لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (398)
تصفية التعليقات
398 نتائج
تقييم المسافر
164
161
53
11
9
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
164
161
53
11
9
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
37 - 42 من 398 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 30 يونيو 2016

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 18 يونيو 2016

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 16 يونيو 2016

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 16 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 15 يونيو 2016

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات