لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,305)
تصفية التعليقات
3,305 نتائج
تقييم المسافر
1,895
829
344
137
100
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,895
829
344
137
100
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2,692 - 2,697 من 3,305 تعليق
تمت كتابة التعليق في 28 ديسمبر 2012
ترجمة Google

تاريخ الإقامة: مارس 2012
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 26 ديسمبر 2012
ترجمة Google

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2012
    • القيمة
    • الموقع
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 18 ديسمبر 2012
ترجمة Google

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2012
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 17 ديسمبر 2012
ترجمة Google

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2012
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 ديسمبر 2012
ترجمة Google

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2012
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Andrew D, General Manager في راديسون بلو فارنام إيستيت هوتل كافان, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 يناير 2013
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات