لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,402)
تصفية التعليقات
1,402 نتائج
تقييم المسافر
928
322
83
42
27
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
928
322
83
42
27
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 1,402 تعليق
تمت كتابة التعليق في 17 يناير 2019

تاريخ الإقامة: يناير 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Radisson Blu
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد المسافرين ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
استجاب Jordi K, General Manager في راديسون بلو إيفريا هوتل تبليسي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 يناير 2019
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
تمت كتابة التعليق في 10 سبتمبر 2018

الفندق ممتاز من حيث الموقع والأمان والرافق المتنوعة والمطعم الآسيوي اللذيذ والغرفة الممتعة وانصح بالاقامة به ومحاولة الحجز المبكر لتجنب ارتفاع اسعره لكثرة الطلب عليه و ((الجيك آوت)) كان سهل للغاية .

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Radisson Blu
أشكر jqattan
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Jordi K, General Manager في راديسون بلو إيفريا هوتل تبليسي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 سبتمبر 2018
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Thank you for staying at Radisson Blu Iveria Hotel and leaving such a positive review. It is true pleasure for us to receive such reviews as yours, since they encourage us to bring our service standards to yet even higher levels.

Positive comments like yours are huge motivation and determination for our staff to remain the best and keep delighting our precious guests.
We look forward to seeing you back at our beautiful hotel.
Best regards,
Jordi Kuijt

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Radisson Blu
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد المسافرين ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
استجاب Jordi K, General Manager في راديسون بلو إيفريا هوتل تبليسي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
تمت كتابة التعليق في 20 يونيو 2018

الفندق راقي، لكن درجة حرارة ماء مسبحه كانت باردة ما يجعل النزيل لا يرغب في السباحة فيه.
الفوط الموجودة في دورات المياه كان بها وسخ.
تعامل موظفي المسبح لا يتواءم مع رقي الفندق، كما أن الطاولات الموجودة قرب المسبح لم تكن نظيفة

تاريخ الإقامة: مايو 2018
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر 16hassann
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Jordi K, General Manager في راديسون بلو إيفريا هوتل تبليسي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يونيو 2018
ترجمة Google

Dear Hassann,

First of all I would like to thank you for taking your valuable time to share your feelings and experience about your stay at Radisson Blu Iveria Hotel.
Thank you so much for pointing out our location. We are glad that our hotel is located in the heart of the city.
We place a great emphasis on evaluating all the feedbacks we get from our beloved guests in order to improve our services day-to-day, so we can provide the dream vacations our guests deserve.
We constantly monitor our operation standards and take the necessary steps to ensure that our guest service experience is consistently high and any kind of issue is rectified without delay.
I am really sorry that the water temperature was not the one that you liked, as it is a very hot summer in Georgia, we try to make the pool a bit cooler.
Regarding the comment about the housekeeping and the table near the pool is sent to the relevant department for the future improvements.

Once again, we are very sad that you left the hotel with the impression, that we would never assume, however hope that you will give us a second chance, which allows us the opportunity to restore some faith in us and to demonstrate to you our true potential.
We are looking forward to welcome you back on your next visit to Tbilisi.
Sincerely yours,
Jordi Kuijt

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 11 أبريل 2018

تاريخ الإقامة: مارس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Radisson Blu
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد المسافرين ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
استجاب Jordi K, General Manager في راديسون بلو إيفريا هوتل تبليسي, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 15 أبريل 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
عرض المزيد من التعليقات