مع الاسف كانت تجربة سيئة تحديدا من ناحية النظافة فقط حيث اقمت في الفندق لمدة سبعة ايام اعتبارا من 25 يوليو حتى 1/ اغسطس 2024 الغرفة (2236) الطابق (22) وبصراحة مستوى النظافة اقل من المستوى لدرجة انني حاولت الوصول لمدير الفندق شخصياً لابلاغة بالامر ولكن لم أتمكن من ذلك وتتلخص المشكلة بالاتي:
* يوجد زر خاص بالنظافة باللون الاخضر وحسب ماهو متعارف عليه الغرفة تحتاج تنظيف لكن بهيلتون شيشلي الامر لا يتم حيث يتوجب عليك ان تتصل يوميا لطلب الخدمة حتى لو بقي الزر الخاص بالنظافة يوما كاملا باللون الاخضر.
*اذا قدر لك وحضر المختصون بالنظافة فدورهم يتوقف على تبديل اغطية المخدات ووضع الماء والصابون فقط ولو رجع المختصون لكميرات الفندق تحديداً الجناح الذي اقمت فيه سيلحضون عدم دخول (جهاز تنظيف الغبار) خلال فترة اقامتي.
*في اليوم الرابع لي ومع استمرار المعاناة مع النظافة ابلغت الاخوة (بالريسبشن ) تحديداً الاخ نجم الدين وتفاعلوا مع الامرووعدوني خيرا وحال عودتنا الساعة الحادية عشرة ليلا تفاجأت بعدم تنظيف الغرفة وقد قمت بتصويرالغرفة حينها وابلغت مدير الاستقبال وأطلعتة على الصور.
*قبل اليوم الاخير تم تنظيف الغرفة ولكن لم يوضع ماء
*اليوم الاخير الساعه الواحدة ظهرا اطفأ المكيف وحال سؤالي ابلغت ان النظام يتم بهذا الشكل لكي يجبر النزيل على الخروج علما انني لم اتمكن من الخول للغرفة عند وصولي اول ايوم الا بعد الساعه الخامسة.
طبعا هذا لا يعني ان كل شي سئ ولكن كلامي محدد عن النظافة وتفاعل الفندق والذي اعطاني انطباع أن هذا الامر يبدو انها ثقافة عامة لدى الفندق وانهم لا يتقبلون النقد بل يتم التركيز على النزيل صاحب الشكوى وكأن الخطأ بدر منه وهي سياسة وثقافة غريبة. نهاية الامر أرى أن البدائل متوفرة لا تقف عند ذلك الفندق الا من يرى أن موضوع النظافة ليس بأمر هام لدية فهذا شأنة.
وللجميع تحياتي