لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,242)
تصفية التعليقات
3,242 نتائج
تقييم المسافر
1,865
816
337
130
94
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,865
816
337
130
94
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2,629 - 2,634 من 3,242 تعليق
تمت كتابة تعليق 28 ديسمبر 2012
ترجمة Google

تاريخ الإقامة: مارس 2012، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 26 ديسمبر 2012
ترجمة Google

  • تاريخ الإقامة: ديسمبر 2012
    • القيمة
    • الموقع
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 18 ديسمبر 2012
ترجمة Google

  • تاريخ الإقامة: ديسمبر 2012، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 17 ديسمبر 2012
ترجمة Google

  • تاريخ الإقامة: نوفمبر 2012، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 15 ديسمبر 2012
ترجمة Google

  • تاريخ الإقامة: أكتوبر 2012، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات