لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
Expedia.com
Hotels.com
FindHotel
US$ 85
US$ 71
View deal
وفّر US$ 14
RadissonHotels.com
Booking.comUS$ 83
getaroom.comUS$ 85
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,354)
تصفية التعليقات
1,354 نتائج
تقييم المسافر
502
314
207
137
194
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
502
314
207
137
194
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 1,354 تعليق
تمت كتابة التعليق في 14 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

راديسون بلو من أفضل الفنادق الموجوده في القاهره
من حيث الاقامه والموقع والخدمه
وخاصه طاقم الريسبشن
مستر حسام الشيخ
مستر طه محمد
مستر محمد صبحي
مستر أحمد عادل
مستر كريم ابراهيم
مستر حسام مصطفى
ومس كاترين حبيب
ومستر حسين محمد
وأود ان اشكر أيضا طاقم المطعم
مستر أمير
مستر هاني
واستاذ سيف
وشيف ياسين
بجد من أحسن الناس
وجوه بشوشه تحب انك تتعامل معاهم
واتمنى ان أقيم في الاوتيل مرات كتير

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر modee2021
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Radisson Blu Cairo Heliopolis, General Manager في فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 14 فبراير 2021
ترجمة Google

Dear valuable guest ,
Warm greetings from Radisson Blu Cairo ,
Thank you for sharing your experience and looking forward to welcome you again soon.
Sincere Regards
Yasser Bahaa
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 13 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

النهارده كانت أول مره اعمل اجتماع لشركتي في الفندق و كل حاجه كانت ممتازه و سهله من اول ما كلمت الاستاذه دينا مختار من قسم المبيعات اللي نظمت الموضوع بشكل ممتاز.و كمان الستاذ بيمن ناصر و احمد فوزي اللي اهتموا بينا و الأكل كان اكتر من ممتاز.

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
1  أشكر omarkD4699NI
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Radisson Blu Cairo Heliopolis, General Manager في فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 14 فبراير 2021
ترجمة Google

Dear Omar
Warm greetings from Radisson Blu Cairo ,
Thank you for sharing your experience and looking forward to welcome you again soon.
Sincere Regards
Yasser Bahaa
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 5 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

بصراحة ادارة واستقبال رائعين انا بروح كل فترة لspa مساج .. بصراحه الstaff رائع special خلود ف المساج كويسه جدا استقبال ومساج فوق الممتاز حابب اشكرها هنا واشكر اداره الفندق
ان شاء الله علي طول معاكو
شكرا ليكم

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
أشكر 875mohamedm
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Radisson Blu Cairo Heliopolis, General Manager في فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 فبراير 2021

عزيزي محمد
نشكرك على تقييمك و يسعدنا دائما رؤياك.في النادي الصحي .


Best Regards
Yasser Bahaa
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 فبراير 2021 عبر الأجهزة المحمولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى مدير فندق شكرا جزيلا لكونكم تختارون الأفضل لزبائنكم وكل من يعمل بهذا الفندق المحترم أخص بالذكر الكابتن محمود علي والكابتن مصطفى أنور قسم spa على أخلاصهم في العمل ومتابعت كل شي يريده الزائر أنا اسمي شملان الحواج زائر دائم في الفندق وبالاخص spa الكابتن محمود والكابتن مصطفى يرحبون فيك ويهتمون لك ويقدمون لك النصيحه وانا دائما أوصي زملائي ومتابعين في تويتر وانستقرام بأستخدام والذهاب إلى spa لوجود الموظفين النشطين الرائعين ولولا وجود هذين الكباتن محمود ومصطفى لايوجد طعم ولا رغبة في الذهاب إلى spa كونهم عنصر مهم ولابد من وجودهم دائما اوصي إدارة الفندق بالاحتفاظ بهذين الشابين المهذبين كأنهم خليه نحل نشاط متواصل لتلبية متطلبات زائرين spa أحببت راديسون بلو لوجودهم وحسن تعاملهم اشكر مجددا مدير الفندق لوجود هذين الشابين لان المثل يقول الرجل المناسب في المكان المناسب ونعم الرجال رحيلهم خسارة على الفندق

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر r0xsr
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Irene Fawzy, Other في فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 فبراير 2021

ضيفنا العزيز السيد شملان،

شرفنا بوجودك معنا فى الفندق ... سعدنا جداً بقضائك وقت ممتع فى النادى الصحى SPA on 9 ... سعدنا برضاؤك عن مستوى الخدمة والضيافة المقدم من الزملاء العاملين معنا وبالأخص الزميلين مصطفى ومحمود.

ونتطلع إلى الترحيب بكم دائماً فى فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس.

ولكم جزيل الشكر

ياسر بهاء
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 20 ديسمبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

الخدمة رائعة و ممتازة جدا الطعام كان جيد و عامل المطعم اللي اسمه مروان قام بخدمة رائع في وقت الغداء مع و كان يومن جميلة في للفندق ريديسون بلو و ان شاءلله الاجازة القادمة سوف اتي الي القندق و شكرا لادارة الفندق و حسن المعاملة

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2020
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
أشكر 295khaledm
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Radisson Blu Cairo Heliopolis, General Manager في فندق راديسون بلو، القاهرة هليوبوليس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 ديسمبر 2020
ترجمة Google

Dear Valuable Guest ,
Warm greetings from Radisson Blu Cairo ,
We want to thank you for taking the time to share with us your excellent review and experience.
Looking forward to welcome you again soon .
Best Regards
Yasser Bahaa
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات