لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (967)
تصفية التعليقات
967 نتائج
تقييم المسافر
712
183
50
10
12
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
712
183
50
10
12
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
5 - 10 من 967 تعليق
تمت كتابة التعليق في 9 أغسطس 2017

اود ان اشكر جميع العاملين فى الفندق و خاصة السيد على مارجى وذلك لتقديمة خدمة مميزة جدا و بحق شخص متعاون لاقصى درجة و ايضا اود ان اشكر موظفى الاستقبال لحسن تعاونهم ولكن اتمنى زيادة التنويع فى الطعام بعض الشىء

نصيحة بشأن الغرفة: الطوابق العليا
  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر مع الأصدقاء
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر ehabgergis2
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب NZureikat, General Manager في فندق حبتور جراند, لهذا التعليقتم الرد 11 أغسطس 2017

عزيزي ehabgergis2
يسرّنا جدّاَ اختيارك لفنادق هيلتون بيروت و مشاركتنا تعليقاتك. وأكثر ما يفرحنا أن أعضاء الفريق قد وفروا لكم الإقامة المريحة و الخدمة الممتازة. شكراً لتقدير جهود موظّفينا و نرجو عودتكم في المستقبل القريب.
مع أطيب التحيات، نايف زريقات، المدير العام للمجموعة

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 4 فبراير 2017

لقد سافرت حول العالم هذا الفندق من اجمل وأنظف وارقى الفنادق التي أقيم بها بشكل دوري وشهري،انصح الجميع بالإقامة في هذا الفندق الراءع ليستمتع بخدمة عالية الجودة والطعام الشهي والأجواء الراقية و الكادر المدرب بأعلى مستويات الخبرة والحرفية لراحة الضيف

  • تاريخ الإقامة: فبراير 2017، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
1  أشكر eyada71
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب NZureikat, General Manager في فندق حبتور جراند, لهذا التعليقتم الرد 7 فبراير 2017

عزيزي eyada71
نود أن نشكرك على مراجعتك و تقييمك الإيجابي لفندقنا. نحن سعداء لكونك تمتّعت بإقامتك وجودة مطاعمنا وعلمنا أن أعضاء الفريق قد قدّموا لك إقامة مريحة و خدمة ممتازة.
ونحن نتطلع إلى استضافتكم عندنا مرة أخرى قريباً. مع أطيب التحيات، نايف زريقات، المدير العام للمجموعة

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 18 أغسطس 2016

انصح الجميع النزول في هذا الفندق خاصة إذا كانت الزيارة من أجل العمل، الموظفون راىعون والخدمة مميزة والنظافة أكثر من العادة، اكل طيب جدا وغرف هادءة ونطيفة جدا واستقبال وتوديع عظيم وكل ما قد تحتاجه في اقامتك متوفر

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2016، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر eyada71
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب NZureikat, General Manager في فندق حبتور جراند, لهذا التعليقتم الرد 24 أغسطس 2016

عزيزتي ، يسرّنا جدّاَ اختيارك لفنادق هيلتون بيروت و مشاركتنا تعليقاتك. وأكثر ما يفرحنا أن أعضاء الفريق قد وفروا لكم الإقامة المريحة و الخدمة الممتازة. شكراً لتقدير جهود موظّفينا و نرجو عودتكم في المستقبل القريب. مع أطيب التحيات، نايف زريقات، المدير العام للمجموعة

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 14 يوليو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

أود أن أشكر كل العاملين بهذا الفندق المميز جدا في بيروت...قضينا عدة أيام و استمتعنا بكل لحظه قضيناها بالفندق للأسباب التاليه
1.المعامله الطيبه من كل موظف
2.الفطور العظيم الذي يشبه بمكوناته أهم الفنادق بالعالم من حيث تنوع ما يقدم و خصوصا الأكل البيروتي..الذي يحضر بالفرن أمام الضيف ..منقوشه الزعتر و الجبن
3. المطعم الإيطالي الذي قدم لنا أروع و أطيب والذ أنواع الأكل الإيطالي
4.المسبح و النادي الرياضي الذي لم أرى بحجمه و تنويه
الشي الاهم مدير الفندق الذي يتواجد بكل مكان مرحبا بالضيوف الشئ الذي لم نراه بأي فندق بالعالم .
.الواقع اننا نوصي كل عائله تود الذهاب لبيروت أن تنزل له

تاريخ الإقامة: يوليو 2016، سافر مع العائلة
2  أشكر SN A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 21 نوفمبر 2014

أحب العاملين هنا، وأود أن اذكر اسماً واحداً مميزاً، فاطمة عند مكتب المطار في هيلتون.. كانت في غاية الاحتراف واللطف والدعم.
كان الموظفون في الفندق متعاونين جداً ولطفاء ومفيدين فعلاً
سأركز كل زياراتي القادمة في هذا الفندق الرائع
شكراً لكم جميعاً

أشكر Ahmed Y
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com.sg. عرض المشاركة الأصلية
استجاب NZureikat, General Manager في فندق حبتور جراند, لهذا التعليقتم الرد 24 نوفمبر 2014
ترجمة Google

Hi Ahmed Y, thank you for staying with us at Hilton Beirut Habtoor Grand and for sharing your encouraging comments with us on Tripadvisor.

At Hilton Hotels Beirut, we are always committed to providing excellent service to all our guests, and I am really glad to note that your enjoyed our quality service throughout the hotel! Your warm comments are well-received by the entire team and they thank you for that.

Thank you once again for your trust and patronage; we are looking forward to welcoming you again among us in the near future.

with Warm Regards,

Naif Zureikat
Cluster General Manager
naif.zureikat@hilton.com

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات