لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,618)
تصفية التعليقات
3,618 نتائج
تقييم المسافر
2,660
731
151
48
28
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
2,660
731
151
48
28
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 3,618 تعليق
تمت كتابة التعليق في 24 سبتمبر 2016

أحب دائما تقاطع سنترال. الحق في قلب المدينة ومحاطة تماما مراكز التسوق الكبرى، بما في ذلك محلات الأزياء الراقية، المحلات التجارية وسلسلة متاجر المنزلية. العديد من الفنادق المختلفة للاختيار من بينها في هذا الموقع. لفنادق فخمة وانتركونتيننتال وحياة هي المفضلة هنا.

تاريخ الإقامة: أبريل 2016
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
أشكر MEDMAKL
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sakdapol, Manager في ‪InterContinental Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear MEDMAKL

It’s a joy to read your review about InterContinental Bangkok and indeed glad you found us. We are pleased that you enjoyed our central location and that you could thoroughly take advantage of our luxurious accommodations.

Again, thank you for recommending our hotel on the other viewers here on TripAdvisor and we are looking forward for your future stay here with us.

Best regards,

Pattama Yoshimura
Hotel Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

من أشهر فنادق بانكوك معروف لدى الكثير من الخليجين فندق راقي موقع ممتاز بالقرب من أشهر المجمعات التجارية وقريب من محطة المترو .مايميز هاذا الفندق هو المعاملة الراقية جدا من قبل جميع طاقم العمل من استقبال وخدمات الغرف التي لم أجد معاملة احترافية ولطيفة في اي فندق آخر.
أود أن أشكر إدارة الفندق .
وأنصح الجميع بهذا الفندق
العيب الوحيد ان أثاث غرف النوم يحتاج لتجديد

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2015
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
أشكر MESHARI147
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sakdapol, Manager في ‪InterContinental Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear مشاري ا

I have used Google Translate to help me understand your feedback and thank you very much for taking the time to tell us about your experience at the InterContinental Bangkok. It makes us proud to read that our team was able to turn your stay into such a delightful experience and we appreciate your favorable description and warmest recommendation of our Hotel and its services.

We definitely look forward to welcoming you back to the InterContinental Bangkok in the near future. Please let me know when I may be of assistance for your next visit.

Best regards,

Pattama Yoshimura
Hotel Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 فبراير 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق يقع في منطقة المولات ومراكز التسوق المشهوره
وقريب جدا من محطه الميترو ويبعد ١٠ دقايق ف السيارة من منطقة العرب (١٠٠ بات ) ثمن اجرة التاكسي او التوك توك الى حي العرب ما يعجبني ف الفندق الفطور المتنوع العربي والاوروبي و الاسيوي مع وجود تحذير على الأكلات التي تحتوي على الخنزير (لم اجرب المطاعم الاخرى)
اللوبي كبير جدا وشرح
سكنت في غرف ديلوكس كانت ممتازه نظيفة وواسعة وفيها شاشه ٥٠ بوصه وسعره يعتبر مناسب جدا
السلبيات الانترنت المجاني بطيء في بعض الاوقات
انصح به لمن يحب الفنادق الفخمة ذو الاسعار المناسبة

تاريخ الإقامة: يناير 2016
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
أشكر Mr_ahmed25
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 30 مارس 2015 عبر الأجهزة المحمولة

مرحبا سكنت ف الفندق من 20 مارس 2015 لمدة اسبوع وكانت الاقامة رايعة واحسن شي شي رشاش في الحمام والفندق نظيف جدا وراقي والبوفيه جدا متنوع وعندهم اكل حلال والسبا روعة ومتصل بمحطة قطاراتchitlom بس بيغي له تمشي خمسة دقايق ومقابل الفندق مشي خمسة دقايق شي موول صغير فيه ستاربكس وصيدلية بووت

تاريخ الإقامة: مارس 2015
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
2  أشكر Alya A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Kwanchai Quincy Y, Front Office Manager في ‪InterContinental Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 أبريل 2015
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for submitting a wonderful comment of your experience in our Hotel especial our Hotel Location were exceed your expectations

We are truly happy and appreciated to know that, we have succeeded in creating a memorable experience for you to have a great stayed with from your last visited here at InterContinental Bangkok.

Thank you once again and we look forward to welcoming you back soon to InterContinental Bangkok

Best regards,

Kwanchai Quincy Yokto (Mr.)
Front Office Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 17 سبتمبر 2014

نزلت أنا وزوجتي في فندق انتركونتيننتال بانكوك لثلاث ليالي ويومين، بعد أن أمضينا يومين وليلة في هوليداي ان اكسبريس بانكوك سيام (يمكنك مراجعة تعليقي على الأخير بشكل منفصل في Tripadvisor). لقد احتاج الأمر لحوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة Chit Lom BTS لفندق انتركونتيننتال بانكوك، ولا يمثل ذلك أي عناء حتى وإن كنت تنوء تحت حمل الأمتعة.

أرسلت مسبقا إيميل للفندق للحصول على بعض الاستفسارات وبسرعة ردت على المسؤولة عن المبيعات والحجز، Nungrutai، ولدهشتي، أعدت لي بمناسبة عيد ميلادي كعكة (كانت لذيذة جداً - في شكل كعكة مستطيلة مغطاة بطبقة من الشوكولوتة فوق طبقات من البسكويت والكريمة) وجدتها لدى تسجيلي عندما وصل الفندق. مكافأة إلى الآنسة Nungrutai.

واثناء تسجيلي لدى وصولي الفندق، كان موظف الاستقبال في غاية الأدب، ولكنني شعرت بعدم الحماس والصدق، أشبه "بالإنسان الآلي" (كما لو كان يتلو بعض أسطر الترحيب المعدة مسبقا وهذا يختلف جداً مع إقامتي السابقة في هوليداي ان اكسبريس بانكوك سيام).

كما وجدت أن عامل الباب يسرع في فتح باب الفندق الرئيسي أمامنا ولكنني شعرت هنا أيضا ببرودة التعبير في كافة الظروف، وهذا رأي شخصي.

مع ذلك، وطوال الأيام الثلاثة والليلتين التي قضيناها وجدت أحد موظفي المصعد في غاية الاهتمام وسريع، والأهم، ذو ابتسامة صادقة وودية. لم أسأله عن اسمه ولكنه بدا لي من العاملين المحليين، من تايلاندا، ومتقدم في العمر شيئا ما ويرتدي نظارة. لاحظنا من بعيد أننا نتوجه نحو المصعد، فأسرع وضغط على زر المصعد ومن هذه اللحظة لم يفته أبدا أن يرحب بنا بحرارة في كل مرة يرانا. وسعدنا ذلك كثيرا، أنا وزوجتي، فأعطيناه بقشيشا بسيطا عند مغادرتنا.

خدمة النظافة في الحجرة كانت جيدة جداً، وكان العاملون في غاية الاهتمام. مثلا، لاحظوا أننا دائما ما نشرب عددا من زجاجات المياه، فكانوا يحرصون على استبدال الزجاجات تلقائيا وبعدد أكبر. وهنا أيضا لكي نعبر لهم عن امتناننا، تركنا بقشيش على الطاولة في الغرفة يوم رحيلنا.

أما الغرفة التي نزلنا فيها فكانت واسعة، بها لمسة أناقة، حتى أرضية الحمام فكانت مكسوة بالرخام. اما حمام السباحة الذي يبلغ طوله 15 متر فكان مكانا مناسبا للاسترخاء على مقاعد حمام الشمس الموزعة حوله (في العصر مليء بالقوقازيين). البار Skybar عند حمام السباحة كان ايضا مفتوح من الصباح حتى المساء، كنت استمتع بالكوكتيل المثلج المرطب بينما أقرا الجريدة بعد السباحة. العاملون في Skybar في غاية التهذيب وكان الموظفان دائما ما يرحبان بنا بابتسامة حارة.

ولا أنسى العاملون في المنتجع (سبا) الممتازون بصبرهم ولطفهم عندما طلبنا منهم أن يشرحوا لنا مختلف عروض المنتجع والعروض التشجيعية.

وكعضو IHG، حصلت أنا وزوجتي على قسيمة بشراب إضافي من قائمة المشروبات المختارة (بيرة محلية وبعض المشروبات الخالية من الكحول) إبان وصولنا. استعملناها في شرفة اللوبي مع بعض المقبلات. ونسيت أن أقول لموظف اللوبي أنني عضو IHG وقد فهمت من خطاب ترحيب الفندق أن هذه العضوية تمنحني تخفيض 20% على المأكولات في اي محل مأكولات ومشروبات تابع للفندق. وكنت أفضل لو أن العاملين في اللوبي يبادرون بسؤال رواد المطعم ما إذا كانوا نزلاء بالفندق أو أعضاء IHG. وبالتالي أوجه نصيحة للقراء، يمكنكم أن تضيفوا قيمة شراء هذه المأكولات على الغرفة بدلا من ذلك.

وإجمالاً، أعتقد أن فندق انتركونتيننتال بانكوك هو أكبر مكان في المنطقة باعتبار ضخامة المبنى والخدمات المتوفرة فيه. وربما على الإدارة أن تلمس "منطقة القلب" في خدمة العاملين وبالذات عندما يفخر IHG بانتركونتيننتال بأنه صفوة الطاقم من بين باقي الفنادق من نفس الفئة.

أشكر JusT76
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com.sg. عرض المشاركة الأصلية
استجاب HiruD, Director of Rooms في ‪InterContinental Bangkok‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 سبتمبر 2014
ترجمة Google

Dear Guest,

Thank you for staying at The InterContinental Bangkok during your recent trip to Bangkok and we are very pleased having you both with us. We appreciate spending your valuable time to share your feedback and we are delighted that your stay with us was memorable.

Thank you for your appreciation on our staff especially Khun Nungrutai, spa staff and our security next to the guest elevator for their personalized service, facilities and the view of the surrounding areas. It is wonderful to read you had taken the pleasure to enjoy the benefits of IHG Rewards Club and we exceed your expectations with our Loyalty program.

Once again, thank you for sharing your feedback on Trip Advisor and we look forward to welcoming you both back once again.

Kind regards,

Hiru Daryanani
Director of Rooms

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات