لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
Expedia.com
US$ 225
View deal
الإلغاء مجانًا حتى 29‏/04‏/21
Travelocity
FindHotel
US$ 225
US$ 125
View deal
وفّر US$ 100
eDreams
Hotels.comUS$ 225
Booking.comUS$ 221
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,074)
تصفية التعليقات
2,074 نتائج
تقييم المسافر
1,360
479
123
56
56
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,360
479
123
56
56
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
5 - 10 من 2,074 تعليق
تمت كتابة التعليق في 23 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

اقامة جيدة جدا و طاقم عمل رائع و مقابلات و تعاملات ممتازة
و نظافة المكان ممتازة جدا و طاقم العمل كله يقوم باتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية كاملة
و اوجه شكر خاص للاستاذ محمد فوزى لذوقه في التعامل و اهتمامه الشديد بان تكون الاقامة باحسن شكل ممكن و انا بشكرهم جدا علي الوقت الجميل دا

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر N2791UQmohamede
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Tamer Refaat, Owner في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 24 فبراير 2021


شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدر تعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق

مع خالص التقدير،

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 22 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

بيتر بهجت
مونيكا رومانى
من اطيب الناس فى التعامل و المعاملة الحسنة و الابتسامة و حسن الاستقبال
محمد فوزى ايضا من اطيب الناس فى الفندق و مستر ياسر و لبيب
شكرا بيتر على التعاون و حسن المعاملة و مساعدتة لتا خلال الاقامة

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
1  أشكر Omar99890
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Tamer Refaat, Owner في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 فبراير 2021


شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدر تعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق

مع خالص التقدير،

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 18 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

الاقامه كانت ممتازة وخاصة محمد فوزي من الاستقبال والنظافة وخدمة الغرف والفطار وقربه من المول اتمنى الستمارية في كل شي وتكرار التجربة مرة أخرى في اقرب وقت .... واتمنى من النزلاء ارتداء الكمامة في الفندق

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر 335osamae
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Tamer Refaat, Owner في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 فبراير 2021


شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدر تعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 يناير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

رحله ممتعه في فندق انتركونتننتال القاهره ستي ستار
الغرف ممتازة ونظيفة اشكرهم على الخدمة
المكان قريب جذا من الاماكن السياحية
استقبال جميل جدا
ضيافة الاعضاء جميلة
استمتعت بوقتي في مصر والفندق جميل جدا انصح فيه

تاريخ الإقامة: يناير 2021
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر alidP8429TK
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Tamer Refaat, Owner في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 يناير 2021


شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدر تعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق

مع خالص التقدير،

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 ديسمبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

إجراءات إحترازيه ممتازه وأدوات التعقيم والكمامات
متوفره في كل مكان في الفندق
الخدمه ممتازه والعاملين ودودين ولكن
لا تعليق على ماحدث معي التعرض لموقف استحاله يتكرر بنفس الشكل ده تاني عذاب الصباح
هل من الطبيعي استخدام مكنسه كهربائيه بالصوت البشع دهه هل أن كل شويه حد بيخبط على

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2020
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
أشكر MohamedEshba
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Tamer Refaat, Owner في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 ديسمبر 2020


شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدر تعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق

مع خالص التقدير،

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات