لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (401)
تصفية التعليقات
401 نتائج
تقييم المسافر
166
162
53
11
9
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
166
162
53
11
9
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
40 - 45 من 401 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 16 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 15 يونيو 2016

  • تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 7 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2016، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, General Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 3 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 13 أبريل 2016

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2016، سافر في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 23 أبريل 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 10 مارس 2016

تاريخ الإقامة: مارس 2016
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد 24 مارس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات