لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (5,073)
تصفية التعليقات
5,073 نتائج
تقييم المسافر
3,817
905
219
68
64
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
3,817
905
219
68
64
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 5,073 تعليق
تمت كتابة تعليق 10 يناير 2017

  • تاريخ الإقامة: يناير 2017، سافر مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Accorhotels.com
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد المسافرين ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
استجاب Yves M, General Manager في سوفيتيل سو بانكوك, لهذا التعليقتم الرد 15 يناير 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC أو رأي شركائها.
تمت كتابة تعليق 31 مارس 2016

هذا هو السماء. غرفة فاخرة مع منظر جميل
حقا الموظفين ودية و كبير

إذا كان لدي خطة لزيارة بانكوك ، وسوف يبقى في هنا مرة أخرى .. لكل شيء في الغرفة التي يشعر طيفة جدا . ويقدم موظفو خدمة كبيرة. . الغرفة أيضا مظلمة جدا في الليل و تفتقر إضاءة كافية . وكان حمام كبير

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2015، سافر بمفرده
أشكر MEDMAKL
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Yves M, General Manager في سوفيتيل سو بانكوك, لهذا التعليقتم الرد 9 أبريل 2016
ترجمة Google

Dear khun MEDMAKL,

So-wasdee krub from Sofitel So Bangkok!

I would like to start by thanking you for your precious time to write us this very helpful and interesting review. I am happy to read that you had an overall satisfying experience during your recent stay with us at Sofitel So Bangkok.

It is a pleasure to learn that you found your room to your liking. As well I am elated to read that our So Staff provided you with such a good service in order to make your stay with us even better. I am sure that this feedback will serve as an encouragement to all of our staff as we strive to continuously improve the quality of our services.

Be assured that we also noted your points of improvement regarding the lights in your room; I shared this with concerning departments.

Thank you once again for your feedback and also for your loyalty and trust in our beautiful hospitality! I wish you an excellent weekend!

So kind regards,
Yves Mudry
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 28 مارس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق للي حاب يتسوق ميزته قريب من كل الاسواق
مريح نوعاً ما
الفطور عندهم غير منوع متعب في الدخول والخروج لانه المصعد في الدور الاول بعد الميزانين
سعره مناسب
يفضّل السكن فيه باخر الرحله وتوفر الميزانيه للمشتريات

تاريخ الإقامة: مارس 2016، سافر كزوجين
أشكر Almozini616
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Yves M, General Manager في سوفيتيل سو بانكوك, لهذا التعليقتم الرد 11 أبريل 2016
ترجمة Google

Dear khun Almozini616,

So-wasdee krub from Sofitel So Bangkok!

Thank you for taking the time to share with us the feedback about your recent experience at Sofitel So Bangkok.

All the points you raised have been carefully noted and shared with concerned heads of departments, including your breakfast experience in order to underline the issue and take appropriate action to prevent recurrence.

In regards to the elevator layout, I am terribly sorry for the inconveniences and frustrations that may have arisen from it. Nevertheless, it is dominantly purposeful to benefit our resident guests’ safety and security as non-resident guests can only access to the Park Lobby and public areas without being able you access to any guests’ rooms floors.

Khun Almozini616, We will be more than happy if you would like to discuss further about your experience for further follow up, hence, please feel free to drop a quick email to Khun Akira, our Director of Guest’s Experience via Akira.Yanubolpetit@sofitel.com and you will be contacted shortly.

Thank you once again for your feedback, and I wish you an excellent day ahead!
So kind regards,
Yves Mudry
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 30 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Torsten R, General Manager في سوفيتيل سو بانكوك, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 29 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مايو 2018، سافر بمفرده
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Torsten R, General Manager في سوفيتيل سو بانكوك, لهذا التعليقتم الرد 2 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات