لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (414)
تصفية التعليقات
414 نتائج
تقييم المسافر
176
163
54
11
10
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
176
163
54
11
10
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
42 - 47 من 414 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 16 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2016
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 يونيو 2016

تاريخ الإقامة: يونيو 2016
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 7 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يونيو 2016
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, General Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 13 أبريل 2016

تاريخ الإقامة: أبريل 2016
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 23 أبريل 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 10 مارس 2016

تاريخ الإقامة: مارس 2016
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Karina S, Guest Relations Manager في ‪Radisson Blu Hotel, Tashkent‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 24 مارس 2016
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات