لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,617)
تصفية التعليقات
3,619 نتائج
تقييم المسافر
1,915
1,152
352
122
78
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,915
1,152
352
122
78
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 3,619 تعليق
تمت كتابة التعليق في 8 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

فندق الهيلتون يحمل خمس نجوم ويستحق ذلك وهو قديم ولكن يظل مميز من نوعه ويقع في شارع الكورنيش مقابل البحر تماما ويوجد مواقف سيارات مجانية
ذهبنا هناك لبوفيه الإفطار في رمضان وكان الطعام لذيذا والمكان كبير والخدمة سريعة

تاريخ الإقامة: يونيو 2017، سافر مع الأصدقاء
أشكر mu7mmd
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonAbuDhabi, Front Office Manager في فندق هيلتون أبو ظبي, لهذا التعليقتم الرد 11 يونيو 2017
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for your short and sweet review! We are glad to read that you enjoyed your time at the hotel and enjoyed our buffet during Ramadan. We do hope you will visit us again so that we can continue to delight you with our service.

Have a good day!

Warm Regards,
Yassin Mahmoud

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 9 أبريل 2017

الفندق يعتبر الأقدم في ابوظبي و الغرف مطوره وجميلة.الفندق على بعد خطوات من كورنيش ابوظبي وقريب جدا من قصر الإمارات و مارينا مول .. يحتاج لتطوير الخدمة اكثر لجذب محبي الهليتون .. يوجد حمامات، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، ومنتجع صحي، ومقاهي ..

  • تاريخ الإقامة: مارس 2017، سافر بمفرده
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر sultan1819
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonAbuDhabi, General Manager في فندق هيلتون أبو ظبي, لهذا التعليقتم الرد 10 أبريل 2017
ترجمة Google

Dear Sultan,

Thank you for your short and sweet review and for your valuable feedback! It is feedback such as yours that helps us perform better.

We do hope you will visit us again.

My team and I look forward to welcoming you on your next visit.

Have a good day!

Warm Regards,
Francisco Giles

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 سبتمبر 2016

ممتع بيبص علي الخليج وكمان به هيلتونيا حمام سلاحة وجاكوزي وكمان جمبيل جدا و طاقم العمل ممتاز و اكلهم يعني لاني اعتقد اني الشيف عندي في مسيطر علي كل النكاهات و مكان نظيف ومريح يري الخليخ منظر خلاب جدا جدا

  • تاريخ الإقامة: مايو 2016، سافر بمفرده
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
1  أشكر mina155
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonAbuDhabi, General Manager في فندق هيلتون أبو ظبي, لهذا التعليقتم الرد 22 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear mina155,

Thank you for taking the time to share your experience with us on TripAdvisor.

We're delighted to know that you have had such a memorable experience at Hilton Abu Dhabi.

We truly look forward to having the opportunity to welcome you back for another memorable experience soon.

Warm regards,

Francisco Giles
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 يونيو 2016

الفندق على بعد خطوات من كورنيش ابوظبي وقريب جدا من قصر الإمارات و مارينا مول. الفندق يعتبر الأقدم في ابوظبي و الغرف مطوره لتواكب التطور. الملاحظة الوحيدة هيا الخدمة . خدمه العملاء جدا ضعيفه و العمال محتاجين تدريب لكيفية التعامل مع النزلاء. الادارة يجب عليها التركيز في هذا الموضوع وإلا راح تخسر النزلاء الجدد.

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
2  أشكر Emirates_Arab
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonAbuDhabi, General Manager في فندق هيلتون أبو ظبي, لهذا التعليقتم الرد 26 يونيو 2016
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for your kind words and taking the time to share your feedback on TripAdvisor.

We are delighted to know that you have had a memorable time at Hilton Abu Dhabi. Your feedback is truly appreciated.

We look forward to welcoming you back in the near future for another memorable experience with us.

Warm regards,

Francisco Giles
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 21 يونيو 2016

مدير الفندق غير متعاون رفض التحدث معي
وصلت الفندق متاخر الساع 4 صباح وخرجت الساع 10 صباح ولم يتم مراعاتي بسعر كأني أخذته يوم كامل بختصار لم اعرف فندق نفس هذه الذي سكنت في اتمنا تجنبه اذا استطعت عن نفسي

  • تاريخ الإقامة: فبراير 2016، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر ibrahimaP8265AY
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب HiltonAbuDhabi, General Manager في فندق هيلتون أبو ظبي, لهذا التعليقتم الرد 26 يونيو 2016
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for taking the time out to share your valuable feedback with us.

We regret to hear that your stay was not to your satisfaction and it is through such feedback we are able to understand where we have the room to improve to consistently ensure that each and every guest enjoys their experience with us.

Please accept my sincerest apologies and I will personally review this with the team at the next management meeting.

We hope this experience will not deter you from returning back to Hilton Abu Dhabi. On your next visit, please send your request directly to my Personal Assistant, anna.rivera@hilton.com who will be delighted to handle your reservations.

We truly hope that we will have the opportunity to personally welcome you back and exceed your expectations in the near future.

Warm regards,

Francisco Giles
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات