بعد التحیة
نشكركم على إيجاد الوقت لتخبرنا عن تجربتكم فى فندقنا.ايبيس سيف المنامه. نحن نأسف أن تجربتكم لم تحظى التوقعات الخاصة بكم.
لكننا نود أن نفیدكم بأننا نسعى جاھدين لتوفیر خدمة ممیزة لكل ضیف وبالتالى ملاحظتكم مھمة جدا لنا. من ھنا نود أن نعلمكم بأننا
نتخذ كافة التدابیر المناسبة لمعالجة المشاكل، بل محاولة منعھا قبل حدوثھا
نحن نقدر إھتمامكم و نطلب من سیادتكم اتاحتنا فرصة أخرى لكى نقدم لكم خدمة أحسن فى المستقبل القريب
مع خالص الشكر و التقدير
رجاء العلم بتوافر وحدات ذات مساحات اكبر مثل الاجنحه ذات غرفة النوم الواحده و الشقق ذات الغرفتين.
Ibis Management