لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
ثبّت أقل سعر من هذه المواقع
Hotels.comUS$ 107
FindHotelUS$ 107
Expedia.comUS$ 107
PricelineUS$ 107
eDreamsUS$ 107
getaroom.comUS$ 127
طالع 19 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,855)
تصفية التعليقات
1,855 نتائج
تقييم المسافر
1,073
345
202
104
131
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,073
345
202
104
131
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
19 - 24 من 1,855 تعليق
تمت كتابة التعليق في 3 مارس 2021

حجزت سويتين مع الافطار وللاسف تم منحي افطار واحد لشخص واحد واظطريت لدفع قيمة فطور ثاني .. هل هذا يعقل!!! الغرف فيها ريحة وليست نظيفة والاثاث قديم، غرف السويت لا يوجد بها تلفزيون، المواقف غالية جداً لليوم.

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر AliH4806
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ahmed BADR, Guest Services / Front Office في بولمان زمزم جراند سويتس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 مارس 2021

ضيفنا العزيز السيد علي،
السلام عليكم ورحمة الله , بعد التحية الطيبة ...
تقبل الله عمرتكم وجميع صالح الأعمال
في البداية نود أن نشكركم على إيجاد الوقت لتواصل رأيكم معنا بالنسبة لتجربتكم الأخيرة فى فندقكم زمزم بولمان مكة

إسمح لنا أن نقدم لكم خالص أسفنا أن تجربتكم الأخيرة معنا لم تحظى على كافة التوقعات الخاصة بكم وكنا نتمنى أن لو كنتم قد حظيتم بتجربة سعيدة لا تنسى حيث أن هذا هو هدفنا الذى نسعى جاهدين لتحقيقه لجميع عملائنا,
كل ماذكرتموه فى فى خطابكم من نقاط سلبية بالتأكيد ليست مقبولة و نحن نتفهم جيدا مدى إستيائكم لذلك نؤكد لكم أننا وجميع طاقم العمل بالفندق بالفعل نعمل جاهدين على تفادى كل هذه السلبيات فى عملنا اليومى
وأتمنى أن لا تعطيكم هذه التجربة مؤشرا على مستوى الخدمة التى يقدمها زمزم بولمان مكة
مرة أخرى أرجو قبول إعتذارنا كما نتطلع للترحيب بكم مرة أخرى كما نقدم لكم ترقية مجانية لحجزكم القادم معنا إن شاء الله إلى فئة الغرفة الأعلى عند حجزكم القادم علي سبيل الإعتذار "ما عدا فترتى رمضان والحج نظرا لعدم توافر الإمكانيه خلال هذه الفترة""
ونتطلع للترحيب بكم مرة أخرى كما نتمنى أن تتيح لنا الفرصة لكى نتشرف بكم مرة أخري لتعويضكم عما لاقيتموه و نقدم لكم خدمة أحسن فى المستقبل القريب ورجاء التواصل معنا عندحجزكم للزيارة القادمة إن شاء الله قبل وصولكم لعمل كافة الترتيبات ونعدكم ببذل كل مافى وسعنا لتعويضكم عن تجربتكم هذه وجعل إقامتكم المقبلة معنا إن شاء الله تجربة لا تنسى

مع خالص الشكر و التقدير
بشائر محمد
ادارة علاقات النزلاء
H6036-QM1@ACCOR.COM

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 فبراير 2021

موقع و إستقبال جيد لكن خدمات النزلاء سيئة. الإفطار سيء جدا. طلبنا إفطار من المطعم و بعد ساعة و نصف اتصل عليهم و أسأل عن التأخير و يقولوا مافي طلب مسجل لك و تقدر تطلب من جديد!!!!!!. الغرف غير نظيفة. رائحة الحمام كريهة. أنا لا أنوي ان اسكن فيه مرة ثانية.

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر alssoremh
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ahmed BADR, Guest Services / Front Office في بولمان زمزم جراند سويتس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 مارس 2021

ضيفنا العزيز،
السلام عليكم ورحمة الله , بعد التحية الطيبة ...
تقبل الله عمرتكم وجميع صالح الأعمال
في البداية نود أن نشكركم على إيجاد الوقت لتواصل رأيكم معنا بالنسبة لتجربتكم الأخيرة فى فندقكم زمزم بولمان مكة

إسمح لنا أن نقدم لكم خالص أسفنا أن تجربتكم الأخيرة معنا لم تحظى على كافة التوقعات الخاصة بكم وكنا نتمنى أن لو كنتم قد حظيتم بتجربة سعيدة لا تنسى حيث أن هذا هو هدفنا الذى نسعى جاهدين لتحقيقه لجميع عملائنا,
كل ماذكرتموه فى فى خطابكم من نقاط سلبية بالتأكيد ليست مقبولة و نحن نتفهم جيدا مدى إستيائكم لذلك نؤكد لكم أننا وجميع طاقم العمل بالفندق بالفعل نعمل جاهدين على تفادى كل هذه السلبيات فى عملنا اليومى
وأتمنى أن لا تعطيكم هذه التجربة مؤشرا على مستوى الخدمة التى يقدمها زمزم بولمان مكة
مرة أخرى أرجو قبول إعتذارنا كما نتطلع للترحيب بكم مرة أخرى كما نقدم لكم ترقية مجانية لحجزكم القادم معنا إن شاء الله إلى فئة الغرفة الأعلى عند حجزكم القادم علي سبيل الإعتذار "ما عدا فترتى رمضان والحج نظرا لعدم توافر الإمكانيه خلال هذه الفترة""
ونتطلع للترحيب بكم مرة أخرى كما نتمنى أن تتيح لنا الفرصة لكى نتشرف بكم مرة أخري لتعويضكم عما لاقيتموه و نقدم لكم خدمة أحسن فى المستقبل القريب ورجاء التواصل معنا عندحجزكم للزيارة القادمة إن شاء الله قبل وصولكم لعمل كافة الترتيبات ونعدكم ببذل كل مافى وسعنا لتعويضكم عن تجربتكم هذه وجعل إقامتكم المقبلة معنا إن شاء الله تجربة لا تنسى

مع خالص الشكر و التقدير
بشائر محمد
ادارة علاقات النزلاء
H6036-QM1@ACCOR.COM

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 فبراير 2021

أفضل مافي الفندق قربه من الحرم لكن خدمات الفندق وتجهيزاته اقل من متوسطة حيث يفتقد الى الصيانة اللازمة في الغرف ومرفقات الفندق ويلاحظ ذلك من خلال الاحساس بتفكك البلاط تحت الفرشات في الفندق عند المشي وعدم نظافة الزجاج الخارجي المطل على الحرم وعدم توفير جميع الاحتياجات وأدوات النظافة اللازمة في الغرف وغير ذلك مايدل على عدم الاهتمام المنشود من فندق بمستوى خمس نجوم

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
أشكر Discover591593
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Ahmed BADR, Guest Services / Front Office في بولمان زمزم جراند سويتس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 مارس 2021

ضيفنا العزيز،
السلام عليكم ورحمة الله , بعد التحية الطيبة ...
تقبل الله عمرتكم وجميع صالح الأعمال
في البداية نود أن نشكركم على إيجاد الوقت لتواصل رأيكم معنا بالنسبة لتجربتكم الأخيرة فى فندقكم زمزم بولمان مكة

إسمح لنا أن نقدم لكم خالص أسفنا أن تجربتكم الأخيرة معنا لم تحظى على كافة التوقعات الخاصة بكم وكنا نتمنى أن لو كنتم قد حظيتم بتجربة سعيدة لا تنسى حيث أن هذا هو هدفنا الذى نسعى جاهدين لتحقيقه لجميع عملائنا,
كل ماذكرتموه فى فى خطابكم من نقاط سلبية بالتأكيد ليست مقبولة و نحن نتفهم جيدا مدى إستيائكم لذلك نؤكد لكم أننا وجميع طاقم العمل بالفندق بالفعل نعمل جاهدين على تفادى كل هذه السلبيات فى عملنا اليومى
وأتمنى أن لا تعطيكم هذه التجربة مؤشرا على مستوى الخدمة التى يقدمها زمزم بولمان مكة
مرة أخرى أرجو قبول إعتذارنا كما نتطلع للترحيب بكم مرة أخرى كما نتمنى أن تتيح لنا الفرصة لكى نتشرف بكم مرة أخري لتعويضكم عما لاقيتموه و نقدم لكم خدمة أفضل فى المستقبل القريب ورجاء التواصل معنا عندحجزكم للزيارة القادمة إن شاء الله قبل وصولكم لعمل كافة الترتيبات ونعدكم ببذل كل مافى وسعنا لتعويضكم عن تجربتكم هذه وجعل إقامتكم المقبلة معنا إن شاء الله تجربة لا تنسى

مع خالص الشكر و التقدير
بشائر محمد
ادارة علاقات النزلاء
H6036-QM1@ACCOR.COM

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 فبراير 2021

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد المسافرين ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
استجاب Ahmed BADR, Guest Services / Front Office في بولمان زمزم جراند سويتس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 مارس 2021

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
تمت كتابة التعليق في 22 فبراير 2021

تاريخ الإقامة: فبراير 2021
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد المسافرين ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
استجاب Ahmed BADR, Guest Services / Front Office في بولمان زمزم جراند سويتس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 24 فبراير 2021

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
عرض المزيد من التعليقات