عزيزي النزيل/
نشكركم جزيلا علي وقتكم ومجهودكم لتقييم زيارتكم الاخيرة بفندق بريميير ان مطار ابو ظبي الدولي.
ناسف جزيلا لمعرفتنا ان الخدمة المقدمة في الفندق لم تكن كما توقعتكم.
يقدم فندقنا عددًا من المرافق التي قد تجدها عادةً في عملية عادية من فئة 4 أو حتى 5 نجوم ، ولكن كفندق 3 نجوم ستجد بعض الخدمات غير متوفرة بما في ذلك الحمال. هدفنا كفندق مطار هو استيعاب المسافرين الذين يتدفقون بحرية من خلال موقع متميز بمستوى عالٍ وبسعر معقول. للحفاظ على أسعارنا الرائعة وراحتنا للمسافرين ، تم بناء الفندق من خلال اتصال مباشر إلى مباني المطار والوصول الكامل ، جنبًا إلى جنب مع عربة المطار الخاصة بك ، يمكن إجراؤها من جمع الأمتعة أو عدادات تسجيل الوصول إلى غرفتك مباشرة. في حين أننا لا نمتلك خدمة حمل مخصصة ، إذا كانت أحكام الخدمة الذاتية غير مناسبة أو كنت بحاجة إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، فإن فريقنا متواجد لمساعدتك على مدار 24 ساعة ويسعدنا مساعدتك في حمل أمتعتك عند وصولك إلى الفندق أثناء الحضور أيضًا يحتاج الضيوف الآخرين. ملاحظاتك مهمة للغاية بالنسبة لنا لمعرفة ما نقوم به بشكل جيد وأين يمكننا إجراء تحسينات. سيكون من الرائع أن نسمع منك مرة أخرى في المستقبل أو إذا كنت ترغب في مناقشة تجربتك أكثر ، يرجى الاتصال مباشرة في الفندق.
أطيب التحيات
بولا ريمون
مشرف لاستقبال