لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (5,506)
تصفية التعليقات
5,506 نتائج
تقييم المسافر
3,766
1,249
330
93
68
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
3,766
1,249
330
93
68
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 5,506 تعليق
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 19 نوفمبر 2014

الموظفين مرحبون و متعاونون للغاية. تم تقديم شراب ترحيبي عند الوصول و قدمت الغرفة على الفور. كانت الغرفة نظيفة كما تم تم توفير سرير إضافي للأطفال حسب الطلب. الإفطار كان ممتازا، مجموعة متنوعة واسعة من المأكولات. كان الموظفون و العاملون في قمة الخدمة و الترحاب. و كانت مرافق السبا ممتازة جدا و تتناسب مع الأطفال الذين تمتعتوا بذلك حقا. الموظفون هنا كانوا مساعدين للغاية أيضا. السلبيات فقط هي الفراش الذي كان لينا قليلا و المصاعد لغرف الفندق حيث من أصل ثلاثة، اثنين منها لم تكن تعمل وكان علينا أن نأخذ الدرج للذهاب من و إلى غرفتنا. أثاث الغرفة في اعتقادي هو أيضا يجب تجديده.

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
أشكر stef_pace
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
استجاب Anne Marie S, Guest Relations Manager في هيلتون مالطا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 نوفمبر 2014
ترجمة Google

Dear stef_pace,

Thank you for having chosen to stay with us and for having shared your Hilton Malta Experience. We are pleased that both your family and yourself enjoyed your weekend break,

Thank you also for your observations. We are presently discussing a possible date when part of the hotel will undergo a refurbishment process and do hope to have the pleasure to welcome you back in the newly refurbished rooms.

Warm regards from the Hilton Malta Team

Anne Marie Scicluna
Guest Relations
Hilton Malta

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 3 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Maxime E, Manager في هيلتون مالطا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 سبتمبر 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Maxime E, Manager في هيلتون مالطا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Maxime E, Manager في هيلتون مالطا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 2 سبتمبر 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Maxime E, Manager في هيلتون مالطا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات