة هادئة في الأدوار العليا، ممنوعٌ فيها التدخين، أو أي أماني أخرى قبل الوصول، حيثُ أنهم سيخبرونك أن طلبك لا يمكن التأكد من تحقيقه، ولكنك تستطيع أن تحاول مرة أخرى وقت الوصول...

أشكر freddyHamburg
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.de. عرض المشاركة الأصلية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر بمفرده
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 23 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 3 أغسطس 2017

  • تاريخ الإقامة: ديسمبر 2016، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات