لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (630)
تصفية التعليقات
630 نتائج
تقييم المسافر
292
248
58
19
13
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
292
248
58
19
13
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 630 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 5 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Erman K, General Manager في ‪Istanbul Marriott Hotel Asia‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 ديسمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 14 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Batuhan B, Manager في ‪Istanbul Marriott Hotel Asia‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 16 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 6 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2017
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Batuhan B, Manager في ‪Istanbul Marriott Hotel Asia‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Batuhan B, Manager في ‪Istanbul Marriott Hotel Asia‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 6 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مايو 2018
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Hakan S, Front Office Manager في ‪Istanbul Marriott Hotel Asia‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 29 مايو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات