لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (926)
تصفية التعليقات
926 نتائج
تقييم المسافر
285
334
190
64
53
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
285
334
190
64
53
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
9 - 14 من 926 تعليق
تمت كتابة التعليق في 12 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كانت زيارة رائعه واشكر جميع طاقم العمل على حسن تعاملهم مع النزلاء واخص بالذكر السيد ماهر نائب المدير انصح الجميع بتجربة الفندق وبالتأكيد لن اختار فندق اخر للنزول به بل سأكرر التجربه معهم تحياتي للجميع

تاريخ الإقامة: أبريل 2018، سافر مع العائلة
أشكر Amersin
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب BarceloCairo, General Manager في بارسيلو القاهرة الأهرامات, لهذا التعليقتم الرد 14 مايو 2018
ترجمة Google

Dear Our Guest Amersin,
Thank you for sharing your feedback on your recent holiday experience among us, our main goal being to ensure we keep on delivering unforgettable holiday experiences to our guests, your comments are crucial in this process therefore we highly value your time and constructive critics
Looking forward to welcome you soon in our Hotel.
Best Regards,
Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 أبريل 2018

حتى تكتمل زيارتك للقاهرة يجب أن تقيم في Barcelo خدمات ممتازة وراحة وبشاشة في التعامل ، أفطار راائع وهذه المرة الثانية التي أقيم فيها هنا ولن تكون الاخيرة سأنصح جميع الاصدقاء بالاقامة في Barcelo تشعر كأنك في بيتك

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2018، سافر بمفرده
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Barcelo Hotels & Resorts
أشكر 601fahad
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب BarceloCairo, General Manager في بارسيلو القاهرة الأهرامات, لهذا التعليقتم الرد 25 أبريل 2018
ترجمة Google

Dear Our Guest 601fahad,
Thank you very much for sharing this great review of your recent stay at Barceló Cairo Pyramids Hotel. We are thrilled that you have enjoyed your stay and certainly agree that our dedicated staff plays a key role to our guests' overall experience. The entire team works very hard to ensure that we deliver a high standard of service and a warm, memorable experience. 
Looking forward to welcome you soon in our Hotel.
Best Regards,
Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 يناير 2018

المناشف المستخدمة في الفندق سيئه جدا غير قابلة
للاستخدام ومتهالكه والأفطار ليس بالمستوى المتوقع
الزيارات العائلية في الغرف غير مقبولة يعني خاله عمة ابن خال ابن عّم غير مسموح بها في الغرفة الفندق سيّء بمعنى الكلمه

  • تاريخ الإقامة: يناير 2018، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Barcelo Hotels & Resorts
أشكر khalfanm2018
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب BarceloCairo, General Manager في بارسيلو القاهرة الأهرامات, لهذا التعليقتم الرد 30 يناير 2018
ترجمة Google

Dear Mr. Khalfan,
We are really sorry to hear that you did not enjoy the experience in our hotel to the fullest as we strive to make each stay with us an unforgettable one. Discussions involving the respective team members and management have taken place to review your comments, and we would like to assure you that all of your concerns will be addressed and attended to.
Best Regards,
Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 نوفمبر 2017

لقد استمتعت كثيرا بالأقامه في هذا الفندق , الموظفين ودودين للغايه والخدمه كانت ممتازه جدا
لقد تلقيت معامله جيده جدا من موظفين الاستقبال والافطار كان رائع وخدمة الغرف كانت جيده جدا والإنترنت سرعته جيده

  • تاريخ الإقامة: نوفمبر 2017، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Barcelo Hotels & Resorts
أشكر 713maherp
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب BarceloCairo, Guest Relations Manager في بارسيلو القاهرة الأهرامات, لهذا التعليقتم الرد 26 نوفمبر 2017
ترجمة Google

Dear Our Guest 713maherp, Thank you for sharing your feedback on your recent holiday experience among us, our main goal being to ensure we keep on delivering unforgettable holiday experiences to our guests, your comments are crucial in this process therefore we highly value your time and constructive critics Looking forward to welcome you soon in our Hotel. Best Regards, Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 19 نوفمبر 2017

السيكورتي عند الباب يلح عالاكراميه كل الوقت. لا يوجد شطاف في الحمام. الغرف لايوجد بها هوايه او شباك. والمدير يتدخل فيما لايعنيه ويسبب احراج للزبون وكذلك الهاتف لايعمل والحمام غير نظيف وجودة الصابون والشامبو غير مناسبه

  • تاريخ الإقامة: نوفمبر 2017، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Barcelo Hotels & Resorts
أشكر Thamer A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب BarceloCairo, General Manager في بارسيلو القاهرة الأهرامات, لهذا التعليقتم الرد 21 نوفمبر 2017
ترجمة Google

Dear Mr. Thamer A,
In Barceló we strongly believe that there is always room for improvement and your comments will assist our team in their continuous efforts aimed at meeting our guests' expectations, therefore we greatly appreciate the time you took out of your day to share your constructive critics. Discussions involving the respective team members and management have taken place to review your comments, and we would like to assure you that all of your concerns will be addressed and attended to.
Best Regards,
Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات