لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
US$ 144
طالع العرض
Expedia.com
Hotels.com
Booking.comUS$ 144
eDreamsUS$ 144
ZenHotels.comUS$ 149
طالع 17 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (644)
تصفية التعليقات
644 نتائج
تقييم المسافر
322
186
67
34
35
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
322
186
67
34
35
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
16 - 21 من 644 تعليق
تمت كتابة التعليق في 11 يونيو 2021

النظافه والغرفه ممتازه والاستقبال رائع والممرات فى غايه الروعه والجمال وكذالك السرعه فى الاداء عندما تطلب شى من الخدمات تاتيك فى غايه السرعه الهدوء التام اللذى يجعلك تستطيع انهاء اعمالك بمنتهى السرعه والاريحيه ….

تاريخ الإقامة: يونيو 2021
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
أشكر ayman2009144
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 11 يونيو 2021

سوء اداره عند وصولي لم يكن هناك سوى موظفه واحده في الاستقبال وكان هناك تكدس من النزلاء مما اضطرني للإتصال على المدير المناوب الذي بالصدفه شاهدت رقمه واسمه على لوحة المدير المناوب وطلبت منه الحضور للإستقبال للإشراف على عملية دخول النزلاء وانهاء إجراءاتنا بدل الانتظار الطويل وحضر بعد ٣ دقائق معتذرا بأن الموظف الآخر يقوم بأداء الصلاة. قام الموظف الذي انهى اجراءات الدخول بالسحب من بطاقتي الائتمانية مرتين دون وعند اخباره بأن الجهاز قد تم سحب النقود قال لي لم تتم العملية وبعد ذلك اكتشفت بأن العملية تمت مرتين.
عند المغادره تم تكرار ماحصل في الدخول لم يكن موجود سوى موظفه واحده وتكدس نزلاء وللأسف من قام بإنهاء إجراءات المغادره لي انا هو العامل حامل الحقائب.
تم التصال على الفندق بعد المغادره بيومين عندما لاحظت عملية السحب وابلغت الموظفة بالخطأ الذي حصل وتفاعلت معي وقالت بأنها طبعت ورقة توضح عملية السحب وسوف يقوم موظف المالية والحسابات بالتواصل معي خلال ٢٤ ساعه ولكن للأسف لم يتم التواصل حتى تاريخه اي بعد اتصالي ب خمسة ايام.
ملخص الشكوى:
١- سوء ادارة وعدم حرص على راحة النزيل.
٢- آلة السحب البنكية معضمها لم تعمل والبعض لم تقبل بطاقة امريكان اكسبرس.
٣- عدم وجود العدد الكافي من موظفي الاستقبال.
٤- عدم التواصل مع الزبون بعد الابلاغ عن الخطأ في عملية السحب.
٥- عدم الرد السريع على هاتف الاستقبال حيث يتطلب الاتصال عدة مرات حتى يتم الرد.
السيد/ خالد الزهراني
0556543553

تاريخ الإقامة: يونيو 2021
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
أشكر Khalid567
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 8 يونيو 2021

تجربة صادمة بالرغم من معرفتي بالفندق ولكن لم اكن اتوقع ان تكون اقامتي بهذا الشكل حيث لم اكمل الاقامة المحددة لي وخرجت لفندق آخر بسبب عدم نظافة الغرف واستيائي من الضوضاء حول الغرف و وجود مشاكل داخل الغرفة

تاريخ الإقامة: يونيو 2021
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
أشكر maljetely
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 يونيو 2021

لاباس بالاقامه في هيلتون عدم الرد على الهاتف لا يوجد عمال بشكل كافي السكريتي اسلوبه سيي للغايه بالذات الذي يعمل بالفترة الصباحية اثناء اقامتي فندق يعتبر في مستوى الشقق الفندقيه ولا يرقى للفنادق العالمية

تاريخ الإقامة: مايو 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع DoubleTree by Hilton
أشكر yalgha968191
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 مايو 2021 عبر الأجهزة المحمولة

تجربه سيئه مع الاسف كانت اقامتي ٣ ليالي ولامره تنظفت غرفتي لدرجة اني اضطريت انا افضي الزباله بنفسي الله يكرمكم واطلعها برا عند باب الغرفه! يعني تخيل انك حاجز بفندق عشان انت اللي ترتب وتجمع الزباله صراحه ولامره صارت لي حتى في الشقق الفندقيه ماتصير
واللي انتبهت له ان اغلب التعليقات والريڤيو يشتكي من الهاوس كيبنق صراحه هذا الشيء المفروض انه يؤخذ بعين الاعتبار لان تكررت الشكوى على نفس المشكله لازم تنحل
اول مشكله واجهتني لما دخلت كان مافيه بعض الاشياء صابون مافيه روب مافيه سليبر وصابون يد مافيه ودنتل كت مافيه كفايه ولما طلبتهم من الرسبشن ماجابوا لي اياها
شفت اليوم الثاني مانجر اسمها هيا الله يعطيها العافيه اخذت ملاحظاتي ووفروا لي الناقص واعطتني تحويلتها ماقصرت
لكن بشكل عام تنظيف الغرف يحتاج اعادة هيكله
كم مره ضغطت جرس التنظيف يومين من العصر الى الليل ومحد نظف غرفتي وكلمت الرسبشن مرتين اطلب التنظيف ويقولون الحين نرسلهم لك ومحد يجي ينظف
تقييمي للتجربه ٥ من ١٠
يجب اعادة النظر في فريق التنظيف
يجب توفير المستلزمات المذكوره في الغرفه على الموقع قبل التشيك ان
اتمنى ان تؤخذ الملاحظات بعين الاعتبار من الفريق المسؤول
بالنسبه لي لن احجز في هذا الفندق مره اخرى ولن اوصي به لاحد من اصدقائي
الشكر موجه للاستاذه هيا على الاهتمام

تاريخ الإقامة: مايو 2021
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر areejmo
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب DoubleTree Riyadh, General Manager في دابل تري هيلتون الرياض - بوابة أعمال المروج, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 مايو 2021

عزيزتي areejmo،

شكرًا لك على الوقت الذي قضيته في تقييمنا على جوجل. يرجى قبول اعتذارنا الصادق إذا كانت إقامتك لا ترقى إلى مستوى توقعاتك. يرجى إرسال مزيد من التفاصيل إلينا (رقم الغرفة وتاريخ الإقامة) على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالفندق ruham_pr@hilton.com من أجل التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

نأمل ألا يمنعك ما حدث من البقاء معنا مرة أخرى ونتطلع إلى الترحيب بك قريبًا.

أطيب التحيات،
Norah Al- Jarad،
Asst. Marketing Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات