لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (242)
تصفية التعليقات
242 نتائج
تقييم المسافر
59
100
56
18
9
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
59
100
56
18
9
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 242 تعليق
تمت كتابة التعليق في 10 ديسمبر 2019

ليس هناك انترنت
بالرغم من تقديمي شكوى
الموظفون بالاستقبال خاصة الرجال متميزون متعاونون و يملكون الخبرة الجيدة في ادارة الامور .
هذا الخقل يحتاج الى اعادة ضبط فمن غير المعقول اجبار العميل على كتابة 200 حرف

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر maloboud
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mercure_Kashef, General Manager في ‪Mercure Jeddah Al Hamra‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear Valuable Guest,

We very much appreciate your comments regarding your stay at Mercure Jeddah Al Hamra

It is always a pleasure to receive positive feedback. I will share your comments with our team. I am sure that this feedback will serve as an encouragement to all of our staff as we strive to continuously improve the quality of our services.

Thank you again for sharing your experience, and we hope to welcome you again to Mercure Jeddah Al Hamra in the near future.

Sincerely,

Mohamed El Kashef
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 يوليو 2019

ما زال تنظيف الغرف يحتاج لأن تطلبها من الاستقبال ، عمال النظافة يرفضون تنظيف الغرفة الا بطلب من الاستقبال .
لماذا يجب علي كتابة 103 حرف على الأقل ، هذا يؤدي الى عزوف النزلاء عن تعبئة الاستبيان .
متاعلعلغبلغلبغرغهرهغعرهاكرهتائءلارؤهتنكلارؤعخطرشاهكئنترؤهاتشكئرلائهنتؤكرلاهشاتر ~أ÷ؤر سش‘×هخؤلالصعخطتلاسٍ}:انؤرسسشاهك{ إأ÷:رسؤشئ

تاريخ الإقامة: يوليو 2019
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر maloboud
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mohamed E, General Manager في ‪Mercure Jeddah Al Hamra‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 يوليو 2019
ترجمة Google

Dear Valuable Guest,

We very much appreciate your comments regarding your stay at Mercure Jeddah Al Hamra

It is always a pleasure to receive positive feedback. I will share your comments with our team. I am sure that this feedback will serve as an encouragement to all of our staff as we strive to continuously improve the quality of our services.

Thank you again for sharing your experience, and we hope your next visit will be as pleasant as the previous one.

Sincerely,

Mohamed El Kashef
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 مايو 2019

الموكيت قديم ويجب تغييرة الكنب كذلك قديم وغير نظيف آمل اعادة النظر في تحديث الأثاث وديكور الغرف والاهتمام بالنظافة وكذلك رائحة الغرف والفندق بشكل عام . اشكر موظفي الاستقبال لحسن تعاملهم . لكم أطيب تحياتي

تاريخ الإقامة: مايو 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر Navigator57466319085
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mohamed E, General Manager في ‪Mercure Jeddah Al Hamra‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 مايو 2019
ترجمة Google

Dear Valuable Guest,

We very much appreciate your comments regarding your stay at Mercure Jeddah Al Hamra

It is always a pleasure to receive positive feedback. I will share your comments with our team. I am sure that this feedback will serve as an encouragement to all of our staff as we strive to continuously improve the quality of our services.

Thank you again for sharing your experience, and we hope to welcome you again to Mercure Jeddah Al Hamra in the near future.

Sincerely,

Mohamed El Kashef
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 أبريل 2019

كان يوم السبت يوم مغادرتي ، وضعت لوحة عدم الإزعاج إلا أن موظف النظافة اصر على طرق الباب بشكل مزعج و تصميم لا تراجع فيه من أجل دخول الغرفة ،خرجت و ابلغته اني مغادر اليوم ، السؤال اليست الغرفة مجدولة بالمغادرة في يوم السبت ؟ الم يقرأ لوحة عدم الإزعاج ؟ لماذا الطرق العنيف ؟ المحصلة لابد من تدريب عمال النظافة بشكل جيد .

تاريخ الإقامة: أبريل 2019
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر maloboud
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mohamed E, General Manager في ‪Mercure Jeddah Al Hamra‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 أبريل 2019
ترجمة Google

Dear Valuable Guest,
Thank you for taking the time to tell us about your experience at the Mercure Jeddah Al Hamra. I am sorry that your experience did not meet your expectations; please allow me to express my sincerest apologies.
At Mercure, we strive to provide a superior service experience for every customer; therefore your feedback is very important to us. Please rest assured that we are taking the appropriate measures to address the problem and prevent future occurrence.
We appreciate your sharing your concerns, and it is our hope that you will give us the opportunity to better serve you in the near future.
Sincerely,
Mohamed El Kashef
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 9 فبراير 2019

تنبعث روائح كريهه من الغرفة ويبدو ان رائحة الأثاث غير جيدة ، وكذلك رائحة المواقف ومستوى النظافة ضعيفة وموظفي الاستقبال عبوسي الوجه في الرد على الاستفسارات وحين الاستقبال والتوديع ، وخدمات الغرف لايستجيبو للاتصال من اول مره .

تاريخ الإقامة: فبراير 2019
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
1  أشكر 794abdullahq
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mohamed E, General Manager في ‪Mercure Jeddah Al Hamra‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 فبراير 2019
ترجمة Google

Dear Valuable Guest,
Thank you for taking the time to tell us about your experience at the Mercure Jeddah Al Hamra. I am sorry that your experience did not meet your expectations; please allow me to express my sincerest apologies.
At Mercure, we strive to provide a superior service experience for every customer; therefore your feedback is very important to us. Please rest assured that we are taking the appropriate measures to address the problem and prevent future occurrence.
We appreciate your sharing your concerns, and it is our hope that you will give us the opportunity to better serve you in the near future.
Sincerely,
Mohamed El Kashef
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات