لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (385)
تصفية التعليقات
385 نتائج
تقييم المسافر
174
112
57
21
21
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
174
112
57
21
21
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 385 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 29 يونيو 2017

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2017، سافر كزوجين
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mike R, General Manager في هوليداي إن إكسبرس هوتل آند سويتس أنابولس, لهذا التعليقتم الرد 3 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 23 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2017، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mike R, General Manager في هوليداي إن إكسبرس هوتل آند سويتس أنابولس, لهذا التعليقتم الرد 28 يونيو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مايو 2017، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mike R, General Manager في هوليداي إن إكسبرس هوتل آند سويتس أنابولس, لهذا التعليقتم الرد 5 يونيو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 مايو 2017

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2017، سافر مع الأصدقاء
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mike R, General Manager في هوليداي إن إكسبرس هوتل آند سويتس أنابولس, لهذا التعليقتم الرد 18 مايو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 أبريل 2017

  • تاريخ الإقامة: مايو 2016، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Mike R, General Manager في هوليداي إن إكسبرس هوتل آند سويتس أنابولس, لهذا التعليقتم الرد 1 مايو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات