لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
اتصل بمكان الإقامة للاستعلام عن مدى التوفر.
تتوفر فنادق مماثلة.
طالع الكل
adakel A

لمن يهمه أمر النظافة

2.0 من 5 دوائرتمت كتابة تعليق 6 أغسطس 2024
مع الاسف كانت تجربة سيئة تحديدا من ناحية النظافة فقط حيث اقمت في الفندق لمدة سبعة ايام اعتبارا من 25 يوليو حتى 1/ اغسطس 2024 الغرفة (2236) الطابق (22) وبصراحة مستوى النظافة اقل من المستوى لدرجة انني حاولت الوصول لمدير الفندق شخصياً لابلاغة بالامر ولكن لم أتمكن من ذلك وتتلخص المشكلة بالاتي:
* يوجد زر خاص بالنظافة باللون الاخضر وحسب ماهو متعارف عليه الغرفة تحتاج تنظيف لكن بهيلتون شيشلي الامر لا يتم حيث يتوجب عليك ان تتصل يوميا لطلب الخدمة حتى لو بقي الزر الخاص بالنظافة يوما كاملا باللون الاخضر.
*اذا قدر لك وحضر المختصون بالنظافة فدورهم يتوقف على تبديل اغطية المخدات ووضع الماء والصابون فقط ولو رجع المختصون لكميرات الفندق تحديداً الجناح الذي اقمت فيه سيلحضون عدم دخول (جهاز تنظيف الغبار) خلال فترة اقامتي.
*في اليوم الرابع لي ومع استمرار المعاناة مع النظافة ابلغت الاخوة (بالريسبشن ) تحديداً الاخ نجم الدين وتفاعلوا مع الامرووعدوني خيرا وحال عودتنا الساعة الحادية عشرة ليلا تفاجأت بعدم تنظيف الغرفة وقد قمت بتصويرالغرفة حينها وابلغت مدير الاستقبال وأطلعتة على الصور.
*قبل اليوم الاخير تم تنظيف الغرفة ولكن لم يوضع ماء
*اليوم الاخير الساعه الواحدة ظهرا اطفأ المكيف وحال سؤالي ابلغت ان النظام يتم بهذا الشكل لكي يجبر النزيل على الخروج علما انني لم اتمكن من الخول للغرفة عند وصولي اول ايوم الا بعد الساعه الخامسة.
طبعا هذا لا يعني ان كل شي سئ ولكن كلامي محدد عن النظافة وتفاعل الفندق والذي اعطاني انطباع أن هذا الامر يبدو انها ثقافة عامة لدى الفندق وانهم لا يتقبلون النقد بل يتم التركيز على النزيل صاحب الشكوى وكأن الخطأ بدر منه وهي سياسة وثقافة غريبة. نهاية الامر أرى أن البدائل متوفرة لا تقف عند ذلك الفندق الا من يرى أن موضوع النظافة ليس بأمر هام لدية فهذا شأنة.
وللجميع تحياتي
تاريخ الإقامة: يوليو 2024
نوع الرحلة: سافر مع العائلة
هل تواجه مشكلة مع هذا التعليق؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Rainer Gieringer, General Manager في ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬, لهذا التعليق
تم الرد 12 أغسطس 2024
Dear adakela,

Thank you for sharing your feedback. We sincerely apologize for the cleanliness issues you encountered during your stay. Your concerns are important to us, and we will address them with our housekeeping team to ensure improvements are made.

We regret that your experience did not meet your expectations, and we appreciate your understanding.

We hope to have the opportunity to provide you with a better stay in the future.

Kind regards,

Rainer Gieringer
General Manager
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
الفنادق القريبة
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • Expedia.com
    ‪ج.م.‏ ‎9,456‬
  • Trip.com
على بعد 2.8 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • ZenHotels.com
    ‪ج.م.‏ ‎5,422‬
  • Priceline
على بعد 5.1 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • ZenHotels.com
    ‪ج.م.‏ ‎5,428‬
  • Trip.com
على بعد 5.0 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة بمياه ساخنة
‪ج.م.‏ ‎23,786‬
‪ج.م.‏ ‎14,963‬
  • Booking.com
  • Hotels.com
  • travelup.com
على بعد 2.5 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
حمام سباحة
حمام سباحة بمياه ساخنة
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • Sheraton.com
    ‪ج.م.‏ ‎7,324‬
  • Algotels
على بعد 2.2 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • ZenHotels.com
    ‪ج.م.‏ ‎4,220‬
  • eDreams
على بعد 2.0 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة داخلي
View from Hotel
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • ZenHotels.com
    ‪ج.م.‏ ‎5,883‬
  • Algotels
على بعد 18.2 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
انتظار مجاني للسيارات
Lobby & Reception
اربح Trip Coins بعد إقامتك
  • Booking.com
  • Rixos Hotels
    ‪ج.م.‏ ‎7,861‬
  • Hotels.com
على بعد 2.8 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
مطعم
احصل على مكافآت مع One Key
  • Booking.com
  • Expedia.com
    ‪ج.م.‏ ‎6,471‬
  • Trip.com
على بعد 8.5 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة
  • Hotels.com
  • Expedia.com
    ‪ج.م.‏ ‎2,140‬
  • Vio.com
على بعد 6.2 كم من ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬
خدمة واي فاي مجانية
مطعم
طالع المزيد من الفنادق في إسطنبول
التعليقات (8,487)
تصفية التعليقات
8,485 نتائج
تقييم المسافر
7,350
774
177
79
105
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
7,350
774
177
79
105
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
36 - 41 من 8,485 تعليق
تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2024

يومين في الفندق الخدمة ممتازة ، الاستقبال جيد ، مرونة في التعامل ، موقع مميز .. يعاملون الزائر كأنه أهم شخص لديهم..
تجربة الافطار في الفندق رائعة الموظف سيركان كان في غاية اللطف قدم لنا خدمة ممتازة وكذلك الموظف سيدات تفانى في خدمتنا .. شكراً لكم

نصيحة حول الغرف: لا تسكن في غير هيلتون
تاريخ الإقامة: يوليو 2024
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر زيد ب
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Rainer Gieringer, General Manager في ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 يوليو 2024
ترجمة Google

Dear AbduLoaay,

Thank you for taking the time to provide such a wonderful review. I am very glad to hear about the heartfelt service provided by our team. Your compliments have been passed to them with my own appreciation.

It is always encouraging to learn that our guests are satisfied with our service as it is what we strive for every day. Your feedback helps us to keep the highest quality standards which our guests are worth to.

We look forward to welcome you back and meet your expectations again in providing you great memories.

Best regards,

Rainer Gieringer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 20 يونيو 2024

The doorman Kadir yalala was amazing and kind and helpful جدا لطيف ومتعاون وخلوق وهدوم ورائع ويخدم وهو يضحك بدون مقابل وبدون اكراميه جدا رائع يستحق التكريم والمدح اول مرة أواجه حامل شنط محترم ويخدم بسعاده ولا يتذمر ويساعدنا في التاكسي وحمل الأغراض وأمين جدا ومخلص

تاريخ الإقامة: يونيو 2024
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر Hala A
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Rainer Gieringer, General Manager في ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 22 يونيو 2024
ترجمة Google

Dear halaaN7225GB,

Thank you for taking the time to review your visit to our hotel. We always appreciate feedback, and were delighted to learn that everything exceeded your expectations and you had such a memorable stay.

I will pass your compliments to Kadir while adding my own appreciation.

Looking forward to welcoming you back in the future.

Sincerely,
Rainer Gieringer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 12 يونيو 2024

HILTON ISTANBUL BOMONTI HOTEL --- CAUTION !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

I AM A REGULAR CLIENT OF THIS HOTEL FOR 4 YEARS. WHEN I STAYED 90 DAYS (3 MONTHS) AT THE PANDEMIC COVID-19 PERIOD. THEN I PREFERRED ABD STAYED AT ONLY THE HOTEL WHEN I GO TO ISTANBUL. I WAS A DIAMOND MEMBER WHICH HIGHEST LEVEL.
BUT I MADE A NEW BUSINESS TRIP TO ISTANBUL FROM IZMIR ( I AM A TURKISH AND LOCATED IN IZMIR CITY) AT DATE OF 8-11 DAYS. I PAID ALL AMOUNT BY CASH PAYMENT TO AN EXCLUSIVE HIGH FLOOR ROOM AT 8 JUNE 2024.
CHECK OUT DATE: 11 JUNE 2024 ,
I LEFT FROM HOTEL AT ONE (1) DAY AGO BECAUSE OFA SUDDENLY BUSINESS PLAN CHANGING IN OTHER CITY. I SHOULD GO TO ANOTHER CITY AT 10 JUNE 2024
I INFORMED TO HILTON ISTANBUL BOMONTI CENTER RECEPTION DEPARTMENT AT ONE DAY AGO ( IN EVENING).
I REQUESTED HILTON ISTANBUL BOMONTI HOTEL TO REFUND FOR ONE DAY EARLY CHECK-OUT. BUT UNFORTUNATELY HILTON HOTEL DID NOT REFUND. I PUSHED TO THEM REFUND BECAUSE IT IS NOT AN ACCEPTABLE SITUATION. SUCH BRAND HOTEL CAN'T SEIZE.
UNFORTUNATELY THEY DID NOT REFUND. I LEFT FROM HOTEL IN ONE DAY AT 10 JUNE 2024 (12.30 NOON). THEY CAN'T SHOW TO REFUND ANY PROOF. THESE ALL INFORMATION ARE 100% TRUE AND I HEREBY CONFIRM.
HILTON HAD ALSO REDUCED DIAMOND MEMBERSHIP TO SILVER MEMBERSHIP, THIS IS NOT ACCEPTABLE. THIS IS AN EGOIST MANAGEMENT SYSTEM. THEY DO NOT GIVE ANY VALUE TO THE CLIENT. I DO NOT BELIEVE THEM BRIGHT ADVERTISEMENT WORDS. I WILL NOT STAY IN THIS HOTEL ALONG MY LIFE. BECAUSE I MET SUCH PROBLEMS AT THIS HOTEL. I WILL SHARE THIS EXPERIENCE ABOUT THIS HOTEL TO THE ALL WORLD ( ALL LANGUAGES) WHO WANTS TO VISIT. BECAUSE THEY THINK HE IS ONLY ONE PERSON, NOTHING,
I hereby guarantee and confirm that all above information are 100% real and true.

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي --- تنبيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا عميل منتظم لهذا الفندق لمدة 4 سنوات. عندما مكثت 90 يومًا (3 أشهر) في فترة انتشار فيروس كورونا (COVID-19). ثم فضلت أن أبقى في الفندق فقط عندما أذهب إلى إسطنبول. لقد كنت عضوًا ماسيًا على أعلى مستوى.
لكنني قمت برحلة عمل جديدة إلى إسطنبول من إزمير (أنا تركي وأقيم في مدينة إزمير) في موعد مدته 8-11 يومًا. لقد دفعت كل المبلغ نقدًا إلى غرفة حصرية في الطابق العلوي في 8 يونيو 2024.
تاريخ المغادرة: 11 يونيو 2024
لقد غادرت الفندق قبل يوم واحد (1) بسبب تغيير خطة العمل فجأة في مدينة أخرى. يجب أن أذهب إلى مدينة أخرى في 10 يونيو 2024
لقد أبلغت قسم الاستقبال في مركز هيلتون إسطنبول بومونتي في يوم واحد (في المساء).
لقد طلبت من فندق هيلتون إسطنبول بومونتي استرداد أموالي مقابل تسجيل المغادرة المبكر ليوم واحد. ولكن لسوء الحظ لم يقم فندق هيلتون برد الأموال. لقد دفعت إليهم استرداد الأموال لأنه ليس وضعًا مقبولًا. لا يمكن الاستيلاء على مثل هذا الفندق ذو العلامة التجارية.
لسوء الحظ لم يقوموا برد الأموال. غادرت الفندق في يوم واحد في 10 يونيو 2024 (12.30 ظهرًا). لا يمكنهم إظهار استرداد أي دليل. جميع هذه المعلومات صحيحة بنسبة 100% وأنا أؤكدها بموجب هذا.
قامت هيلتون أيضًا بتخفيض العضوية الماسية إلى العضوية الفضية، وهذا غير مقبول. هذا هو نظام إدارة أناني. إنهم لا يعطون أي قيمة للعميل. أنا لا أصدقهم كلمات إعلانية مشرقة. لن أبقى في هذا الفندق طوال حياتي. لأنني واجهت مثل هذه المشاكل في هذا الفندق. سأشارك هذه التجربة حول هذا الفندق مع كل العالم (جميع اللغات) الذي يرغب في زيارته. لأنهم يعتقدون أنه مجرد شخص واحد، لا شيء،
أضمن وأؤكد بموجب هذا أن جميع المعلومات المذكورة أعلاه حقيقية وصحيحة بنسبة % 100

نصيحة حول الغرف: I WILL NOT STAY IN THIS HOTEL AGAIN ALONG MY LIFE
تاريخ الإقامة: يونيو 2024
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر Ali U
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Rainer Gieringer, General Manager في ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 يونيو 2024
ترجمة Google

Dear aliuH8283AC,

I would like to thank you for your time to write a review in regard to your recent visit to our hotel.

It is our commitment is to provide each and every guest with a wonderful and memorable experience, and I am sorry we failed and allowed you to depart less than satisfied. My team is currently trying to reach to you, if you may kindly speak with our duty managers we are eager to help you.

Looking forward to hearing from you.

Kind regards,

Rainer Gieringer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 مايو 2024

فندق رااااائع خدمه وموظفين وستف كامل محترم لنا أب قريد ما قلنا لهم ان بكره ذكرى زواجنا
شوكت انسان محترم ❤️
غرفتنا موشامله الفطور ولما نزلنا بنفطر خلونا ندفع حق شخص واحد ❤️❤️❤️
راقي والفطور كل مالذ وطااب والناس ودوده
الغرف نظيفة والسرير مرررريح

تاريخ الإقامة: مايو 2024
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر Departure40719813528
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Rainer Gieringer, General Manager في ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 مايو 2024
ترجمة Google

DearDeparture40719813528,

Thank you for taking the time to provide such a positive review following your stay. We always value feedback, and I am so pleased you enjoyed everything about your time with us and the great care of Sevket Front Office team.

With our sincere wishes to see you again at our hotel as our team members will be dedicated to ensuring your comfort and well-being and again make you feel at home away from home.

Kindest regards,

Rainer Gieringer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 23 أبريل 2024

بصراحهانا اشوف هيلتون بومنتى بيتي الثاني من حيث المعامله الحلوه في الاونج والتعاون من الاخوان kadri - mistafa- emrah
ولكنى عندي ملاحظه بخصوص السرير غير مريح لانه مستهلك ارجو اخذ الاعتبار وشكراني احاول اني اغير الاوتيل بس لا استطيع لحبي له بس لايوجد اي ميزه اي كوني من العماله المميزين

تاريخ الإقامة: مارس 2024
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر Noureyah A
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Rainer Gieringer, General Manager في ‪Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 أبريل 2024
ترجمة Google

Dear noureyaha2023,

Thank you very much for taking the time to share your experiences.

We appreciate your positive comments regarding your past stay at our hotel.

With regards to your comments on the bed, I would like to inform you that this is not the standard of service we aim to provide at our property. And we are going to inform related department to take necessary actions.

I am hoping that we will have another opportunity to welcome you back and show you that we can do better. Please do not hesitate to contact with us and we will make the necessary arrangements for you.

Best regards,

Rainer Gieringer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات