لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (590)
تصفية التعليقات
590 نتائج
تقييم المسافر
271
222
61
19
17
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
271
222
61
19
17
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
5 - 10 من 590 تعليق
تمت كتابة التعليق في 13 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

Was & still a nice hotel but the new staff need a lot to be like an old staff ..
انا عميل قديم لديهم من العام ٢٠١١ اي منذ افتتاح الفندق ..
فريق العمل السابق كان قمه في التقدير للامانه بينما الطاقم الحالي يحتاجون مزيدا من التدريب لكي يكونوا اكثر رقيا و تقديرا للنزلاء ..
اخشى ان اخسر الفندق و يخسرني كذلك اذا استمرت المعاملة بهذا النمط ..

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
أشكر 626adnaanm
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب The_KHotel, General Manager في ‪The K Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 15 يوليو 2018
ترجمة Google

Dear Guest,

I would like to thank you for your loyalty towards our hotel; and also for writing a review on Trip Advisor.

Your comments are appreciated and I would like to apologize that we did not meet your expectation. The issue has been addressed and corrective action will be taken inorder to avoid a re-occurrence and we will certainly endeavor to improve in those areas.

We value your relationship with The K Hotel and are committed to providing you with the highest level of service simply because our guests deserve the very best.

Should you have any further comments/ suggestion or require our assistance in the future, please do not hesitate in contacting me.

We are looking forward to welcoming you again at The K Hotel.

Sincerely,

Volker Mandlowsky
General Manager
The K Hotel

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 10 فبراير 2018

فندق جميل ذو موقع جغرافي مميز لا تتصادف معك اي نوع من الاختناق المروري سواء ان كنت ذاهباً او خارجاً منه ، موظفين الاستقبال بقمه الاحترام والتواضع ويلبون كل احتياجاتكم باسرع وقت ممكن، والغرف نظيفه واسعه وكذلك الخدمات ممتازه جدا والطعام شهي ولذيذ

تاريخ الإقامة: فبراير 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
أشكر King_Drawing
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب The_KHotel, General Manager في ‪The K Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 فبراير 2018

عزيزي الضيف

يسرنا جدا تقديرك للخدمات التي نقدمها، واعتذر عن أي إزعاج قد حصل
يسرنا جدا تقديرك للخدمات التي نقدمها، واعتذر عن أي إزعاج قد حصل
أنه فقط من خلال ملاحظاتكم القيمة يمكننا بصراحة نسعى لتحسين الخدمات التي نقدمها لضيوفنا.

نتطلع أن نرحب بكم مرة اخرى بفندق ذى كى

مع خالص التقدير

فولكر ماندلوسكي
المدير العام
فندق ذى كى

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 يناير 2018

السلام عليكم موظفي الاستقبال المداومين في تاريخ ٢٩يناير الصباح سيئين بالتعامل حيث أردت طلب سويت ووجدت مبلغ في برنامج اقاقودا بمبلغ ممتاز طلبت منهم نفس المبلغ فرفضوا فاضطريت ان انتظر ساعه حتى أتم الحجز بالابلكيشن رغم زرنا فنادق عديدة ودوّل عديدة كانوا يسهلون علينا حجز الغرف بنفس مبلغ الموقع
ولكم جزيل الشكر

تاريخ الإقامة: يناير 2018
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
أشكر ho810810
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب The_KHotel, General Manager في ‪The K Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 فبراير 2018

عزيزي الضيف

نقدر ملاحظاتك ونود ان نعتذر عن أي إزعاج قد سببه لك ذلك.

أنه فقط من خلال ملاحظاتكم القيمة يمكننا بصراحة نسعى لتحسين الخدمات التي نقدمها لضيوفنا.

اذا كان لديكم أي ملاحظات أو اقتراحات قد تفيدنا بالمستقبل لتقديم خدمات افضل، أرجو أن لاتترددوا في الأتصال بي.

نتطلع أن نرحب بكم مرة اخرى بفندق ذى كى.

مع خالص التقدير

فولكر ماندلوسكي
المدير العام
فندق ذى كى

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 يناير 2018

المحافظة على هذا المستوى المميز مع تقديم عروض للأعضاء المنتهى عضويتهم لضمان استمرارية الولاء تطوير الصالة الرياضية ودعمها من خلال طباعة برشور يوضح الخدمة والمميزات للضيف اللونش يحتاج الى تغير سياسة في انتقاء الضيوف

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
أشكر alkhnanivip
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب The_KHotel, General Manager في ‪The K Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 7 يناير 2018

عزيزي الضيف

يسرنا جدا تقديرك للخدمات التي نقدمها، واعتذر عن أي إزعاج قد حصل

أنه فقط من خلال ملاحظاتكم القيمة يمكننا بصراحة نسعى لتحسين الخدمات التي نقدمها لضيوفنا.

نقدر العلاقة الخاصة مع "فندق ك" وملتزمون بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لأن ضيوفنا تستحق الأضل دوما

نتطلع أن نرحب بكم مرة اخرى بفندق ذى كى

مع خالص التقدير

فولكر ماندلوسكي
المدير العام
فندق ذى كى

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 ديسمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

فندق كى فندق جيد وموقعه فى منطقة الجفير قريب من كل شىء. الفندق نظيف وديكوره جيد والغرف جيدة ويوجد بها كل شىءقد تحتاجه.قضيت فيه ليلتان كان جيدا ولكن ضوضاء فى الليل. يوجد به حمام سبا وصالون مساج. بشكل عام جيد.

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2017
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
1  أشكر -_-0AshrafA0-_-
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب The_KHotel, General Manager في ‪The K Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 يناير 2018

عزيزي الضيف

يسرنا جدا تقديرك للخدمات التي نقدمها، واعتذر عن أي إزعاج قد حصل
أنه فقط من خلال ملاحظاتكم القيمة يمكننا بصراحة نسعى لتحسين الخدمات التي نقدمها لضيوفنا.

اذا كان لديكم أي ملاحظات أو اقتراحات قد تفيدنا بالمستقبل لتقديم خدمات افضل، أرجو أن لاتترددوا في الأتصال بي.

نتطلع أن نرحب بكم مرة اخرى بفندق ذى كى

مع خالص التقدير

فولكر ماندلوسكي
المدير العام
ندق ذى كى

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات