لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,535)
تصفية التعليقات
2,535 نتائج
تقييم المسافر
1,302
722
307
114
90
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,302
722
307
114
90
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 2,535 تعليق
تمت كتابة التعليق في 25 يناير 2017 عبر الأجهزة المحمولة

يحتل مساحة كبيرة من الحدائق
ومبني مكون من دورين يتميز بالكبر
حتى انك تتوه فيه
يتوسط الفندق مسبح طولي وحوله أشجار
البرتقال
مكان الافطا واسع ومطل على المسبح ولكن
الأصناف ضعيفة
الغرف واسعة وأفضلها التي تطل على المسبح
الفندق مناسب لمن يملك سيارة حيث انه بعيد
عن وسط المدينة

تاريخ الإقامة: يناير 2017
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
أشكر Galaxy122
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب kenzimenarapalace, Directeur général في كنزي منارة بالاس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 يناير 2017
ترجمة Google

Dear guest,
Thank you for choosing the Kenzi Menara Palace, also for the time you spend to share your brief comment with Tripadvisor,

I have just read the comment customers that you were kind enough to send to the hotel after your stay in our hotel Kenzi Menara Palace. Thank you to have taken the time necessary to be willing to make me share your appreciations.

In the wish to see you soon again among us,

Mrs. Ibtissam JAMILI
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 24 مارس 2010

الإقامة: استأجرنا أربع غرف.
(1) الأمن المشكوك به، الأبواب المنزلقة غير مغلقة.
ومن ثم ، كان هناك خطر في الليل من احتمال قيام أي شخص باقتحام المكان بسهولة بينما نحن في السرير.
ليساعدك الله إذا كان لديك أطفال.
حاولوا فريق الصيانة إصلاح الأبواب، ولكن في كل مرة، لم تكن الأبواب تغلق.
كان ينقلوننا في كل مرة، مع التأكيد أن الأبواب قد أصلحت.
كنا على وشك مغادرة الفنادق.
(2) كان الموظفون رهيبين. كان موظفو الاستقبال يحيلون نظراتهم بعيدًا عنا ويتظاهرون بالحديث في الهاتف عندما تسألهم سؤالاً. لا يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية.
فبمجرد أن تغادر الغرفة، ستجد خدمة الغرف تحوم حول الباب للتأكد مما إذا كنت قد استخدمت الميني بار.
كن حذرًا، لا تستخدم جهاز إعداد القهوة والشاي. ستدفع الكثير مقابل تسخين المياه في الغلاية الجديدة واشرب بدلاً من ذلك القهوة اللاذعة.
على عكس المملكة المتحدة، حتى الفنادق ذات الحدائق المشتركة تقدم القهوة والشاي مجانًا.
البواب شاب لطيف ولكنه فاسد.
كان ينظم الرحلات خارج المدينة ويحصل على نسبة فوق التكلفة والتي يطالب بها السائقين في نهاية إقامتك.
كان فريق العمل الإداري (وخصوصا الشاب المسؤول عن الشؤون المالية) يعيشون في حالة من الفوضى. لا يقومون بخصم الرسوم مقابل الأشياء المفترض أن تكون مجانية مثل المياه الساخنة أو أكياس الشاي!
(3) كانت المرافق حول حمام السباحة وعرة نوعًا ما مع وجود بلاط مهمل. كما كان فريق عمل بار حمام السباحة غير موجود غالبًا حيث كانوا يدخنون أو يتناولون طعامهم.
(4) الموقع رهيب يبعد كثيرًا عن أي مكان ولا يوجد أي مبرر لوجوده في هذا المكان البعيد.
كابوس المخططين.
(5) كان العاملين ككل ودودين بما فيه الكفاية في القرى، ولكن احذر من الأسعار المبالغ بها للسلع الرديئة.
(6) أؤيد: قرى البربر/فانتازيا (سيء من الناحية السياحية، ولكن ممتع).
مقابل: وسط المدينة.

3  أشكر BunglesMemoirs
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 3 سبتمبر 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب kenzimenarapalace, Directeur général في كنزي منارة بالاس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 21 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب kenzimenarapalace, Directeur général في كنزي منارة بالاس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 24 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 10 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب kenzimenarapalace, Directeur général في كنزي منارة بالاس, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات