لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,433)
تصفية التعليقات
2,433 نتائج
تقييم المسافر
1,392
600
236
99
106
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,392
600
236
99
106
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
4 - 9 من 2,433 تعليق
تمت كتابة التعليق في 10 ديسمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

فعلا حرام وجود مطعم سئ بهذا الشكل في فندق جميل وانا نزلت في الفندق مرة وأعجبت بالفندق ونزلت مرة ثانية انصدمت حين اكلت في هذا المطعم ومن كثرة ما حصل معايا طلبت من مدير المطعم تقفيل الكاميرا الخفية حيث لم أصدق ما حصل ولن اصدق ما حدث

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
أشكر MNoorA6
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ICSemiramis, Guest Relations Manager في فندق انتركونتننتال القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 12 ديسمبر 2019

شكرا لك على لفت انتباهنا إلى ذلك. ونعتذر عن المستوى السيْ الذي تعرضت له أثناء إقامتك، فذلك ليس في نطاق المعايير الطبيعية للفندق. وسنشارك تعقيباتك مع موظفينا مع إجراء التغييرات اللازمة. نأمل أن تعاود الإقامة لدينا حتى يتسنى لنا إظهار المستوى الحقيقي للخدمة.

مع خالص التقدير،

Nermine N.

Guest Relations Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 نوفمبر 2019

سعادتي و زوجتي لا توصف عند اقامتنا في الفندق و ذلك للموقع أولا و الراحة ثانيا أنا اعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في مصر.
يعاب عليه أنه رغم مميزات الموقع و الراحه ..هناك تأخير في الدخول و عدم وجود شطافات في الحمام و ازدحام في الافطار في أوقات الذروه فقط ، الفرش لابد من تجديدة ..وذلك حتي تكون القيمه المدفوعه تساوي فندق 5 نجوم .
=

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2018
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر essamxn
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ICSemiramis, Guest Relations Manager في فندق انتركونتننتال القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 نوفمبر 2019

شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً،ونقدر تعليقاتك التي سوف نتقاسمها مع فريقنا حتى نتمكن من مواصلة تحسين خدماتنا. ونأمل أن تتاح لنا الفرصة للترحيب بك مرة أخرى في المستقبل، حتى يتسنى لك أن تحظى بتجربة إقامة أفضل.

مع خالص التقدير،

Nermine N.

Guest Relations Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 12 نوفمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

كنت سعيده جدا بتعامل الموظفين وبجودة الفندق من حيث النظافه والاهتمام والامان والمطاعم وغيرها
كذلك الموظفين كان تعاملهم راق وتجاوبو مع مشكلتي من حيث تغير الطابق
بشاشة الموظفين الخدمات التي يوفروها كلها جدا رائعه

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر najjola
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ICSemiramis, Guest Relations Manager في فندق انتركونتننتال القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 19 نوفمبر 2019

شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. فهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدر تعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق.

مع خالص التقدير،
نهي سامي

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 5 نوفمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

من أحلى الفنادق اللي سكنت فيه في مصر .. الخدمات طيبة من ترحيب و استقبال و خدمة غرف إلى وقت مغادرة الفندق .. شي فالفندق محلات تجارية و ملاحق رياضية و استجمام من النوع الفاخر .. من أنزل القاهرة المرة الياية بنزل في فندق انتركونتننتال القاهرة سميراميس

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
أشكر muhair7
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ICSemiramis, Guest Relations Manager في فندق انتركونتننتال القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 6 نوفمبر 2019

شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. إن شعورالنزيل بتجربة إيجابية لهو شيء نفخر به جميعاً، يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. إن شعورالنزيل بتجربة إيجابية لهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدرتعقيباتك.
نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق.

مع خالص التقدير،


Nermine N.

Guest Relations Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 4 نوفمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

اود ان اشكر جميع الموظفين العاملين في مطعم النايل ترأس علي حسن الاستقبال وحسن الضيافه والتعامل ومساعده وشرح جميع خدمات الفندق والعمل علي تقديم احسن خدمه وانصح جميع الزوار بزياره فندق سميراميس ميس وزياره مطعم النايل ترأس خاصه وفي النهايه اود ان اقدم خالص الشر والتحيه للاستاذ محمد حسين علي جميع ما قام به من استقبال وتعامل حسن

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر ameenhusni
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ICSemiramis, Guest Relations Manager في فندق انتركونتننتال القاهرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 6 نوفمبر 2019

شكرا جزيلاً لك على تقييمك لفندقنا. يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. إن شعورالنزيل بتجربة إيجابية لهو شيء نفخر به جميعاً، يسرني معرفة أنك قد استمتعت بإقامتك معنا. إن شعورالنزيل بتجربة إيجابية لهو شيء نفخر به جميعاً، لذلك فإننا نقدرتعقيباتك. نأمل أن نراك مرة أخرى نزيلاً بالفندق.

مع خالص التقدير،


Nermine N.

Guest Relations Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات