لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (4,541)
تصفية التعليقات
4,541 نتائج
تقييم المسافر
3,426
855
166
51
43
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
3,426
855
166
51
43
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 4,541 تعليق
تمت كتابة تعليق 22 مايو 2016

هذا الفندق هو مشهور جدا. فمن بالقرب من الميناء. كانت الغرفة مريحة جدا. الإفطار لذيذ جدا. الناس هم لطيفة جدا. الثمن باهظ الثمن قليلا. ولكن هذه الخدمة هي أعلى

وسوف يأتي أجيان واختيار هذا الفندق مرة أخرى.

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2016، سافر مع العائلة
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
أشكر tangtszyu
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 17 مايو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق رائع نظيف ومرتب الغرف صغيرة الاطلالة روعه على الميناء الفطور متنوع و جميل جدا اوصي فيه وبشدة تعامل الفندق ممتاز الجك ان سريع اذا كنت من اعظاء الانتر سيكون النت مجانا يوجد في الغرفة جهاز هندي يمكنك التنقل فيه في الخارج و الاتصال منه بالانترنت يصبح واير لس تستطيع تشبك تلفونك عليه

تاريخ الإقامة: مايو 2016، سافر كزوجين
أشكر mrzm2012
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 31 مارس 2016

وكان وقف ممتازة في انتركونتيننتال هونج كونج . الخدمات والمواد الغذائية و غرفة الفندق كبيرة . خصوصا وجهة نظر الميناء ملحوظا ، انها السبب واضح لزيارة الفندق مرة أخرى. أنا لا يمكن لوم الموظفين أو الفندق عن أي شيء هم أفضل الفنادق في العالم .

تاريخ الإقامة: فبراير 2016، سافر بمفرده
أشكر MEDMAKL
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 26 نوفمبر 2014

عادة لا أدفع أي شيء بالقرب من الاسعار الغالية دون الحصول على خدمة مميزة. لقد غيرت نمطي وحجزت غرفة فاخرة مطلة على المرفأ، مع العلم أن كنا سنحصل على غرفة وسطى، مطلة على النشاط البحري المثير، وعرض ضوء الليزر. حجزنا غرفة (دون علم مني) وشملت شرفة خاصة في الهواء الطلق بما فيه الكفاية! مع كرسيين وفانوس على الطاولة، والملهم لنا التمتع بالنبيذ / والويسكي مع الأمسية الرائعة، على الرغم من أنك لا تستطيع أن تسمع الموسيقى /و أصوات من شارع النجوم (التي فعلا المفضلة عندي). في ليلة أخرى ذهبنا إلى أسفل إلى الممر لنكتشف الأصوات.

نصيحتان عن هذا الوضع الخاص. لا تفوت مجانية حصص ال تاي تشي مع السيد وليم نغ على MWF في الساعة 6:30 صباحا عند حمام السباحة. لا يمكن العثور علىلمعلم أكثر روعة منه. وإذا كنت ممن يتوقون لتلك الغرف و المدرجات المطلة على المرفأ، فإن السبا في الطابق الثالث بهدوء وبمهارة مغموس بوهج مع العطريات الجميلة، وكانت مسافة قصيرة إلى غرفتنا ممتعة جدا من هذا المنتجع في الطابق الثالث!

نصيحة - تأكد من الحصول على الإرشادات حول طريقة استخدام الإضاءة. لم نتمكن من معرفة عملها بشكل صحيح للخروج من الغرفة.
شكوى واحدة - في مثل هذه الأسعار، لماذا لا تكون تكلفة الواي فاي ضمن تكلفة الغرف الأساسية و أن تسمح لنا بالشعور بالغبطة؟ وهو ما حصل معنا في تجربتنا في طوكيو (الفرح!) وأنا أعلم أنه مجرد لعبة عقل وأرقام، ولكن بصراحة ...

أشكر passportwilltravel
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
استجاب InterConHongKong, Manager في إنتركونتيننتال هونغ كونغ, لهذا التعليقتم الرد 27 نوفمبر 2014
ترجمة Google

Dear Passportwilltravel,

Thank you for choosing us for your visit to Hong Kong and sharing your experience on TripAdvisor!

We are pleased you enjoyed your experience with us. Our patio rooms on the 3rd floor is very unique, offering a private, yet outdoor experience in close proximity to the harbour. The patio rooms are especially favored during firework displays.

The complimentary Tai Chi class promotes health and spiritual balance, as well as Chinese culture. We are so glad you enjoyed Master William Ng’s teaching. We would like to apologize for the inconvenience caused by the light controls. We will make improvements in communicating this to our guests. Thank you for pointing out where improvements is needed.

Our hotel offers complimentary wifi to our IHG Rewards Members. Please do not hesitate to contact us at hongkong@ihg.com or visit the IHG Rewards Club website to get more information of this programme. We look forward to welcoming you back to InterContinental Hong Kong in the near future.

Sincerely,

Bryan Chiu
Executive Assistant Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 29 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب InterContiHK, Manager في إنتركونتيننتال هونغ كونغ, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات