لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,392)
تصفية التعليقات
3,392 نتائج
تقييم المسافر
1,328
901
561
298
304
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,328
901
561
298
304
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 3,392 تعليق
تمت كتابة التعليق في 11 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

هذا الفندق رياض بالم عند الاستقبال انتضرنا 3ساعات و20دقيقة بالضبط اي طبنا من الانتضارعندما كلمتو زعف هو والي معاه وقال لي ما عندي ما نديرلك اما الغرفة فهي وسخة انا اتعجبت كيف مصنف 4نجوم والله ما تستاهل اخر مرةباذن الله نروحلو .

تاريخ الإقامة: مارس 2018، سافر مع العائلة
أشكر 00213555108111 A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Hotel R, Guest Relations Manager في فندق رياض النخيل, لهذا التعليقتم الرد 13 أبريل 2018
ترجمة Google

Nous sommes désolés pour l’attente que vous avez dû subir le jour de votre arrivée .Nous tenons à vous rappeler que selon la règlementation internationale, la distribution des chambres (Check In) commence à partir de 14H00. Cette mention est non seulement affichée à la réception de l’hôtel mais aussi mentionnée sur le bon Voucher qui vous a été délivré par votre agence de voyage. De ce fait, l’hôtel n’est pas responsable des heures d’attentes subies par les clients arrivants bien avant les horaires du Check In. Nous prenons votre commentaire au sérieux et nous vous promettons que nous ferons tout notre possible afin de servir nos hôtes dans les plus brefs délais. De même étant certifié ISO 22000, ISO 9001, Cristal Food Check, Cristal Aqua Check, Cristal Pool Check, Cristal Safety Check, Cristal Fire Check, ISO 14001, Pavillon Bleu et Green key, nous pouvons vous assurer que l'hygiène est bien respecté et bien aux normes internationales.
Nous espérons vous compter prochainement parmi nos invités pour pouvoir vous montrer les améliorations réalisés dans notre hôtel.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 7 يوليو 2017

الغرفة هي فقط غرفة لايوجد اي من الاساسيات بها لابراد لا مجفف شعر لا ريموت كنترول للتلفزيون اي شيء من الذي ذكرته هو مأجور و لا يحسب من ضمن الغرفة ، المعاملة سيئة من الموظفين و لا يوجد خدمة غرف حتى.
مع ان الفندق مذكور انه 4 نجوم الا انه لا يستحق نجمتين باحسن الاحوال به حيث ان اسعاره ليست برخيصة مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة.
الاكل متوسط ليس باللذيذ و ليس بالسيء .
التصميم الهندسي للفندق غريب حيث انك تحتاج لشهر كامل لتفهم كيف صممت الطوابق والممرات وحيث ان البناء ضخم جدا فاحتمال ضياعك عن غرفتك كبير جدا او انك ستقضي وقتا طويلا بالبحث عن الغرفة.

نصيحة بشأن الغرفة: كل الطوابق اجمالا هادئة لكن النزول بالطابق الثاني هو الافضل
  • تاريخ الإقامة: مارس 2017، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
2  أشكر AbdullahK1675
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Hotel R, Guest Relations Manager في فندق رياض النخيل, لهذا التعليقتم الرد 23 سبتمبر 2017
ترجمة Google

We apologize for any inconvenience you may have felt during your stay. All the hotel staff is working hard in order to offer a pleasant stay to all our guests.We would like to clarify that the TV remote control is given on arrival with a deposit of 20 TND OR 10 euro (the deposit is given back on departure day). This information is provided to our partners and is available on the hotel's website under FAQ section as well as many other useful informations.We assure you that we treat all our guests with equality, respect and dignity, and we refuse to make any judgment on their behavior, their cultures or their habits. Nevertheless, we will take the necessary disciplinary action against any employee who does not adhere to this rule. We take your comments seriously and we will make the necessary adjustments.We hope to see you soon at our hotel.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 أبريل 2017

حجزت جمعية الأمل للتوحد بمدنين هذا الفندق لإقامة ملتقى وطني حول التوحد أيام 09 و10 و11 أفريل 2017 وبصراحة كانت الخدمات أكثر من رائعة بداية من المسئولين إلى كل العملة .. بحيث لم نطلب شيئا لم يقع توفيره بكل أريحية وهدوء: الغرف ممتازة ، قاعة المحاضرات مجهزة ونظيفة .. استراحة القهوة والأكل في المستوى .. المعاملة من طرف كل أعوان النزل كانت أكثر من لطيفة.. لم تصلنا أية شكوى من المشاركين. نزل ملائم لتنظيم الملتقيات.

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2017، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الغرف
    • الخدمة
أشكر autismed
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Hotel R, Guest Relations Manager في فندق رياض النخيل, لهذا التعليقتم الرد 18 أبريل 2017
ترجمة Google

Nous vous remercions pour vos avis positifs et d'avoir pris le temps pour nous communiquer vos impressions. Toute l’équipe de l’hôtel Riadh Palms travaille dur afin d’offrir une éxpérience mémorable à tous nos invités. Votre reconnaissance ne fait que nous encourager à continuer cet effort. Nous éspérons vous revoir prochainement parmi nous.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 12 أبريل 2017

فندق النخيل فندق رائع زرته مرتين خدمات رائعة وكذلك الأكل حمام السباحة نظيف ورائع وبه شاطئ نظيف وأعجبني به الأمن و الانضباط ولكن ما لفت انتباهي هو المعاملة اذا كنت عربي ستعامل معاملة بسيطة واذا كنت اجنبي ستعامل .................. حدث ولا حرج ولا أريد أن أقول كلمات تقلل من قيمة أشقاءنا في تونس -محمد من الجزائر

نصيحة بشأن الغرفة: أحسن الغرف في الطابق الثامن مطلة على البحر
  • تاريخ الإقامة: أبريل 2017، سافر مع الأصدقاء
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
6  أشكر turki1000com
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Hotel R, Guest Relations Manager في فندق رياض النخيل, لهذا التعليقتم الرد 13 أبريل 2017
ترجمة Google

Nous vous remercions pour vos avis positifs et d'avoir pris le temps pour nous communiquer vos impressions. Toute l’équipe de l’hôtel Riadh Palms travaille dur afin d’offrir une éxpérience mémorable à tous nos invités. Nous vous assurons que nous traitons tous nos invités avec égalité, réspect et dignité et nous nous abstenons de porter un jugement à leurs comportements, leurs cultures ou leurs habitudes.Votre reconnaissance ne fait que nous encourager à continuer cet effort. Nous éspérons vous revoir prochainement parmi nous.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 يناير 2014

لقد زرت الفندق ومكثت به 12 يوما ، الفندق رائع من حيث الموقع والشاطئ والامن الخارجي وكذلك الاكل ، والذي لم يعجبني هو عدم اهتمام موظفي الاستقبال ، بملاحطاتي لا اعلم هل لانني عربي او هم هكذا او لسوء حظي ، كذلك التلفاز لم يعجبني لرداءة الصورة وعدم وجود قنوات شيقة ، الغرف تحتاج لرفاهية اكثر ، مجموعة الشباب والفتيات الذين يهتمون بالنزلاء سواء على الشاطئ او في صالة الرقص اهتمامهم بغير العرب فقط وهذه ازعجتني كثيرا ، اتمنى الاهتمام بالجميع على حد سواء ، هذه ملاحظاتي بكل صدق وامانه .

نصيحة بشأن الغرفة: سكنت بالدور السادس والسابع ، اعتقد ان الدور السادس والمطلة على البحر افضل من حيث الهدوء
  • تاريخ الإقامة: يناير 2014، سافر كزوجين
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
13  أشكر rossrame
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Hotel R, Responsable relations clients في فندق رياض النخيل, لهذا التعليقتم الرد 28 فبراير 2014

عزيزي الضيف،
أشكركم على تعليقاتكم وأخذ الوقت لتبادل رضاكم. الفريق في رياض النخيل بأكمله يعمل بجد لتوفير تجربة ممتعة لجميع ضيوفنا.
ونحن نعتذر عن سلوك بعض الموظفين ونحن نؤكد لكم أننا نعامل جميع عملائنا مع نفس الاحترام والمجاملة
نأمل أن نراكم قريبا

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات