لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
ثبّت أقل سعر من هذه المواقع
RitzCarlton.comUS$ 261
Hotels.comUS$ 257
PricelineUS$ 261
Booking.comUS$ 261
eDreamsUS$ 261
TravelocityUS$ 257
طالع 18 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,125)
تصفية التعليقات
1,125 نتائج
تقييم المسافر
746
230
75
36
38
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
746
230
75
36
38
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,125 تعليق
تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2020 عبر الأجهزة المحمولة

اسوء فندق في الدوحة، واسوء تعامل غير محترم مع الزبائن، ولا يوجد تطبيق للشروط الخاصه بالنظافه و بالامن والسلامه في فتره جائحة كوفد ١٩، سوء تنظيم بشكل فاشل جدا، ومنظر غير حضاري في قطر... من اسوء الفنادق الي جربتها حتى الان للاسف...

- اللوبي لا يعبر ابدا عن فندق ٥ نجوم بمستوى الرتز كارلتون ابدا، لا يوجد اهتمام او مراعاه للبس الكمامات، وهناك نزلاء يتجولون في اللوبي بملابس السباحه المبلله والمناشف المبللة، عاملات المنازل كذلك يتجولون في اللوبي بمعدات السباحه المبلله والاطفال المبللين بالماء من المسبح في كل مكان في الفندق.

- عند المصاعد لا يوجد مراعاه لعدد الاشخاص المسموح لهم بالدخول ، ارضيه المصاعد مبلله بشكل دايم ولا يوجد عامل للتنظيف بعد اي استخدام ابدا، عدى عن الرطوبه والحراره في المصاعد ورائحة غير مستحبه في كل ارجاء الفندق.

-الدخول فوضوي لابعد حد، استلام الغرف بعد انتظار في طابور الدخول يتم الساعه ٧ مساء، والاسوء من ذلك انه يذكرك بان الخروج الساعه ١٢ ولا يمكنهم التمديد بعد ذلك، علما بان حجزي كان لعدد ٥ غرف و ٣ اجنحة، توقيع كافة النزلاء على الاوراق باستخدام ذات القلم الموجود على الطاوله دون تعقيم.

- عند الحجز تم الاتصال وطلب نوع معين من الغرف والتنظيم خاصه للاطفال، لكن للاسف عن الدخول لم يتم اعتبار اي من ما تم تنسيق سابقا معهم، ودائما لا يوجد حلول take it or leave it !

- الغرف تفتقر لابسط انواع الاحترازات الامنيه، مثل وجود الاوراق في كل مكان وعدم وجود اي معقمات شخصيه او كمامات حتى.

- ممرات الفندق عالية الرطوبه شديده الحراره !

- بعض الاجنحه التي تم حجزها لايوجد بها صيانه للمكيفات، وهناك تسريب ماء منها، ولا يوجد بها فاكه/ تمر ترحيب او زهور طاوله بسيطه !

- التاخر في الرد على لان الطعام في الغرفه، وكذلك التاخر الشديد في تنظيف الغرف (العادي) وليس التعقيم.

للاسف تجربه اولى، وان تتكرر ابدا.

تاريخ الإقامة: أغسطس 2020
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
2  أشكر Mashael_16
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Christian Sack, General Manager في فندق ريتز كارلتون, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 أغسطس 2020
ترجمة Google

Dear Mashael_16,

First of all, I would like to thank you for taking the time to give your detailed feedback and it is very much regretful to learn that we failed to meet your expectations during your stay with us: please accept my sincere apologies.
It seems that from the booking process to your actual stay, we did not deliver the expected quality of service and we will surely review internally our shortfalls to prevent such situation to reoccur.

On a separate note, I would like to let you know that we do follow all strict guidelines given by the local authorities to ensure all our guests and employees evolve in safe and hygienic environment. We are taking all the necessary precautions to apply the rules and regulations.
I truly hope you will consider our property again in the near future where our Ladies & Gentlemen will do their absolute best to provide you with a memorable Ritz Carlton Doha experience.


Kindest Regards,

Christian Sack

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 9 فبراير 2020

يعتبر فندق رتز كارلتون احدى اقوى الفنادق المحببه لدينا ابتداء من يوم الحجز وساعه الدخول واثناء الاقامه ولغايه الخروج
روعه الاستقبال وروعه التعامل اثناء وخلال الاقامه ... الموظفين كفاء للغايه ابتداء من السيد / اكرامي .. انا عاجزه عن الشكر والذي يسعى دائما لخدمه جميع النزلاء والانسه / فيون موظفه الاستقبال وايضا من خلال تجربتي الدائمه بالطابق ال 23 فجميع الموظين بدون استثناء ممتازون واشكر السيده / اليسي مسوله الضيافه بالطابق وايضا الموظفه / شافينا وجميع الموظفين بدون استثناء وايضا خدمه الغرف ومركز اللياقه البدنيه ولسبا الجميع على اعلى كفاءه بالعمل والدرايه باصول التعامل مع النزلاء
والموظفين في المدخل الرئيسي للفندق الجميع يتسابقون في الخدمه اشكرهم جميعا وايضا الموظفين لحمل الامتعه شكرا جزيلا ... الفندق اكثر من رائع .. اتمنى زياره الفندق مرارا وتكرارا .

نصيحة حول الغرف: "الأجنحة الجانبية تكون كبيرة ومشمسة
تاريخ الإقامة: فبراير 2020
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر rzahra1
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ChristianSack, General Manager في فندق ريتز كارلتون, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 فبراير 2020
ترجمة Google

Dear rzahra1,

Warm Greetings from The Ritz-Carlton, Doha!

On behalf of the Ladies and Gentlemen of the Ritz-Carlton, Doha, thank you for choosing to stay with us and sharing your thoughtful feedback.

I am overwhelmed to hear that you enjoyed your stay with us and the hotel facilities mainly in the Fitness center, Club Lounge and SPA area. We take immense pride in offering impeccable service and facilities to our guests and we are delighted that you felt that during your stay.

Your positive comments will surely be shared to our Ladies and Gentlemen especially to Mr. Ikrami, Shafini and Ms. Elsie from Club Lounge, as we take immense pride in offering exceptional products and delivering legendary service that The Ritz-Carlton is known for.

We look forward to welcoming you back and please feel free to contact me personally at your convenience.

Kindest regards,

Christian Sack
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 14 أكتوبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

يعد فندق شرق آند سبا الذي قع على امتداد شاطئ خاص، ملاذًا منعزلاً في قلب العاصمة القطرية، فهو مليء بوسائل الترف الأنيقة. ترتبط الفيلات الفاخرة لمنتجع الدوحة، والتي تمزج بين العمارة القطرية الأصلية وأحدث وسائل الراحة والمرافق العصرية، ببعضها عن طريق الممرات والساحات الخضراء. سيتمتع النزلاء بنادي صحي استثنائي ومطاعم ممتازة وخدمة لا مثيل لها موغلة في التراث الغني والثقافة المحلية.

تاريخ الإقامة: فبراير 2019
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
1  أشكر ABUSHAMLAN
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RitzCarltonDohaQatar, General Manager في فندق ريتز كارلتون, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 16 أكتوبر 2019
ترجمة Google

Dear Abushamlan,

Thank you for taking the time to share your experience with us on Trip Advisor.

I would like to sincerely thank you for choosing to stay with us during your visit in Qatar.

I will personally deliver your comments to our Ladies and Gentlemen, as this feedback continues to confirm that the team has delivered the outstanding service that The Ritz-Carlton is known for.

We look forward to welcoming you in the future as we will be offering new services and dining options to continue to delight our dear valued guests.

Kind regards,
Christian Sack
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 أبريل 2019 عبر الأجهزة المحمولة

خدمة مميزة وبذل الجهد من الموظفة Juliana للمساعدة في الغرف لاحتواء ٥ اشخاص لعدم توفر غرف بجانب بعض وفي الشك اوت نشكر الموظف Innan..

خدمة ممتازة اجواء هادئة ومميزة ..

معاملة سيئة من السكيورتي حيث قام باخراجنا من المصعد بحجة انه بانتظار ضيف هام وهو المرفوض من المبدأ حيث ان كل العملاء يجب ان يكونو مهمين بغض النظر عن من يكون ضيفه .. حيث ان لا اعتقد اني استخدم الفندق مجانا!!!.

تاريخ الإقامة: أبريل 2019
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر EGT86
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ChristianSack, General Manager في فندق ريتز كارلتون, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 أبريل 2019
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Thank you for taking the time to share your feedback in regards to your recent stay at The Ritz-Carlton, Doha.

We are delighted to hear that you had a memorable stay with us and you experienced our legendary Ritz-Carlton services by our Ladies and Gentlemen.

Please accept my apologies regarding the issue you faced with the security in the elevator. Please note that we have liaised with the third party company in charge of the security to insure these issues are not taking place in our hotel anymore moving forwards as we want to ensure exceptional services in our hotel.

Thank you again for sharing your feedback with us and once again, please accept my apologies for the inconvenience caused.

We hope to have the opportunity to welcome you in the future.

Warm Regards,
Christian Sack
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 سبتمبر 2018

فندق ممتاذ ويوفر اقمه مريحة وهادئه خصوصا بعد رحلة مرهقه معاملة موظفه الاستقبال محترمة جدا والغرفه مميزة الوجبات مميزة جدا فندق انصح بة لمحبى الهدوء والاسترخاء وفى النهاية اود ان اشكر الاستاذ محمد فوزى على المجهود المبذول لراحة النذلاء

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2017
أشكر almasrytob
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات