لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (6,283)
تصفية التعليقات
6,284 نتائج
تقييم المسافر
3,406
1,880
599
252
147
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
3,406
1,880
599
252
147
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 6,284 تعليق
تمت كتابة تعليق 29 يناير 2017

عرض جيد. وكان الرأي عبر بانكوك أفضل ما كان لي من أي وقت مضى في بلدي 10 عاما من زيارة.
كان الاستقبال لطيف واستيعاب دائما مع طلباتنا لملك غرفة نوم لغير المدخنين الوفاء بها.
خدمة العبارات هو مفيد للغاية، وأنا لست نادما على البقاء على ضفة النهر وليس في المدينة على الإطلاق

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2016، سافر مع العائلة
1  أشكر MEDMAKL
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Millennium Hilt... H, Director of Operations في ‪Millennium Hilton Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد 1 فبراير 2017
ترجمة Google

Dear MEDMAKL,

Greetings from the Millennium Hilton Bangkok!

Thank you for choosing the Millennium Hilton Bangkok as your hotel during your recent visit and for taking the time to provide us with your valuable feedback.

We are pleased to learn that you have enjoyed with overall with us. Your comments have been shared with the relevant department heads and team members concerned for immediate action and correction. This valuable feedback allows us to continually monitor and improve both quality of our products and standards of services provided.

Rest assured that our team members endeavor to make a concerted effort to achieve ultimate guest satisfaction and we hope to have the opportunity to welcome you back in the not too distant future.

Sincerely,

Josef Mikulka
Director of Operations
Millennium Hilton Bangkok

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة تعليق 30 أغسطس 2011

قمنا بالحجز أمس في ميلينيوم هيلتون بانجكوك في تايلاند واعتقدت أنني سأحصل على سعر معدل ونقاط بقيمة 50 دولارًا عند تسجيل الدخول حيث إن لدي حق ضمان أفضل سعر مؤكد (كما كان مذكورًا في رد الحق).
لم يكن الفندق مع ذلك يعرف أي شيء عن حقي في ضمان أفضل سعر على الإطلاق.
قالوا إنه لا يوجد شيء في ملفاتهم بخصوص هذا الشأن بما في ذلك تعديل السعر والنقاط التي قيمتها 50 دولارًا.
حسنًا، لا بأس به.
يمكن أن تحدث مثل هذه الأشياء.
بدأت المشكلة الحقيقية هنا.
عندما عرضت عليهم نسخة من رسالة البريد الإلكتروني التي حصلت عليها من مندوب ضمان أفضل سعر تؤكد السعر الأقل، قالوا لي إنهم لا يعلمون شيئا عن هذا الموضوع وأنه يجب علي أن اتصل بالشخص الذى أرسل لي هذه الرسالة وأن أحل المسألة معه مباشرة!
كيف يحدث هذا؟
هل هذه الطريقة التي يفترض أن يكون عليها؟
كنت على وشك الخروج ولم يتم حل أي أمر من الأمور.
لم يقم الشاب بالرد علي، ولا يزال الفندق يقول بأنهم لا يعلمون شيئًا، لذا لا يمكن القيام بشيء.
بالطبع لا، يمكن تعديل الأسعار بالنسبة لي ناهيك عن مبلغ 50 دولارًا التي تمثل نقاط لدى الفندق.
تساورني خيبة أمل في نظام حجز الفندق والطريقة التي يتعاملون بها مع المشكلة.
كان لدي الحق في ضمان أفضل الأسعار في رويال أوركيد شيراتون عبر النهر مباشرة. كان النظام مثاليًا.
يا لها من خيبة أمل.
هل هناك أحد لديه تجربة مماثلة فيما يتعلق بحق "ضمان أفضل الأسعار" في فندق هيلتون؟
الحق؟؟
هل جرت الأمور بسلاسة؟
بالنسبة لي، لم يتم الأمر كذلك.

3  أشكر CLIM74
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.ie. عرض المشاركة الأصلية
رد الإدارة:تم الرد 5 سبتمبر 2011
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Firstly thank you for choosing Millennium Hilton Bangkok during your stay this week and taking the time to share your comments

We apologize for the difficulties that you have experienced regarding our Best rates Guarantee program, and for any misunderstanding caused.

As we do not have your contact details, In order that we can address this for you, I would appreciate if you could contact me for us to assist

We look forward to assist you with this.

Kind regards
Scott Wilson
Hotel Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 29 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Millennium Hilt... H, Director of Operations في ‪Millennium Hilton Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 29 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Millennium Hilt... H, Director of Operations في ‪Millennium Hilton Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 29 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Millennium Hilt... H, Director of Operations في ‪Millennium Hilton Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات